عزل فوم للخرسانة
عزل فوم للخرسانة
12 نوفمبر، 2020 2:57 م

هل تعاني من تسربات المياه ؟ اذا كنت تريد التخلص من تلك المشكلة فعليك بالقيام بعمل عزل فوم للخرسانة حتي لا يتسرب اليها الماء مما قد يتسبب في تفاعلي الماء مع الخرسان مما يؤدي الي تأكل الخرسان وقد يتسبب بعد ذلك في هدم المبني ، فإذا كنت تريد الحد من كل هذه الكوارث عليك بالإتصال فورا بشركة بنيان الغد لإنها من افضل الشركات التي تقدم تلك الخدمة .

عزل فوم للخرسانة

عزل فوم للخرسانة

شركة عزل فوم حراري و مائي :-

يعد عزل الفوم من افضل المواد التي يمكن استخدامها في العزل حيث يتميز الفوم بأنه مادة خفيفة سهلة الاستخدام يمكن رشها بسهولة علي السطح المراد عزلة و تتميز ايضا انه يمكن و ضعها علي جميع انواع الاسطح مثل الاسطح الخشبية و الاسطح المعدنية و الخرسانية مما يوفر الكثير من الاموال عند استخدامها ، فإذا كنت تعاني من مشكلة تسرب المياه او الاتفاع او الانخفاض الزائد في درجات الحرارة فيجب عليك الاستعانة بشركة عزل فوم للخرسانة لتوفير الحماية لمنزلك .

شركة عزل فوم في الدمام :- 

لماذا شركة بنيان الغد ؟ لأن الشركة بها افضل فريق عمل متخصص مدرب علي اعلي مستوي قادر علي رش مادة الفوم بكل دقة و كفائة و في اسرع وقت ، و يوجد بها ايضا افضل الاجهزة الحديثة التي تستخدم في دجمج الفوم و احسن المعدات المستخدمة في رشه علي مختلف الاسطح المبلطة و الغير المبلطة ، و تقدم الشركة ايضا الكثير من العروض و الخصومات لعملائها ، و توفر ايضا الكثير الخدمات و من اهم هذه الخدمات العزل المائي ، العزل الحراري ،و عزل شينكو ، و عزل المسابح ، و عزل الخزانات و غيرها من خدمات العزل المختلفة .

طريقة استخدام العزل بالفوم :-

اذا كنت تريد استخدام عزل الفوم فعليك الاتصال بشركة متخصصة في في عمليات العزل مثل شركة مفتاح
الدقة ،حيث تعد من افضل الشركات التي تقدم عزل الاسطح بالفوم ، بعد الاتصال بالشركة يتم ارسال
فريق عمل لتحديد حجم المشكلة و معرفة الاجهزة التي سيتم استخدامها و تسجيل شكوي
العميل ، ثم بعد ذلك يتم ارسال فريق عمل آخر حتي يقوم بعملية تنظيف المكان جيدا
حيث يقوم بإزاله الشوائب و الاتربة من السطح المراد عزاله و بعد التأكد من نظافة
المكان يتم رشه بالماء للتخلص من بقاية الاتربة الموجودة به ثم يتم تجفيفه
جيدا من الماء بإستخدام اجهزة التجفيف ، ثم يتم تجهيز مادة الفوم من
خلال دمجها ثم وضعها في اجهزة الرش الحديثه و بعد ذلك القيام
برشها علي الاسطح المختلفة ، بعد التأكد من جفاف الفوم
علي السطح يتم و ضع طبيقه آخري عليها بسمك 1.5
سم ، و اخيرا يتم عمل طبقة لياسة اخيره عليها
لإكساب الفوم القوم و المتانة المناسبين
لعملية الحماية .

اسعار خدمة عزل الفوم :- 

تقدم شركة بنيان الغد الاسعار المناسبة لجميع العملاء حتي يستطيع الجميع الاستفادة بالخدمة ، اتصل الآن للإستفادة من العروض و الخصومات التي تقدمها الشركة ، و يمكنك التواصل معهم من خلال الموقع الالكتروني حيث يمكنك ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني او من خلال رقم الهاتف الموجود علي الصفحة ، بعد ذلك يتم التواصل معك من خلال خدمة العملاء لتسجيل شكوتك ، ثم بعد ذلك يتم ارسال فريق عمل لرؤية المكان و تحديد الاجهزة و الادوات التي سيتم استخدامها ، ثم بعد ذلك يتم ارسال فريق آخر لتنظيف المكان جدا استعدادا لعملية الرش ثم يتم رش الفوم بكل سهولة و احترافية .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788

نعم …. يعد الفوم من افضل مواد العزل المائي حيث يتوافر علي صورة سائله وبالتالي يمكن رشة علي علي جميع الاسطح كما انه مناسب للاماكن الوعرة ويناسب جميع أنواع الاسطح الخرسانية والمعدنية والبلاستيكية ويصل العمر الافتراضي له الي 10سنوات .

نعم …. تقدم شركة بنيان الغد خدمة عزل اسمنتي للمسابح حيث يفضل بعض العملاء العزل الاسمنتي لان العمر الافتراضي له كبير كما ان غير مكلف وسهل التركيب ويعتمد علي مواد امنه .

نعم ….. تعتمد شركتنا علي تقديم جميع خدمات عزل الاسطح والتي تشمل عزل المسابح وعزل الخزانات والعزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

يتساءل الكثير من الافراد عن افضل عازل لحمامات السباحة ….. ان عزل الفوم وعزل الايبوكسي من افضل مواد العزل الخاصة بحمامات السباحة وتوفر الشركة الايبوكسي القار ، والشفاف ، والمونة ، والدهانات .

تكثر فوائد عزل الفوم مقارنة بأنواع عزل الاسطح اذا كنت بحاجة لخدمات عزل الاسطح فان الفوم هو الاختيار الأمثل لأنه يتميز بانة عازل مائي و عازل حراري في نفس الطبقة وبالتالي فهو يوفر الكثير من النفقات فيعمل علي حفظ الاسطح من تفاوت درجات الحرارة وتسربات المياه الناتجة عن تساقط الامطار ، كما يتميز الفوم انه عازل للصوت ، ومقاوم للبكتريا والفطريات والحشرات .