عزل فوم بجدة
عزل فوم بجدة
17 يونيو، 2020 12:06 ص

عزل فوم بجدة

تبحث عن شركة عزل فوم بجدة مجربة وموثوقة لها تاريخ طويل في مجال العزل بكافة أشكاله وأنواعه ؟ فـشركة بنيان الغد تقدم لك افضل خدمة ممكنة وذلك من خلال نظام العزل المتكامل التي توفره والذي يمنع تماماً توصيل المياه أو الحرارة وبالتالي توفير أفضل حماية لسطح المبنى.

لا تستعين بأي شركة خصوصاً في الأعمال التي تتعلق بسلامتك وسلامة أسرتك فإذا لم تقم الشركة التي تم الإستعانة بها بعمل عزل قوي ومتين يحمي السطح من التلف وكافة الأضرار فهذا يجعل السطح في حالة غير آمنة مما يهدد ذلك بسلامتك لذا كن في أمان تام واتصل بنا نصلك أينما كنت 0565680788 .

عزل فوم بجدة

شركة عزل فوم بجدة

في السنوات الأخيرة الماضية تم الإقبال بكثرة على إستخدام عزل الفوم ولكن هذا ليس من فراغ فهذه المادة تتمتع ببعض السمات التي جعلتها مادة فريدة من نوعها تستحق هذا الإنتشار أبرز هذه السمات هو أنه متعدد الإستخدامات فتوضح شركة عزل فوم بجدة أنه يمكن إستخدامه في :-

  • العزل الحراري : حيث يساهم في حماية الأسطح من أشعة الشمس القاسية والإنبعاثات الحرارية التي تؤثر بالسلب على المبنى وتجعل منه مكان لا يطاق خصوصاً في فصل الصيف.
  • العزل المائي : يساعد عزل الفوم على حماية الأسطح من كافة أنواع التسربات المائية التي يترتب عليها بمرور الوقت وجود تشققات وتصدعات بالسطح وجعله مهدد بالسقوط في أي وقت .
  • العزل الصوتي : يتم إستخدام الفوم أيضاً في العزل الصوتي ومنع وصول الأصوات المزعجة إلى داخل المنزل ويتم الإستعانة بخدمة عزل فوم بجدة بكثرة في الإستوديوهات والمستشفيات بهدف توفير الراحة والهدوء للمرضى.
  • مقاومة الرطوبة : يعمل عزل الفوم على محاربة الرطوبة والعفن والحد من إنتشار الحشرات كالنمل والصراصير التي تستغل هذه البيئة الرطبة وتتوالى في الإنتشار.
  • تجميل عيوب الإنشاء : لا يعلم الكثير أن عزل الفوم يقوم بمعالجة المشاكل والعيوب الإنشائية المختلفة مثل عدم تساوي الأسطح وتآكل الإنشاء ومعالجة الثقوب والشقوق بشكل يساعد في زيادة العمر الإفتراضي للمبنى وتحسين مظهره الداخلي والخارجي.

اطلب الخدمة ولا تتردد فنحن أكبر شركة عزل فوم مائي وحراري بالرياض وجدة والممكلة كلها!

افضل شركة عزل فوم بجده

ذكرنا في السطور السابقة ميزة واحدة من مميزات عزل الاسطح بالفوم ولكن ليس هذا كل شيء فما زال
هناك المزيد من الفوائد التي يقدمها عزل الفوم لنا وهذه الفوائد تتمثل في :-

  • يتميز الفوم بأنه كمادة عازلة تلائم العديد من أنواع الأسطح فهو يتناسب مع أسطح الشينكو والأسطح المعدنية والخرسانية فهو يتميز بقدرته على أخذ شكل البناء الذي يوضع عليه لذلك نجد أن خدمة عزل فوم بجدة تتناسب مع الأسطح المستوية والمتعرجة ويمكن تطبيق الفوم على كافة الزورايا والإنحرافات بالسطح دون قلق فهو يتمتع بمرونة غير عادية.
  • يعد الفوم مادة سهلة التطبيق مقارنة بمواد العزل الأخرى كالمواد الخرسانية والإسمنتية التي تتطلب وقت ومجهود كبير لإنجاز خدمة عزل فوم بجدة بالشكل المطلوب ولكن الأمر مختلف مع الفوم حيث يمكن رشه بشكل رأسي أو أفقي بكل سهولة وأمان كما يمكن التحكم في سمك الطبقة على حسب رغبة العميل.
  • يمكنك بعد تطبيق عزل الفوم أن تشعر بالفرق الذي أحدثه بالمبنى من خلال الشعور بعدم الحاجة إلى إستخدام المكيفات حيث أنه يعكس الأشعة تحت الحمراء لذا فهو يوفر مناخ صحي ومناسب داخل المبنى مهما كانت درجة الحرارة بالخارج.
  • بعد القيام بعزل الفوم لن يكون هناك حاجة إلى القيام بعملية التبليط وهذا يرجع إلى سمك الفوم الذي يمتد إلى 120 ضعف حجمه الطبيعي فأصبح لا يوجد داعي للقيام بخدمة أخرى وتحمل تكاليف إضافية.
  • توضح شركة عزل فوم بجدة أن الفوم يتميز أيضاً بكونه مادة خفيفة لا تشكل أي حمل أو ثقل على السطح كما أنه مادة صديقة للبيئة و لا تضر بالأفراد فضلاً عن أنه رخيص الثمن نسبياً مقارنة بمواد العزل الأخرى.

شركات عزل الفوم بالرياض

تتنافس العديد من الشركات العاملة في مجال عزل الفوم فيما بينها ولكن تظل شركة بنيان الغد أجدر
شركة بثقة العملاء على مدار السنوات فنحن لا نقبل إلا بتقديم خدمة مضمونة على درجة عالية من
الكفاءة والجودة فطاقم العمل لدى الشركة المكون من الخبراء والمتخصصين يتسابقون على
الدوام لتقديم أفضل ما لديهم وكل ذلك بأقل الأسعار الممكنة !

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788