شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا
شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا
17 نوفمبر، 2020 2:04 م

إذا كنت تبحث عن خدمة تعقيم مضمونة من شركة متخصصة وموثوقة فسارع في الاتصال بـشركة بنيان الغد لأنها أفضل شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا فالشركة تعتمد على أقوى المطهرات والمعقمات كما تستعين بأحدث الأجهزة التي تساهم في تقديم خدمة عالية المستوى لكل عملائنا الكرام من أهل الرياض.

تقدم الشركة خدماتها ليس فقط للمنازل وإنما أيضاً للمكاتب والشركات والفنادق والمطاعم والشقق فخبرة الشركة الطويلة في مجال التطهير والتنظيف أكسبها قدرة على تقديم الخدمة في أي مكان ، فكن في أمان من فايروس كورونا (COVID-19) واتصل على رقمنا الموحد 0565680788 وسوف تحصل على افضل خدمة تعقيم.

شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا

شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا

افضل شركة تعقيم منازل بالرياض

لا شك أن شركة بنيان الغد تعد افضل شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا فهي تحرص دوماً على تقديم أفضل ما لديها فبجانب أن تسعى إلى إرضاء كافة عملائها الكرام والحفاظ على سلامتهم وصحتهم فهي تتميز بعدة مميزات جعلتها الشركة رقم واحد في مجال التنظيف والتعقيم ومن هذه المميزات :-

  • تمتلك الشركة طاقم عمل يتميز بأنه الأكفأ والأجدر بين أطقم العمالة الموجودة في المملكة العربية السعودية فالفريق يتفانى في تقديم أفضل ما لديه كما أنه ملتزم في مواعيده ولا يتأخر عن تلبية الخدمة أبداً.
  • تقدم الشركة خدمة التطهير والتعقيم على اعلى مستوى فلا يتم إغفال أي جزء أو ركن من المكان مهما كان صغير حيث يتم مراعاة تعقيم كافة جوانب المكان الداخلية والخارجية.
  • أسعار شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا خارج إطار المنافسة تماماً فالشركة تقدم العديد من الخصومات والعروض التي تجعل تكلفة الخدمة قليلة للغاية فاتصل بنا ولا تتردد فنحن الأفضل والأرخص بلا منازع .
  • تقدم الشركة لكل عملائها الكرام الضمانات الكاملة لعدم تعرض لأي شيء موجود بالمكان يتسبب في تلفه أو ضرره أثناء تقديم الخدمة.
  • شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا توفر أقوى فريق من خدمة العملاء على استعداد دوماً لتلقي طلباتكم وإجابة كل استفساراتكم وتلبية رغباتكم في اقل وقت ممكن.
  • تستورد الشركة أفضل المواد المعقمة من الخارج لضمان فاعليتها وكفاءتها في قتل الفيروسات والجراثيم والقضاء عليها تماماً.
  • تقوم الشركة بتعقيم كل غرف المنزل وتعقيم جميع المفروشات كالسجاد والستائر والموكيت والمجالس ، كما تقوم الشركة بمكافحة الحشرات وطردها من المنزلة قبل البدء في تنفيذ خدمة التعقيم.
  • تستخدم شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا أحدث أليات ومعدات التطهير والتعقيم مثل الخزانات الصغيرة التي يتم حملها على الظهر أو السيارات التي بها صهاريج للرش والتعقيم.

شركة تعقيم المنازل بالرياض

إذا كنت ترغبون في التعرف على أبرز المواد التي تستخدمها شركة بنيان الغد لتطهير وتعقيم المنازل
فإليكم أهم المواد التي يستخدمها فريق العمل من أجل أداء الخدمة والتي تتمثل في :-

  • الكلور
    كلنا نعلم أن الكلور مادة فتاكة لقتل الفيروسات إلا أنه يتطلب الحرص الشديد عند استخدامه لذلك لا ينسى طاقم العمل أثناء تنفيذ الخدمة أن يرتدوا القفازات وألا يتم خلطه مع الماء ، ولأننا نحرص في شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا على عدم التسبب في أي تلف بالأثاث أو السطح فنقوم بإجراء اختبار صغير قبل استخدام الكلور على الأسطح.
  • الكحول
    حيث أثبتت الدراسات العلمية أن منتجات التطهير والتنظيف التي تحتوي على كحول بنسبة 70 % قادرة على قتل الفيروسات مثل فايروس كورونا ، كما أنن الكحول مادة آمنة للاستخدام ولا تتسبب في أي أضرار للأسطح.
  • بيروكسيد الهيدروجين
    هذه المادة ليست بنفس قوة الكلور إلا أنها آمنة أكثر منه فهي لن تتسبب في حدوث أي ضرر بالأثاث أو الأسطح ولكن زيادة في الأمان يتم استخدامها بشكل مقنن ومدروس.
  • الماء والصابون
    تشير شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا إلى أن هناك العديد من الدراسات التي أثبتت أن منظفات مثل الصابون لا تزيل الجراثيم فقط بل أن لها قدرة كبيرة على قتل الفيروسات التي تستقر على الأسطح.

شركات تعقيم منازل بالرياض

هناك الكثير من الشركات التي تعمل في مجال تعقيم المنازل في الرياض ولكن ليست كل الشركات سواء ، فشركتنا بجانب استخدامها لأفضل المواد والأجهزة فهي تستعين أيضا بأحدث التقنيات المتطورة التي لها قدرة جبارة على التعقيم ومن أبرز هذه التقنيات تقنية البخار الذي لا يحتاج إلى إضافة أي مواد كيمائية فـ شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا تحرص على أن يتم تقديم الخدمة على أعلى مستوى.

يوجد الكثير من الشركات التي تستغل أزمة انتشار فيروس كورونا وتقدم الخدمة بأسعار خيالية ومبالغ فيها ، ولكن لن تجد هذا عزيزي العميل أبداً مع شركة بنيان الغد فمعنا بلا شك سوف تحصل على أفضل خدمة بأقل سعر وكل ما عليك فعله هو أن تتصل بنا وسوف يتواصل معك فرد من خدمة العملاء ليحدد مكان ومعاد تنفيذ الخدمة بأقصى سرعة فـ شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا تسعى جاهدة لخدمة كافة العملاء من أهل الرياض.

اسعار تعقيم المنازل

من الصعب تحديد تكلفة أو اسعار تعقيم المنازل فالتكلفة يتم تحديدها على حسب الأدوات المستخدمة في التعقيم ومواد التعقيم نفسها وكذلك يتم تحديد التكلفة أيضا على حسب مساحة المنزل فكلما زادت المساحة زادت التكلفة ولكن بشكل عام فإن شركة بنيان الغد تحرص على أن تقدم الخدمة بأقل سعر للجميع فهي ارخص شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا.

((( اتصل بنا الآن على رقم 0565680788  واحصل على خصم كبير على خدمة التعقيم يصل إلى أكثر من 30 % )))

ارقام تعقيم المنازل

لا تطيل البحث عزيزي العميل عن شركة متخصصة في تعقيم المنازل فنحن أفضل شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا فنحن لدينا خبرة طويلة في مجال التنظيف والتعقيم والتطهير تمتد لسنوات ، كما أننا لدينا أفضل الأيدي العاملة والمدربة على تقديم خدمات التنظيف والتعقيم بشكل احترافي 0565680788 .

شركات التعقيم بالرياض

إلى جانب كون شركة بنيان الغد افضل شركات التعقيم بالرياض فهي افضل شركات تعقيم المكاتب في الرياض فكثيراً ما تحتاج الشركات والمكاتب إلى خدمة التعقيم حتى تكون بيئة العمل نظيفة وخالية من أي فيروسات أو جراثيم تتسبب في انتشار العدوى بين العاملين والموظفين.

اتصل بنا وسوف نصلك في اسرع وقت لتقديم خدمة التعقيم والتطهير بشكل شامل فنحن نهتم بأن خدمات التعقيم تصل إلى كل مكان في الرياض فلا تترك بيئة العمل مهددة بأي مخاطر اطلب خدمة التعقيم من افضل شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا.

كن في أمان أنت وافراد أسرتك وقم بالاتصال بنا على رقمنا الموحد 0565680788 وبالإضافة إلى تعقيم المنازل فنحن نقدم خدمة تعقيم الفلل والشقق ، تعقيم المساجد ، تعقيم الفنادق ، تعقيم الشركات والمكاتب والمؤسسات فقط اتصلوا بنا وسوف نصلكم أينما كنتم داخل المملكة العربية السعودية.

أسئلة شائعة :-

هناك الكثير من الأسئلة المتعلقة بمجال التعقيم والتي عادة ما يتساءل عنها العملاء وتوضح شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا أبرز هذه الأسئلة وتجيب عليها كما يلي :-

يصعب تحديد الوقت الكافي لتعقيم المنزل فهذا يختلف على حسب حجم المنزل نفسه ، فالمنزل ذو المساحة الواسعة يتطلب وقت أطول حتى يتم تعقيمه بالكامل فعمال شركتنا لا يتركون أي ركن من أركان المنزل بدون تعقيم.

تتيح الشركة طرق تعقيم وتطهير مختلفة منها الاعتماد علي المواد الكيميائية والتي تتمثل في الهالوجينات مثل الكلور واليود ، أيضا الفينول والاحماض ومشتاقاتهم ويمكن استخدام المعادن الثقيلة في التطهير مثل الفضة والزئبق الذي يستخدم في بعض الأماكن كمبيد للميكروبات بالإضافة الي الكحوليات  كأحد أنواع المطهرات القوية .

بعد الخدمة التي تقدمها شركة بنيان الغد فنسبة القضاء عل الفيروس سوف تكون 100 %

للتواصل وطلب الخدمة من افضل شركة تعقيم بالرياض يرجى الاتصال بنا على رقم 0565680788