شركة عزل فوم مائي وحراري
شركة عزل فوم مائي وحراري
6 مايو، 2020 11:27 م

شركة عزل فوم مائي وحراري

تحتاج كل منشئة الي عزل حراري و عزل مائي لحمايتها من عوامل الجو الطبيعية مثل التفاوت في درجات
الحرارة خلال فصول السنة والذي يتسبب في حدوث تصدعات وتشققات بالجدران ، كما يحميها
من تسربات المياه والاضرار الناتجة عنها من تلف الهيكل الخرساني وتأكل البنية
التحتية وانهيار المنشئة ، ويمكنك الحصول علي خدمة عزل الاسطح
من خلال أفضل شركة عزل فوم مائي وحراري بالرياض .

شركة عزل فوم مائي وحراري

شركة عزل فوم مائي وحراري

الخدمات التي تقدمها شركة عزل فوم مائي وحراري

عزيزي القاري .. تعبت من تسربات المياه والحشرات والروائح الكريهة ؟! تلاحظ تلف الدهانات وظهور البقع والتشققات والتصدعات ؟ تعتمد علي المكيفات والمبردات طوال العام ؟ تنفق الكثير من المال في اعمال الصيانة والإصلاحات ؟ لا عليك يمكنك الاستعانة بشركة بنيان الغد للخدمات المنزلية حيث انها من افضل شركات عزل الاسطح التي تقدم خدمة عزل الفوم بالرياض والتي تحمي الاسطح من جميع الاضرار التي قد تلحق بها نتيجة لعوامل جوية او نتيجة لعامل الزمن ، للفوم الكثير من الفوائد والتي من أهمها زيادة العمر الافتراضي للمنشئة .

ما اهم مميزات عزل الفوم ؟

عزل الفوم من افضل أنواع العزل يتميز بالكثير من المميزات فيمكن استخدامه كعزل مائي او عزل حراري
، تركيب الفوم لا يأخذ وقت كما انه غير مكلف ، العمر الافتراضي للفوم كبير جدا يصل الي
10 سنوات ، يمكن التحكم في طبقات وسمك الفوم بالإضافة الي هذا
ان الفوم مقاوم للحشرات والفطريات .

أنواع عزل الفوم كما اشارت اليها افضل شركة عزل فوم مائي وحراري بالرياض

  • عزل فوم البولي يوريثان

    • البولي يورثان هو مادة عضوية تتميز بالعديد من الخصائص التي تحمي السطح من الكثير من الاضرار مثل التصدعات والتشققات كما تمنع دخول المياه الي السطح وبالتالي فهو يحمي السطح من تسربات المياه ، وتتميز هذه المادة انها منخفضة التوصيل الحراري ، درجه مقاومتها للمياه كبيرة لا تمتص بخار المياه الا بنسب صغيرة جدا كما انها خفيفة الوزن فلا تؤثر علي السطح ودرجة مقاومتها للضغط كبيرة وتتوفر منها نوعان النوع الصلب وهو علي شكل الواح والنوع السائل وهو رش يوضع علي الاسطح .

افضل عوازل الاسطح من شركة عزل فوم مائي وحراري

  • عزل فوم البوليسترين

    • احد أنواع عزل الفوم التي توصي بها شركة عزل فوم جنوب الرياض ويشتهر هذا النوع باسم الفوم الأبيض او الفوم الأزرق هو عبارة عن مادة بلاستيكية تتخلل اجزائها الهواء تتميز بخفة الوزن ومقاومتها للماء وبخر الماء درجة توصيلها الحراري منخفضة كثافتها كبيرة مقارنة بأنواع العزل الأخرى وبالتالي صلابتها كبيرة أيضا وتتميز بسهوله تركيبها واستخدامها توجد علي شكل الواح ترص الي جانب بعضها البعض .
شركة عزل فوم مائي وحراري

شركة عزل فوم مائي وحراري

أنواع فوم البولسترين كما اشارت الية أفضل شركة عزل فوم للأسطح بالرياض

يفضل اغلب الافراد استخدام فوم البوليستيرين في عزل الاسطح لما له من فوائد كثيرة كما ان جودة
كبيرة جدا مقارنة بمواد العزل الأخرى وسوف نسرد لكم في هذه الفقرة
أنواع عزل البوليسترين :-

  • فوم البوليستيرين ( المشكل بالبثق )
    • احد أنواع البوليستيرين المستخدمة في عزل الاسطح والتي تتميز بخفه وزنها وبالتالي لا تؤثر علي السطح كما ان كثافتها كبيرة وبالتالي صلابتها كبيرة أيضا ، درجة مقاومتها للضغط كبيرة أيضا ، يتم استخدامها عن طريق صهرها باستخدام أجهزة خاصه بالاستعانة بأحد مواد النفح ثم بثقها الي السطح المراد عزله لذلك سميت بهذا الاسم ويشتهر هذا النوع بالأسواق نظرا لجودة ورخص ثمنه ويتم استخدامه من قبل شركة عزل فوم عماله فلبينية.

أنواع الفوم العازل كما اشارت الية افضل شركة عزل فوم بالرياض

  • فوم البوليسترين ( المشكل بالقولبة )
    • يرجع اصل هذه المادة الي الستايرين العضوي والذي يتم انتاجه من المركبات البترولية وتتكون هذه المادة من عمليه بلمرة الستايرين مع الماء الساخن بالإضافة غاز الميثان فتنتج بعض من حبيبات البوليستيرين المشبعة بالميثان ثم تحقن هذه المادة في قوالب مشبعة ببخار الماء الساخن فيتم تجميع هذه الحبيبات وترصيعها علي شكل قوالب ولذلك سميت بهذا الاسم .

اهم الأسئلة حول العزل الحراري و العزل المائي 

يمكن تطبيق عزل الفوم علي جميع الأماكن سواء كانت اسطح او جدران حيث يتناسب النوع السائل مع جميع الأماكن وخاصه الأماكن الصعبة والاسطح الغير مستوية .

العزل المائي والحراري للأسطح ليس مكلف اطلاقا كما انه يوفر الكثير من النفقات المادية التي يتم صرفها علي اصلاح تشققات الجدران الاسطح لطلب الخدمة تواصل معنا .

تقدم شركة بنيان الغد افضل مواد عزل فوم حراري مائي بالرياض مثل عزل الفوم البوليستيرين ، عزل الفوم البولي يوريثان ويتوافر من الفوم ، عزل الفوم السائل ، عزل فوم الالواح .

يمكنك الحصول علي افضل خدمات العزل من شركة بنيان الغد حيث انها من الشركات المتخصصة في مجال عزل الاسطح فتقدم الشركة خدمات العزل المائي والعزل الحراري بالرياض فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

للاتصال بنا على رقم 0565680788