شركة تخزين اثاث
شركة تخزين اثاث
28 يونيو، 2020 4:16 م

منا من لم يحتاج من قبل إلى شركة تخزين اثاث متخصصة ومجربة تقدم له أفضل خدمة تخزين أثاث ممكنة لذلك نحن اليوم نقدم لكم هذه الخدمة بأقل الأسعار التي لن تجدها متوفرة في شركة أخرى فإذا كنت في حاجة إلى تخزين أثاث منزلك في مكان آمن لأي فترة من الوقت سواء كانت قصيرة أو كبيرة فاطلب الخدمة وأنت مطمئن من شركة بنيان الغد التي تعد من أوائل الشركات التي عملت في هذا المجال.

شركة تخزين اثاث

شركة تخزين اثاث

شركة تخزين اثاث بالرياض

ليس أي شركة تعمل في مجال تخزين الأثاث يمكنك الاستعانة بها حيث يجب أن تتوفر بعض الشروط والمزايا في الشركة التي تطلب الخدمة منها فهذه الشروط تضمن لك الحصول على خدمة مضمونة ، لذلك سوف نعرض لكم في السطور القادمة بعض المميزات التي تنفرد بها شركتنا عن باقي الشركات الأخرى على النحو التالي :-

  • تتمتع الشركة بخبرة طويلة في هذا المجال فنحن نقدم خدمة تخزين الأثاث في المملكة العربية السعودية منذ سنوات طويلة مما أعطانا خبرة كبيرة وسمعة طيبة نتميز بها عن الشركات الأخرى.
  • نتميز بانتشارنا في أنحاء المملكة فلا نقتصر على مكان واحد دون الآخر فيمكن أن تجدنا في الرياض وجدة والدمام والخرج وغيرها من المناطق فنحن نعمل على نطاق واسع.
  • تمتلك أكبر شركة تخزين اثاث العديد من المستودعات الكبيرة التي تم إعدادها خصيصاً من أجل تخزين العفش والأثاث بها مما يوفر الحماية القصوى للأثاث ضد أي تلفيات.
  • لدينا خدمة عملاء متواجدة على مدار الساعة ومن الجدير بالذكر أن فريق خدمة العملاء أيضاً مدربة على سرعة الاستجابة والرد وحل أي مشكلة بأقصى سرعة.
  • توفر الشركة أفضل وأحدث المعدات والآلات التي تساعد في تقديم الخدمة بشكل مثالي كالأوناش والرافعات مما يحافظ على العفش ضد أي تلف أو خدش.
  • نمتلك أيدي عاملة مدربة على أعلى مستوى في هذا المجال تشمل متخصصين وفنيين وعمال له أيضاً خبرة طويلة في كيفية فك الأثاث ونقله وتخزينه.
  • نمتلك أسطول من السيارات الكبيرة الحجم التي تسع الأثاث المراد تخزينه بالكامل مهما كان حجمه فمعنا سوف تستمتع بأفضل خدمة دون شك.

لا تتردد ف طلب الخدمة من أكبر شركة تخزين اثاث في المملكة وبادر بالاتصال على الفور
واستمتع بأفضل خدمة على الإطلاق.

شركة تخزين أثاث وعفش بالرياض

تتم عملية نقل وتخزين الأثاث لدينا وفق طرق احترافيه ممنهجة فلا يود مجال للعشوائية في أي خدمة نقوم بتقديمها وذلك من أجل أن تنال الخدمة رضا العملاء وثقتهم وحتى يطمئن قلب عملائنا الكرام ففي السطور التالية سوف نوضح الخطوات التي يتبعها فريق عمل شركة تخزين الاثاث بالرياض أثناء تقديم الخدمة كالتالي :-

  • أولاً: يتم تفكيك قطع الأثاث الكبيرة الحجم في غرف النوم والمعيشة والمطبخ بأفضل الأدوات التي تساعد في عملية الفك دون أي خدش أو كسر مع ترقيم القطع بعد فكها حتى يسهل تذكر مكانها عند التركيب.
  • ثانياً: يقوم فريق عمل أكبر شركة تخزين اثاث بتنظيف قطع الأثاث بعد فكها وإزالة أي شوائب أو أتربة أو أوساخ عالقة بقطع الأثاث وذلك حتى يتم تخزينها وهي نظيفة وفي أحسن حال.
  • ثالثاً: يتم تغليف القطع باستخدام أفضل المواد التي تحميها من أي تلف أو أضرار وذلك من أجل سلامته طوال فترة التخزين ومن أهم المواد التي يتم استخدامها في تغليف القطع الكرتون ، اللباد ، الفلين ، التغليف بالفقاعات.
  • رابعاً : يتم نقل قطع الأثاث إلى السيارات المجهزة ونقلها إلى المستودعات التي تم إعداداها لتخزين الأثاث وفقاً للمعايير المعتمدة.

اقرأ : أهم النصائح لتخزين العفش

مستودع تخزين أثاث

توفر الشركة أفضل المستودعات لتخزين الأثاث كما نوفر أكثر من خيار لتخزين الأثاث فلدينا التخزين السنوي وهذا النوع يطلبه بكثرة الافراد المقيمون في الخارج ، التخزين الشهري حيث يوجد أفراد يرغبون في تخزين الأثاث واستعادته في مدة تقل عن سنة ، وكذلك نوفر لكم خدمة التخزين المؤقت فهناك أشخاص ترغب في تخزين أثاث منازلهم لفترة مؤقتة لحين الانتقال إلى منزل أخر.

وتوفر الشركة بجانب مستودعاتها المميزة خدمة التخزين بغرف مغلقة فالأثاث الراقي والمكلف يتم الحفاظ عليه في مكان خاص به للحفاظ عليه وحمياته لأقصى درجة فالشركة توفر لكافة العملاء من أهل السعودية الكرام خدمة تخزين أثاث متكاملة وشاملة فلا تتردوا في الاتصال بنا على رقمنا الموحد 0565680788 .

شركة تخزين اثاث بالدمام

قد تكون خدمات تخزين الأثاث غير متوفرة بالشكل الكافي في الدمام لذلك حرصت شركة بنيان الغد عل أن تقدم خدمة تخزين الأثاث في الدمام حتى يتسنى لكل أهل الدمام تخزين ونقل العفش بسهولة وأمان.

تقدم أفضل شركة تخزين اثاث بالدمام الخدمة على أعلى مستوى وبأسعار مناسبة للجميع كما يتم إعطاء ضمانات للعملاء لحفظ حقوقهم فقط اتصلوا بنا وسوف نصلكم أينما كنتم.

شركة تخزين اثاث في الرياض رخيصة

إذا كنت تبحث عزيزي العميل عن أفضل خدمة ولكن بسعر يكون زهيد وفي المتناول فـشركة بنيان الغد تقدم لك ما تريده وأكثر فنحن نقدم خدمة عالية الجودة وفي نفس الوقت تتميز بسعرها المناسب لأننا نقدم بشكل مستمر خصومات وعروض على كافة الخدمات وليس فقط في مجال تخزين الأثاث.

ومن الجدير بالذكر أنه يوجد عروض وخصومات خاصة بالنسبة للعملاء الجدد والتي تصل في بعض الأحيان إلى
50 % وهذا يدل على أن الشركة لا يهمها الكسب المادي بقدر ما يهمها أن تكون الخدمة متاحة لكل
العملاء الكرام .. فاتصل الان وحصل على العرض الخاص بك.!

أسئلة شائعة :-

نعم , يقوم فريق عمل شركة بنيان الغد بتغليف جميع القطع القابلة للكسر أو الخدش ويتم ذلك باستخدام أنواع مختلفة ومتنوعة من التغليف مثل التغليف الكارتوني وتغليف النايلون وغيرها

لا ، عملية نقل العفش من المنازل الى المستودعات منفصلة تماما عن أسعار التخزين السنوية او الشهرية للأثاث .

توضح شركة بنيان الغد بانه يوجد العديد من الوسائل الامنة التي تقوم باتباعها مثل استخدام الفوم و السلوتيب السميك و الكرتون المضلع و غيرها، يتم نقل الاثاث من خلال الاعتماد على سيارات حديثة معدة للنقللا بصفة خاصة و من ثم يتم تخزينه و تحرص الشركة على توفير ضمان كامل على مختلف قطع الاثاث .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال على رقم 0565680788