عزل المسابح بجدة 0565680788 عمالة فلبينية
عزل المسابح بجدة 0565680788 عمالة فلبينية
15 سبتمبر، 2020 11:35 ص

عزل المسابح بجدة 0565680788 عمالة فلبينية , المسابح من اهم وسائل الترفيهه في المنازل والفنادق والمنتجعات والنوادي كما انها احد اهم مظاهر الجمال في الفلل والقصور والتي يحرص الكثير علي تنفيذها والاهتمام بها وصياناتها حيث تتعرض للكثير من العوامل والتي تتسبب في اضرار كثيرة مثل تسربات المياه والتي بدورها تؤدي الي تلف الخرسانة وهبوط مستوي الارض وضعف البنية بالاضافه الي النفقات المادية الباهظة تظهر في فولتيير المياه لذلك تقدم شركة بنيان الغد والتي تعد من افضل شركات عزل المسابح بجدة خدمة العزل بافضل طرق العزل المائي و العزل الحراري فتمتلك الشركة تاريخ كبير في مجال عزل الاسطح وعزل الخزانات والمسابح كما تقدم الشركة خدمات اخري مثل كشف تسربات المياه و اصلاح تشققات الجدران ، وتنظيف وتعقيم المسابح ومكافحة الحشرات عرض المزيد .

عزل المسابح بجدة 0565680788 عمالة فلبينية

عزل المسابح بجدة 0565680788 عمالة فلبينية

أهميه عزل المسابح كما اشارت افضل شركة عزل مسابح بجدة

المسابح من اكثر الاماكن تعرض للمياه لذلك لابد من الاعتناء بها وصيانتها اول باول حتي لا تتسبب في حدوث مشكلات كبيرة مثل التشققات ، التصدعات ،وتسربات المياه وسوف نوضح لكم في هذة الفقرة اهمية عزل المسابح :-

  • يحمي عزل المسابح من حدوث تسربات المياه والتي تحدث نتيجة تفاعل المياه مع السطح وينتج عنها حدوث شروخ وتشققات ووصول اليمياه الي جسم المسبح الداخلي فتضعفة .
  • يحمي العزل من ظهورالحشرات نتيجة تسربات المياه والروائح الكريهة والتي قد تتسبب في نقل العدوي للانسان عن طريق هذة الحشرات واصابته بالامراض الخطيرة .
  • يقلل العزل من حدوث زيادة نسبة الاملاح في المياه وتقليل نسبة الرطوبة والتي تؤثر علي خواص المياه الكميائية وتجعلها غير صالحة للاستخدام .
  • يقلل عزل المسابح من النفقات المادية المستهلكة علي فواتير المياه والتي تحدث نتيجة تسربات المياه كما يجنبنها الكثير من النفقات المدفوعة في اصلاح الاضرار الناتجة عن التسربات .
  • يمنع عزل المسابح نمو الفطريات والطحالب والبكتريات التي تتسبب في تغير لون المياه وامتلائها بالعدوي التي تتسبب في نقل الامراض الجليدية للانسان .
  • يمنع عزل المسابح من وصول المياه الي التربة الداخلية و الوصلات الكهربية والتي قد تتسبب في حدوث الماس الكهربي او انقطاع الكهرباء .

أفضل مواد عزل مسابح تعرضها افضل شركات عزل مسابح

  1. عزل المسابح بالبيتومين
    • احد مواد عزل الاسطح والتي تنتج من مشتقات البترول تتميز بالسهوله في الاستخدام والتركيب ، تمنع ظهور الحشرات وتقاوم تسربات المياه والرطوبة كما انها امنه وغير مضرة بصحة الافراد .
  2. عزل مسابح برقائق الاسفلت
    • يكثر استخدام هذة الرقاق في العزل المائي للخزانات والمسابح وتتميز هذة الرقائق بالمقاومة الكبيرة للتسربات المائية كما انها غير مكلفة مقارنة بمواد العزل الاخري.
  3. عزل مسابح باللياسة
    • اللياسة هي خليط من الاسمنت العازل لتسربات المياه والرطوبة يصل العمر الافتراضي له 10سنوات ويوصي بهذا النوع من العزل افضل شركات عزل الاسطح بجدةكما انه مناسب لجميع انواع الاسطح المستوية وغير المستوية .
  4. عزل مسابح الايبوكسي
    • يكثر استخدام هذا النوع من العزل في ترميم المسابح كما يتم استخدامه كمادة عزل منفصلة وتتميز هذة المادة بسهوله الاستخدام حيث تلائم جميع انواع الاسطح .
  5. البولي يوريثان
    • يشتهر باسم الفوم العازل ويتم تركيب هذة المادة باستخدام اجهزة مخصصة وتتميز بمقاومة تسربات المياه والاضرار الناتجة عنها والرطوبة والحشرات وتتناسب هذة المادة مع جميع الاسطح والخزانات والمسابح كما انها غير مكلفة مقارنة بالمواد الاخري .
  6. عزل مسابح بالسيلكا
    • يكثر استخدام مادة السيلكا في اصلاح التشققات والاجزاء التالفة و عزل الاسطح والتخلص من تسربات المياه وحماية الاسطح من مياه الامطار والرطوبة كما يتم استخدامها في الحمامات والمطابخ والخزانات .

لطلب الخدمة والتواصل يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788