عزل فوم

عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

عزل فوم بولي يوريثان بالرياض…يعتبر العزل بالفوم احد افضل مواد عزل الاسطح على الاطلاق و هو احد افضل انواع العزل الحراري حيث يعمل كعازل قوي لدرجات الحرارة المرتفعة و اذا كان المبنى الخاص بك او منزلك معرض لاشعة الشمس طوال الوقت فلابد من انك تفكر في الاستعانة بأفضل شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض للتخلص من الحرارة الزائدة و تعتبر شركة بنيان الغد هي افضل مثال على هذا و ذلك لما تمتاز به من خبرة طويلة في مجال عزل فوم البولي يوريثين و تضمن الشركة الحفاظ على مبناك من الاضرار الكثيرة التي قد تنجم عن درجات الحرارة الشديدة و ذلك من خلال الاعتماد على افضل الخبراء المتخصصين في مجال عزل الاسطح بالفوم .

مم يتكون عزل فوم بولي يوريثان الرياض ؟

  • يتكون الفوم العازل من مادتين كيماويتين و هما سائل الاسيوسينايت و سائل البوليول .
  • و يتم دهانه ببعض الدهانات ذات الاساسات الاكريليكية او مادة البولي يورثين و هذه المادة تكون فعالة في العزل المائي .

اهم فوائد و مزايا عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

  • هل الفوم عازل للماء ؟ بالطبع نعم حيث يعتبر الفوم العازل احد افضل انواع العزل الذي يتميز بقدرة هائلة على منع تسربات المياه و يرجع هذا الى التماسك الشديد بين جزيئاته عند رشه بالاضافة الى كونه عازل حراري رائع  .
  • كما ان عزل فوم بولي يوريثان الرياض يساعد على جعل درجة حرارة المنزل ثابتة لاطول فترة زمنية و هذا بدوره يساعد على التقليل من الاستهلاك الكهربائي بنسبة كبيرة جدا .
  • من افضل مواصفات عزل الفوم هو وزنه الخفيف جدا و الذي يقلل من ضغط الحمل على المبنى كما ان وقت تنفيذه يكون في غاية السرعة .

خد فكرة عن: عزل فوم حراري مائي

لماذا يفضل استخدام عزل الفوم في عزل الاسطح ؟

  • توضح شركة عزل فوم بالرياض بان اهم مزايا الفوم هو كونها تكمن في عزل و حماية الخزانات و الابنية و الجدران من مختلف التقلبات الجوية و بالطبع يمكن استخدامه في مختلف الاماكن بما فيها من الشركات او المدارس او حمامات السباحة او خزانات المياه او اسطح المباني بمختلف انواعها  .
  • لا يسبب اي تشويه للديكورات و المظهر الجمالي للمباني حيث انه ينجح بالحصول على ملمس خشن و متين و بالتالي ينجح في سد مسام المبنى .
  • يعد عزل الفوم احد افضل مواد عزل الاسطح و الامنة صحيا و ايضا ذات الكفاءة العالية حيث يوجد الكثير من مواد العزل المتنوعة و التي تشمل الزلط و الاسفلت و الالياف الزجاجية و غيرها لكن عندما نقارن الفوم العازل بها قد يكون هو الافضل على الاطلاق .

خطوات عزل الاسطح بمادة البولي يوريثين

  • قبل الشروع في عزل الاسطح بالفوم لابد من تقوم شركة عزل فوم بالرياض اولا بتنظيف كافة الاسطح من الشوائب و الرمال و الاتربة حتى يتم العزل على اكمل وجه .
  • تقوم العمالة المتخصصة بغلق جميع الفتحات التي تتواجد بالاسقف و من ثم تعمل على ترميمها اذا تطلب الامر ذلك .
  • من ثم تعمل العمالة على ضبط الحرارة الخاصة بالماكينة اعتمادا على حالة الطقس .
  • بعد ذلك تقوم العمالة بعمل طبقة من الفوم العازل على السطح باكمله و من ثم يتم عمل طبقة ثانية للسطح و بعد ذلك توضع مادة الاكريليك و يتم رشها او دهنها بالرولة العادية .

اهم انواع الفوم كما اشارت شركة عزل فوم بالرياض ؟

  • الفوم العازل بالبوليسترين المشكل بالبثق : تعتمد شركة عزل فوم بالرياض على هذا النوع من العزل و الذي يتم صهره ليكون مشكل بالبثق و يتميز بقدرته على مقاومة الضغط و خفة وزنه و كثافته العالية و نظرا لانه مشكل بالبثق فهو متجانس و مقاوم رائع لدرجات الحرارة المرتفعة مهما كان نوع الاسطح .
  • الفوم العازل باستخدام البولي يوريثان: و هو احد المواد الرئيسية التي تعتمد عليها شركات عزل فوم بولي يوريثان بالرياض و هذه المادة تمتاز بقدرتها الهائلة على عزل درجات الحرارة الشديدة و تمتص البخار او المياه بكميات ضئيلة كما انها مقاومة للضغط المرتفع و يوجد منها نوعين احدهما صلب و يكون في صورة الواح او في صورة سائلة والتي يمكن رشها بسهولة على الاسطح .
  • الفوم العازل الابيض و الازرق (باستخدام البوليسترين ) : من افضل انواع عزل الفوم التي تعتمد عليها الشركة و هو عبارة عن مادة مصنعة من البلاستيك تتتخللها الجزيئات الهوائية و يتميز بكونه عازل حراري قوي و له قدرة كبيرة على منع تسربات المياه كما يتميز هذا النوع من العزل بالكثافة الكبيرة مقارنة بانواع العزل الاخرى و بالتالي تزداد المقاومة لعزل درجات الحرارة الشديدة .
  • الفوم العازل المشكل بالقولبة: عادة ما يتم انتاج هذه المادة من عملية البلمرة الكيميائية و يختلف هذا النوع عن الفوم المشكل بالبثق بانه اقل في الجودة و السعر و الكثافة لذا الاكثر استخداما هو عزل الفوم المشكل بالبثق نظرا لكونه اكبر كثافة و موصل منخقض لدرجات الحرارة .

خد فكرة عن: أفضل شركة عزل فوم بالرياض

اسعار عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

تحرص شركة عزل فوم بولي يوريثان على تقديم افضل خدمات عزل الفوم بارخص الاسعار التي تناسب مختلف العملاء و تحرص على تقديم الكثير من العروض بارخص الاسعار مقارنة بغيرها من الشركات الاخرى و بما ان الشركة تحرص على ارضاء العملاء فهي تحرص ايضا على استخدام افضل الاجهزة الحديثة و غيرها من افضل مواد العزل المستورة و المعتمدة عالميا ، و قد يتم تحديد الاسعار تبعا لبعض العوامل و التي هي كما يلي:

  • مساحة سطح المبنى او المكان المراد عزله .
  • الوقت اللازم لاتمام عملية العزل .
  • جودة و انواع الفوم المستخدمة .

اخطاء يجب تجنبها عند عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

  • عدم تنظيف الاسطح من الاتربة و الزيوت و مختلف الشوائب الاخرى .
  • اهمال اختيار الايام و الوقت ، حيث بعض الايام يكون فيها الطقس غير مناسب .
  • ترك كافة الثغرات و الشقوق التي تتواجد بالاسطح دون سدها  .
  • توزيع الفوم العازل بطريقة ليست متساوية .

لطلب الخدمة والتواصل يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788

sanaa serv

Recent Posts

افضل شركة لمكافحة الحشرات بالرياض

 افضل شركة لمكافحة الحشرات بالرياض هل تبحث عن افضل شركة لمكافحة الحشرات بالرياض؟ اذا انت…

8 ساعات ago

افضل خدمة تنظيف منازل بالرياض

افضل خدمة تنظيف منازل بالرياض عندما يتعلق الأمر بالبحث عن خدمات تنظيف منازل في الرياض،…

يوم واحد ago

مكافحة حشرات فى الجبيل

مكافحة حشرات فى الجبيل من بعوض الليل المزعج إلى الصراصير ، تتعرض المباني في الجبيل…

4 أيام ago

نقل اثاث في الظهران

نقل اثاث في الظهران هل تبحث عن تجربة نقل اثاث في الظهران خالية من التوتر…

أسبوع واحد ago

تنظيف مسابح في الظهران

تنظيف مسابح في الظهران مع بداية فصل الصيف، يتزايد الاقبال على استخدام المسابح كوسيلة للترفيه…

أسبوعين ago

كشف تسربات المياه في الظهران

كشف تسربات المياه في الظهران تعتبر تسربات المياه من المشاكل الشائعة التي تواجهها العديد من…

أسبوعين ago