عزل خزانات

اسعار عزل خزانات المياه

إن خدمة عزل خزانات المياه من شركة بنيان الغد ستنال رضاك بكل تأكيد فنحن من أوائل الشركات التي عملت في مجال العزل مما جعل لنا خبرة طويلة جعلتنا رمز للتميز والمصداقية في هذا المجال ، فالخزانات من الأشياء التي يجب الحفاظ عليها وصيانتها بشكل مستمر وذلك لما لها من أهمية كبيرة في حياتنا فنحن لا نستطيع الاستغناء عنها فهي تدخل في استخدامات لا حصر لها كالطهي والشرب والاستحمام والغسيل لذلك يجب علينا جميعاً أن نتأكد من عدم وجود أي تسربات بها أو أي أشياء أخرى تشوبها وتؤثر على نظافتها.

ومن الجدير بالذكر أن شركة بنيان الغد تقدم افضل اسعار عزل الخزانات في المملكة العربية السعودية فتواصل معنا الآن على رقم  0565680788 واحصل على أفضل خدمة بأقل سعر

عزل خزانات بالرياض

لقد اكتسبت الخزانات أهميتها لكونها المصدر الأساسي لتخزين المياه ولهذه الأهمية من واجبنا أن نهتم بها بإستمرار خصوصاً في الخدمات التي تتعلق بها من صيانة وتنظيف وعزل فلا تستعين بأي شركة فهناك الكثير من الشركات الغير متخصصة والتي لا تعرف الكثير في مجال عزل الخزانات ولكن لا ينطبق هذا الكلام بالتأكيد على شركة بنيان الغد أكبر شركة متخصصة في مجال عزل الخزانات وغيرها من الخدمات المنزلية وقد يتساءل البعض عن سر ريادة الشركة في هذا المجال لذلك في السطور القادمة سوف نجيب على هذا التساؤل كالآتي :-

  • الخبرة الطويلة في هذا المجال فنحن من أوائل الشركات التي تم تأسيسها لتقديم خدمات عزل وتنظيف وصيانة الخزانات.
  • جاهزين دوماً لتقديم الخدمة مهما كان حجم الخزان أو مكانه أو المادة المصنوع منها فسوف تجدنا على أتم استعداد لتقديم الخدمة.
  • طاقم العمل الخاص بنا غير موجود في أي مكان آخر فنحن لدينا أفضل المهندسين و الفنيين الذين لا يقبلون إلا بتقديم خدمة ممتازة.
  • مواكبة التطور والعمل على تبني كل ما هو جديد في مجال عزل خزانات المياه حتى نتأكد من أننا نقدم خدمة مضمونة يسعد بها عملائنا الكرام.
  • نحرص على تقديم خدماتنا في مختلف الأماكن داخل المملكة العربية السعودية وليس في مكان واحد فقط حتى نستطيع ان نخدم أكبر قدر من العملاء.
  • استخدام أفضل المعدات والأجهزة والاستعانة بمواد عزل ذات جودة عالية مطابقة للمعايير والمواصفات العالمية فلا يكن هناك أي قلق بشأن هذه المواد على الإطلاق.
  • نقوم بتقديم ضمانات على الخدمة فنحن واثقين تمام الثقة بأن الخدمة التي قدمناها ممتازة ولا مثيل لها لذلك نقوم بتقديم خدماتنا مع ضمانات ومع تقديم أعمال المتابعة الدورية وفي حالة حدوث أي كسر أو تلف نقوم بتصليح الخدمة على الفور دون طلب أي تكاليف إضافية.

كل هذا وأكثر لن تجده إلا في شركة بنيان الغد .. بادر في طلب الخدمة واتصل بنا
على رقم 0565680788 نصلك في الحال

عزل خزانات بجدة

إن الخزانات تختلف في أشكالها وأحجامها والغرض التي صنعت من أجله لذلك حرصاً منا على أن تكون ملماً عزيزي القارئ بكل ما يتعلق بالخزانات فسوف توضح لك أهم شركة عزل خزانات في الرياض في السطور التالية المكونات الأساسية التي يصنع منها الخزان والتي تضمن وصول المياه إليه بسهولة ،كما أننا سوف نستعرض أنواع الخزانات المختلفة فتابع معنا…

أولاً : مكونات الخزان
  • المنافذ: هناك منفذان للخزان الأول وهو ماسورة التغذية وهو المنفذ المسؤول عن إمداد الخزان بالمياه من الخارج والأخر هو ماسورة المخرج والذي يسمح بمرور المياه من الخزان إلى حنفيات المبنى ، ويتم وضع ماسورة التغذية في أعلى مستوى للخزان لتزويد الخزان بأكبر كمية من المياه بينما يتم وضع ماسورة المخرج على بعد سنتيمتران من أسفل قاع الخزان حتى تترسب الشوائب في قاع الخزان دون أن تتسلل مع المياه.
  • ماسورة التصريف: الاستخدام الوحيد لهذه الماسورة هو عند الرغبة في التخلص من دفعة كبيرة من المياه مرة واحدة مثلاً عند تنظيف الخزان فيجب إفراغه بالكامل وهنا تكمن أهمية هذه الماسورة وتوجد ماسورة التصريف في أسفل الخزان.
  • ماسورة التهوية: تساعد هذه الماسورة على تفريغ ضغط الهواء الموجود عند تعبئة الخزان وهي مصممة لمنع دخول الملوثات أيضاً وتوجد في الجزء العلوي للخزان.
  • وماسورة الفائض: وهذه الماسورة مصممة لتصريف المياه الفائضة خارج الخزان في حالة تجاوز قدرة الخزان الاستيعابية وتتواجد هذه الماسورة أعلى مستوى الخزان بشكل متوازي مع ماسورة التغذية.
  • الفتحة العلوية: وهذه الفتحة توجد في أعلى الخزان حيث تسمع بمرور شخص من خلالها عند الرغبة في عزل خزانات المياه أو تنظيفها أو فحصها أو صيانتها.
ثانياً: أنواع الخزانات

هناك العديد من أنواع الخزانات والتي تختلف فيما بينها باختلاف المكان التي تتواجد فيه والمادة المصنوع منها الخزان
وتوضح لكم شركة عزل خزانات بالرياض أنواع الخزانات على النحو التالي :-

أنواع الخزانات حسب مادة الصنع

  • الخزانات البلاستيكية: أصبحت هذه الخزانات منتشرة بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة وذلك لأنها سهلة الإستخدام والصيانة كما أنها تتميز بانها غير مضره بصحة الفرد الذي يستخدمها كما أنها مقاومة للعوامل الجوية المختلفة كالرطوبة ساعدها في ذلك المواد الكيمائية التي صنعت منها.
  • الخزانات الفولاذية: يصلح هذا النوع من الخزانات بتخزين كميات هائلة من المياه وهذه الخزانات تم صنعها من الصلب المطلي بطبقة زنك من أجل حمايته من التلف أو التآكل لذلك نجده يتميز بصلابة ومتانة غير عادية.
  • والخزانات الخرسانية: يحتاج هذا النوع من الخزانات إلى تصميم مسبق من قبل المتخصصين وذلك قبل صناعته وقد يتواجد أعلى المنزل أو في الأرض ويمتاز بقدرته الطويلة على البقاء.
  • خزانات الصاج: وهي الخزانات التي تتكون من الداخل ومن الخارج من الصاج وهي مصممة لحفظ المياه لفترات طويلة دون أن تتفاعل معه أو تتسبب في تلوثه وعادة ما تكون كبيرة الحجم.
  • الخزانات الزجاجية: وهي الخزانات المنوعة من الألياف الزجاجية لذلك يمكننا أن نقول انها من أفضل الخزانات التي يمكنك استخدامها وذلك لقدرتها الجبارة على مقاومة التلف والتآكل.

أنواع الخزانات حسب موقعها

  • الخزانات العلوية: وهي الخزانات التي نراها موجودة أعلى أسطح المباني والمنشآت فهي الأكثر استخداما وانتشارا.
  • الخزانات الأرضية: يحتاج هذا النوع من الخزانات إلى وجود خبير في التمديدات الصحية لكي يحدد العمق المناسب لهذا النوع من الخزانات ومن عيوبه هو صعوبة تنظيفه مما يجعله معرض للتلوث باستمرار.

شركة عزل الخزانات في الرياض

توضح شركة بنيان الغد أن عزل خزانات المياه لا بد عنه إذا ما أردنا الحفاظ عليها بعيداً عن التلف أو التآكل
ويوجد طريقتين لعزل الخزانات هما :-

  • العزل المائي
    ويفيد في حماية الخزان من التشققات أو التلف الذي يظهر على الخزان نتيجة لتسرب المياه منه أو إليه وحتى لا يؤثر ذلك على المبنى أيضاً وفي سبيل ذلك تقوم عمالة شركتنا المميزة باستخدام مواد متخصصة لعزل الخزان مائياً ومن أفضل هذه المواد على الإطلاق هي مادة الإيبوكسي.
  • العزل الحراري
    ويفيد في حمايه الخزان من أشعة الشمس الضارة فعادة ما تتواجد الخزانات فوق اسطح المباني لذلك فهي عرضة لأشعة الشمس باستمرار والتي تؤثر عليها وتساعد على نمو الطحالب والفطريات بها لذلك نستخدم مواد متخصصة في العزل حرارياً مثل البيتومين والبولي إيثيلن.

وبشكل عام فإن الإسراع في عزل الخزانات يحمينا في المقام الأول من أضرار عديدة قد تلحق بنا نتيجة لإهمال عزل الخزانات أول هذه الأضرار هو استخدام مياه غير نظيفة وغير صالحة للاستخدام الآدمي مما يضر بصحتنا وقد يتسبب في نقل الكثير من الأمراض لذلك يجب علينا ألا نتهاون أو نتباطأ في عزل خزانات المياه.

ومن الجدير بالذكر أنه لا داعي للقلق من أسعار عزل خزانات مياه الشرب فنحن نقدم الخدمة بأسعار رخيصة وفي
متناول الجميع فنحن لأننا لا نسعى للكسب المادي بقدر ما نسعى إلى أن ننال ثقة و رضا عملائنا الكرام.

أسئلة شائعة :-

نعم ….. تعتمد شركتنا علي تقديم جميع خدمات عزل الاسطح والتي تشمل عزل المسابح وعزل الخزانات والعزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

نعم …. تقدم الشركة خدمات عديدة مختلفة من أهمها كشف تسربات الخزانات بالرياض وجميع خدمات العزل ( العزل المائي – العزل الحراري- العزل الصوتي ) .

يتساءل الكثير من العملاء عن افضل ماده عزل الخزان الارضي قبل طلب الخدمة ، لذلك تقدم شركة افضل مواد عزل الخزانات الأرضية والتي تتمثل في المادة الايبوكسية والتي تتميز بالتماسك ومقاومة التغيرات الجوية ، أيضا المادة البوليميرية من المواد الامنة التي تناسب عزل الخزانات الأرضية .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788