عزل المسابح من الداخل
عزل المسابح من الداخل
14 سبتمبر، 2020 11:53 ص

عزل المسابح من الداخل والخارج من أبز الخدمات التي تقدمها شركة بنيان الغد لكافة عملائها الكرام فنحن نعلم جيداً مدى خطورة ترك المسبح بدون عزل لذلك نقدم لكم الخدمة بأسهل الإجراءات وأقل التكاليف فكل ما عليك هوز الإتصال بنا على رقمنا الموحد 0565680788 والإستمتاع بخصوماتنا وعروضنا التي تصل إلى 40 % .

توجد المسابح بالفلل والنوادي والفنادق والمصايف وتتعدد إستخداماتها فالكثير منا ما يستخدمها فقط من أجل الإستمتاع بغرض الإستمتاع بالإنتعاش والحيوية وقد يستخدمها الكثير من أجل ممارسة رياضة السباحة ولكن أياً كان إستخدامك لها فالمسابح بحاجة إلى العزل حتى يتم الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة لذلك قم بـ عزل المسابح من الداخل والخارج من أفضل شركة متخصصة في هذا المجال في المملكة العربية السعودية.

عزل المسابح من الداخل

عزل المسابح

لا شك في أن العزل المائي هو الحل الأمثل لحماية المسبح من الكثير من المشكلات مثل : التسربات المائية والتي تتسبب في حدوث تشققات وشروخ في المسبح وتصدع في بلاط المسبح ، يحمي العزل المائي من حدوث أي ضرر بالبيئة المحيطة بالمسبح ، يحافظ أيضاً على المسبح من تلوث المياه و ومن ظهور العفونة أو الطحالب على المياه الامر الذي يقي الافراد من العديد من الأمراض.

بشكل عام يعد العزل المائي للمسبح بمثابة درع واقي فهو أيضاً يحافظ عليه من تهالك القواعد الخرسانية وما تتضمنه من معادن فإذا تلفت هذه القواعد أصبح المسبح والبيئة المحيطة به مهددة للإنهيار في أي لحظة ، لذلك نرجو منكم أن تهتموا بعزل المسبح الخاص بك في القريب العاجل حتى تكون في أمان أنت ومن تحب.

مواد عزل المسابح من الداخل

قبل أن نذكر المواد التي يتم إستخدامها في عزل المسابح نود أن نحيطكم علماً بأن الشركة تستخدم أفضل الماود العازلة التي تضمن لكم نتيجة ممتازة ومبهرة والتي يحرص المتخصصون لدينا على إختيارها والعمل بها حث يجب أن تتوفر مجموعة من الشروط في المادة المستخدمة في عزل المسبح مثل :-

  • أن تكون ذات قدرة عالية جداً على عزل المياه وعزل الرطوبة.
  • أن تكون غير قابلة للإشتعال وتتحمل الفرق في درجات الحرارة.
  • أن تكون مقاومة للتسربات المائية وصديقة للبيئة ومقاومة للصدأ وللبكتيريا.
  • أن تكون المادة غير قابلة للتفاعل مع المواد التي يتم إضافتها إلى المسبح مثل الكلور.
ومن أبرز المواد المستخدمة عزل المسابح من الداخل :-
  • العزل بالفوم ( البولي يوريثان)
    توضح شركة عزل مسابح بالرياض أن الفوم من المواد الممتازة لعمل عزل مائي قوي للحمام السباحة فهو عبارة عن مادة تتمتع بعدة خصائص لها قدرة على الحفاظ على المسبح من المؤثرات السلبية المختلفة فهو يتمتع بكونه خفيف الوزن وسهل التطبيق ومقاوم للحرائق بالإضافة غلى ذلك فهو مادة صديقة للبيئة ولا تتسبب في أي أضرار.
  • العزل بالبيتومين
  • من المواد التي أثبتت كفاءتها وجدراتها في الآونة الأخيرة لذلك أصبح الإقبال على إستخدامها في العزل كبير جداً حيث يتم عزل المسبح عن طريقها من خلال تنظيف المسبح من أي شوائب أو أوساخ ثم يتم حل أي مشكلة أولاً ثم وضع طبقات البيتومين وفق السمك المناسب لحماية المسبح.
  • العزل بالمواد الإسمنتية
    من المواد المميزة في عزل المسابح من الداخل والتي تمنع أي وجود للتسربات المائية وذلك لإحتواء طبقات الإسمنت على بعض الجزيئات البلورية التي من الصعب إختراقها من المياه ويوجد مواد أخرى ممتازة يتم إستخدامها في عزل المسابح مثل الصوف المعدني ، الصخري ، الزجاجي و اللباد والألواح المعدنية.

خطوات عزل المسابح بالرياض

تضع الشركة مجموعة من الخطوات التي يلتزم بها العمال والفنيون من أجل تقديم خدمة ممتازة تنال رضاكم وتزيد من ثقتكم في شركتنا وتتمثل هذه الخطوات في :-

  • أولاً : يتم تفريغ المسبح من أي مياه بداخله ويتم تركه لمدة يوم تقريباً حتى يجف من اي آثار للمياه.
  • ثانياً : يتم تنظيف جدران وقاع المسبح جيداً من أي إتساخات أو شوائب حتى يكون نظيف وجاهز للعزل.
  • ثالثاً : يقوم المتخصصون بوضع طبقة معينة من البلاط بحيث تكون مناسبة للمسبح فهي بمثابة الطبقة الأولى من خدمة العزل.
  • رابعاً : يتم وضع طبقة من المادة العازلة كالبيتومين البارد ثم طبقة من الفوم حتى كون العزل قوي ومتين.
  • خامساً : وضع لحامات بين كل الفواصل في جميع طبقات العزل ثم يتم تنظيف الطبقة الخارجية للعزل وتسويتها.
  • سادساً : يقوم عمال أفضل شركة عزل مسابح بالرياض بإختبار طبقة العزل والتأكد من عدم وجود أي تسربات مائية.

عزيزي العميل كن على يقين من أنك سوف تحصل على أفضل خدمة عزل مسابح من الداخل على الإطلاق فنحن الشركة الوحيدة التي تقدم خدمة عزل المسابح بأعلى جودة وأقل سعر.

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788