عزل الفوم للاسطح
عزل الفوم للاسطح
4 نوفمبر، 2019 1:26 م

اذا كنت تعاني من تسرب للمياه او ارتفاع زائد في درجات الحرارة او حتي في البرودة فلابد بالقيام بخدمة  عزل الفوم للاسطح لحماية المبني من الاضرار التي قد تصيبها ، و تعد شركة بنيان الغد رائدة في تلك المجال و توفر الشركة ايضا الكثير من الخدمات المختلفة مثل العزل المائي و العزل الحراري و عزل المسابح و الخزانات .

عزل الفوم للاسطح

عزل الفوم للاسطح

 ما هو عزل الفوم للاسطح :-

تعتبر مادة الفوم مادة عزل طبيعية غير مضرة بالبيئة مستخلصة من مواد عضوية لاتؤثر علي صحة الافراد لأنها مطابقة لشروط الصحة العالمية  ،و يعتبر ايضاً عزل الفوم بالاسطح من اهم انواع العزل المستخدم لأنه خفيف و سهل الاستخدام و مناسب لجميع انواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية والاسطح الخشبية و الاسطح الخرسانية مما يجعلة منخفض التكلفة .

طريقة عزل الاسطح بالفوم :-  

بعد الاتصال مباشرا بـشركة بنيان الغد يتم التعرف علي الشكوي التي تواجه العميل ثم ارسال فريق عمل لتفقد المكان وارسال تقرير بحالة المكان ، ثم يتم ارسال فريق عمل آخر لتنضيف المكان من الاتربة و الشوائب الموجودة به حتي يكون جاهز لعملية رش الفوم ، ثم بعد ذلك يتم رش السطح بالفوم وبعد ذلك يتم وضع طبق آخري علي الفوم لتزيد من قوتة و متانتة و بعد ذلك اعطاء نصائح للعملاء لمعرفة طريقة التعامل مع الفوم حتي يعطي افضل نتيجة ، وكلما مر الوقت علي مادة الفوم كلما اعطي نتيجة افضل .

خدمات شركة بنيان الغد لعزل الاسطح :-

  1. تعطي الشركة الضمان الكامل للعملاء بعد الانهاء من اداء الخدمة .
  2. تقدم اعلي العروض و الخصومات التي تصل الي 50% لجميع عملائها .
  3. تعتبر خدمة عزل الفوم للاسطح من افضل الخدمات التي تقدمها الشركة .
  4. في نهاية عملية العزل يتم تغطية الفوم بمادة آخري كيميائية للزيادة من صلابة و متانة الفوم .
  5. خدمة العملاء متاحة لمدة 24 ساعة علي مدار اليوم لتلقي الشكاوي و الاستفسارات الخاصة بالعملاء .
  6. يوجد بالشركة افضل افضل فريق عمل مدرب علي اعلي مستوي لتقديم خدمة عزل الفوم و حماية المنزل العوامل الطبيعية .

انواع عزل الفوم :- 

يوجد الكثير من انواع عزل الفوم و لكن فيها يلي سيتم عرض انواع عزل الفوم :-

1 . عزل الفوم الحراري :-
نستخدم عزل الفوم في توفير العزل الكامل للمباني ضد درجات الحرارة العالية التي تؤثر علي المبني ، حيث قد تؤدي الي هدم او تلف المباني و المنشأت و قد يؤدي ايضا في احداث تشققات و تساقط للدهان ، و تؤثر ايضا علي استهلاك الكثير من الكهرباء حيث كلما زادت درجات الحرارة زاد احتياج الافراد الي اجهزة التبريد مثل المكييفات و المراوح مما يعمل علي زيادة استهلاك الكهرباء .

2 . العزل المائي :-
نظرا الي تسرب المياه نتيجة حدوث مشاكل في المجاري او الصرف الصحي او مياه الامطار و السيول قد يؤدي الي احداث الكثير م الاضرار والكوارث قد تصل الي سقوط او هدم المبني بأكمل ، لذلك لابد من عمل حماية للمبني ضد اي تسرب قد يحدث لحماية الجدران و الحوائط من الرطوبة و الاضرار التي قد تلحق به ، حيث ان عزل الفوم من افضل انواع العزل الذي ممكن ان يستخدم لعزل الارضيات ضد تسريبات المياه و المياه الناتجة من الامطار و السيول .

3 . عزل الفوم الصوتي :- 

يلجاء الكثير الي استخدام عزل الفوم من اجل حماية المبني من الضوضاء الخارجية و الاصوات المزعجة من اجل توفير الآمن و الهدوء لسكان المبني ، لأن عزل الفوم يعتبر افضل مادة قادرة علي تكوين مادة عازلة ضد اي مؤثر خارجي من عوامل البيئة المختلفة  .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788

نعم …. تقدم شركة بنيان الغد خدمة عزل اسمنتي للمسابح حيث يفضل بعض العملاء العزل الاسمنتي لان العمر الافتراضي له كبير كما ان غير مكلف وسهل التركيب ويعتمد علي مواد امنه .

نعم ….. تعتمد شركتنا علي تقديم جميع خدمات عزل الاسطح والتي تشمل عزل المسابح وعزل الخزانات والعزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

يتساءل الكثير من الافراد عن افضل عازل لحمامات السباحة ….. ان عزل الفوم وعزل الايبوكسي من افضل مواد العزل الخاصة بحمامات السباحة وتوفر الشركة الايبوكسي القار ، والشفاف ، والمونة ، والدهانات .