تعقيم المنازل

شركة تعقيم المنازل بالرياض

شركة تعقيم المنازل بالرياض …قد لا يكون من السهل ان نتحكم في الاشياء التي نلمسها بخارج المنزل سواء وسائل النقل او الاسطح الموجودة في المحلات و المتاجر لكن في داخل المنزل يمكن اتباع بعض الارشادات و الخطوات التي تحمي افراد الاسرة من الامراض المعدية و الفيروسات و ذلك بمساعدة افضل شركة تعقيم منازل  بالرياض و تعتبر شركة بنيان الغد هي افضل مثال على هذا و ذلك لما تملكه من خبرة واسعة في مجال تعقيم المنازل .

ما هي افضل خدمات شركة تعقيم المنازل بالرياض ؟ 

تقدم افضل شركة تعقيم بالرياض افضل الخدمات المتعلقة بعمليات التطهير و التعقيم بما يتناسب مع ارشادات منظمة الصحة العالمية و اهم خدمات الشركة هي كالاتي :

  • تعمل شركة تعقيم بالرياض على تعقيم مختلف الاركان بما فيها من مختلف انواع الغرف سواء قاعات الدرس و غرف الاجتماعات و غرف الجلوس و غرف النوم .
  • تقوم عمالة الشركة ايضا على تعقيم مختلف انواع المؤسسات بما فيها من الفنادق و الشركات و المكاتب الادارية و البوفيهات و المطابخ.
  • و تحرص الشركات على تعقيم الكافيهات و المطاعم بافضل و اجود المعقمات على الاطلاق و التي قد تتناسب مع حساسية و طبيعة هذه المناطق حيث تتعلق بالمشروبات و الطعام بصورة مباشرة .
  • و من افضل خدمات شركة تعقيم و مكافحة العدوى بالرياض هو حرصها على تعقيم مختلف الحدائق بما فيها من الحدائق الخاصة و العامة و من ثم العمل على تنظيفها و تنسيقها من مختلف الحشرات .
  • و من اهم خدمات التعقيم التي تحرص عليها شركات تعقيم المنازل هو انها تقوم بتعقيم حمامات السباحة و خزانات المياه بشكل خاص و ذلك من خلال استخدام افضل مواد التعقيم الامنة  و يرجع ذلك لان المسابح و الخزانات قد تكون من اكثر البيئات المعرضة للعديد من الاوبئة و الفيروسات .
  • و تحرص شركة تعقيم بالرياض على تحديد نوع الفيروس او الميكروبات الموجودة في المكان و من ثم تطبق افضل المواد المعقمة و المطهرة .
  • و اسعار تعقيم منازل بالرياض رخيصة و مناسبة لجميع العملاء و لا داعي للقلق حيث تحرص الشركة على تقديم خدماتها في اسرع وقت ممكن .

خطوات تعقيم المنازل بالرياض

  • تبدأ عمالة شركة تعقيم بالرياض اولا بتنظيف المناطق المراد تعقيمها جيدا و ذلك حتى تتم عملية التطهير و التعقيم على اكمل وجه .
  • من ثم يقوم فريق العمل بتحضير مختلف المواد المعقمة و المطهرة الامنة و التي تتناسب بشكل فعال مع الاماكن المراد تعقيمها .
  • بعد ذلك تترك المواد المعقمة لبعض الوقت على الارضيات و الاسطح و من ثم يتم غسيلها و من ثم تقوم عمالة افضل شركة تعقيم منازل في الرياض بوضعها مرة اخرى لتترك لفترة زمنية طويلة تساعد على قتل اي ميكروبات او فيروسات قد تتواجد .
  • و من اكثر الاماكن التي تأخذ نصيب اكبر من مجهود شركة تعقيم المنازل بالرياض هي الحمامات و المطابخ و ذلك لانها احد اكثر المناطق المعرضة للفيروسات و العدوى و يحرص فريق العمل على تنظيفها بأفضل و اجود المواد المعقمة .
  • في النهاية تقوم العمالة المتخصصة لشركة تعقيم منازل بالرياض بتقديم بعض من اهم النصائح و الارشادات التي تساعد العملاء على حماية اسرتهم ونفسهم .

خد فكرة عن: شركة تنظيف منازل بالرياض

اهم المواد المعقمة التي تعتمد عليها شركات تعقيم بالرياض

تعتمد شركة تعقيم منازل بالرياض على افضل المواد المعقمة التي تتناسب مع ارشادات منظمة الصحة العالمية و هي كالاتي :

  • تستخدم شركة تعقيم المنازل في الرياض المواد المبيضة التي تستخدم في تنظيف و تعقيم المنازل لما لها من دور فعال في القضاء على الفيروسات كما اشارت منظمة الصحة .
  • الكحول الاثيلي بتركيز 70% مخصص في تعقيم السجاد و الاسطح الناعمة و الكلور  بتركيز 1% .
  • كما تعتمد الشركة على استخدام بعض المعقمات الجاهزة للارضيات و الاسطح و المخصصة للقضاء على اخطر الفيروسات مثل مادة بيروكسيد الهيدروجين و التي تعرف بماء الاكسجين و هذه المادة لا تكون قوية كالكلور و بالتالي فهي لا تتلف قطع الاثاث و لكن قد تتسبب في تغيير لون الاقمشة لذلك تقوم الخبراء المختصين لشركة تعقيم المنازل باستخدامها بصورة مقننة حتى يتحلل ماء الاكسجين بالمياه الى الاكسجين .

كيفية التواصل مع افضل شركات تعقيم بالرياض

لاتمام الية عمل شركة تعقيم المنازل تحرص الشركة على توضيح كيفية التواصل و تقديم الخدمة كما يلي :

  • في البداية يقوم العميل بالتواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بالشركة او من خلال ارسال بريد الكتروني او من خلال مقابلة مختصين الشركة .
  • بعد ذلك يتم الموافقة على ميعاد محدد بين العميل و العمالة المختصة للقيام بخدمات التعقيم بالسعر الذي قد تم تحديده .
  • بعد ذلك يذهب فريق العمل المختص و معهم افضل ادوات و مواد و اجهزة التعقيم الخاصة الى المكان الذي قد تم الاتفاق عليه .

خد فكرة عن: شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا 

تدابير نظافة هامة عليك اتباعها عند تنظيف و تعقيم المنازل

  • تنصح شركة تعقيم بالرياض على اهمية تواجد بعض الاشياء في منزلك لتستخدمها في تعقيم و تطهير المنزل مثل الكلور و الكحول الاثيلي بنسبة سبعين بالمائة ليتم خلطها بالماء .
  • تؤكد الشركة على ضرورة تنظيفها المنازل يوميها و مسح الارضيات و الاسطح التي قد يتم لمسها بشكل دوري مثل الطاولات و مقابض الابواب و الكراسي و احواض المياه  .
  • قلل من فرش السجاد على الارضيات حتى يمكن مسح البلاط و الارضيات بسهولة و حتى لا تعلق الكثير من الاوساخ بالسجاد .
  • كما تؤكد شركة تعقيم منازل بالرياض على تهوية المنازل يوميا و تعريضها لاشعة الشمس .

لطلب الخدمة والتواصل يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788

sanaa serv

Recent Posts

نقل اثاث في الظهران

نقل اثاث في الظهران هل تبحث عن تجربة نقل اثاث في الظهران خالية من التوتر…

يومين ago

تنظيف مسابح في الظهران

تنظيف مسابح في الظهران مع بداية فصل الصيف، يتزايد الاقبال على استخدام المسابح كوسيلة للترفيه…

5 أيام ago

كشف تسربات المياه في الظهران

كشف تسربات المياه في الظهران تعتبر تسربات المياه من المشاكل الشائعة التي تواجهها العديد من…

أسبوع واحد ago

تخزين اثاث في الباحة

 تخزين اثاث في الباحة هل ترغب فى تخزين يعض قطع الاثاث الهامة لديك؟ولكن لا يمكنك…

أسبوعين ago

عزل الاسطح في الظهران

عزل الاسطح في الظهران عندما يتعلق الأمر بصيانة المنازل والمباني، فإن عزل الاسطح في الظهران…

أسبوعين ago

عزل اسطح في الظهران

عزل اسطح في الظهران تعتبر مدينة الظهران واحدة من أهم المدن في المملكة العربية السعودية،…

أسبوعين ago