كيفية مكافحة النمل الأبيض و انواعه وافضل طريقة وطرق القضاء نهائيا عليه في المنزل
كيفية مكافحة النمل الأبيض و انواعه وافضل طريقة وطرق القضاء نهائيا عليه في المنزل
18 نوفمبر، 2018 9:29 ص

كيفية مكافحة النمل الأبيض و انواعه وافضل طريقة وطرق القضاء نهائيا عليه في المنزل
كيفية مكافحة النمل الأبيض تعد مكافحة الحشرات الضارة من أفضل الشركات التى تعمل فى مجال مكافحة الحشرات فى الشرق الأوسط بما لديها من خبرات وإمكانات ومتخصصين لديهم من الكفاءة والمهنية والخبرة ما يؤهلهم للتعاملم ع مختلف المواقف وفى مختلف الظروف .
فموقع دليل شركات كيفية مكافحة النمل الأبيض الضارة لديها باع كبير جدا فى تحديدًا مدينة وما حولها ووصل صيتها وتأثير نشاطاتها لمدى كبير جدا فى المنطقة المحيطة داخل وخارجها  ؛ حيث يتعامل معها عدد لا بأس به من المؤسسات الضحمة من فنادق وشركات ومصانع وفيلل وقصور ووو .. إلخ .

كيفية مكافحة النمل الأبيض احترس النمل الأبيض من أخطر الحشرات التى قد تدمر منزلك

وعن كيفية مكافحة النمل الأبيض دعونا نستعرض سويا نوع من الحشرات وإن كان صغير الحجم إلا أن له قدرة هائلة على التخريب والتدمير وذلك لأنه يستطيع التعاملم ع المواد الصلبة للغاية كالأخشاب بل ويتغذى عليها !! ألا وهو (( النمل الأبيض )) طرق التخلص من الذباب .

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية:

النمل الأبيض يشبه فى العادة النملة العادية السوداء التى نعلمها جميعنا تمام العلم مع فارق بسيط أنها تبدو وكأنها كتلة واحدة على عكس النملة السوداء تظهر على هيئة جزئين .
أما فارق التأثير فهو كبير للغاية كما ذكرنا لما للنملة البيضاء من تأثير مدمر لأنها تتغذى على مادة السليلوز وهى تتواجد بكثرة فى الأشجار وبالتالى هذه الأشجار نصنع منها الأثاث,  فتنتقل الحشرة للتغذى على هذا الأثاث حتى من أصيب بها فى منزله يجد بعض الفجوات فى الدواليب والأسرة والأنتريه والكراسى وووو .
وليس هذا فحسب بل إنها أيضًا تتغذى على السجاد والمفروشات كشف المعادن !! لذا لا تتعجب طرق مكافحة حشرات البق المنزلية حين نصفها بأنها لديها قدرة تدميرية هائلة رغم صغر حجمها .

كيفية مكافحة النمل الأبيض كيف تعرف أن النمل الأبيض يحتل منزلك ؟؟

هناك عدة وظاهر تشير إلا أن منزلك به هذه الحشرة الخبيثة سنسردها فيما يلى :-

  • بالنسبة للمنازل الحجرية او التى هى عبارة عن طوب قد نلاحظ هشاشتها وظهور فراغات بها وأحيانا قد تتعرض للهدم .
  • عند الاطلاع على السجاد والمفروشات من الأسفل قد نلاحظ بها بعض الفجوات والخدوش والتآكل .
  • غالبا ما يتعرض للتآكل هى الأثاثات الملاصقة للجدران كالدواليب كيفية مكافحة النمل الأبيض .
  • قد نسمع لها صوت صرير بالليل أو ما يشبه الطقطقة الخفيفة .
  • من يملك مخازن وشون لتخزين القمح او الحبوب او اى منتجات ما سيلاحظ تآكل الجولة والزكائب لأنها تحتوى على مادة السليلوز التى يتغذى النمل عليها .

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية: