عزل اسطح عماله فلبينية بالطائف
عزل اسطح عماله فلبينية بالطائف
18 أكتوبر، 2020 12:12 م

هل تبحث عن افضل شركة عزل اسطح عماله فلبينية بالطائف ؟

اذا كنت تعاني من مشاكل السطح المختلفة ، او كنت تعاني من التقلبات الجوية خلال فصول السنة فانت بحاجة الي خدمة عزل الاسطح لا تبحث كثير فيمكنك الاستعانة بشركة بنيان الغد للخدمات المنزلية حيث تعد من افضل شركات عزل اسطح عماله فلبينية بالطائف لا تتوقف خدماتها عند العزل فقط وانما تقدم العديد من الخدمات التي تحتاجها كل منشئة مثل اصلاح تشققات الجدران ، ترميم المنازل ، كشف تسربات المياه ، تسليك المجاري ، تعقيم المنازل ، مكافحة الحشرات ، صيانة المكيفات ، عزل المسابح ، والعزل المائي ، وخدمات الصيانة المختلفة .

"<yoastmark

عزل الاسطح من الشمس كما اشارت أفضل عزل اسطح عماله فلبينية بالطائف

عزل الاسطح من اهم الخدمات التي تحمي الاسطح من الاخطار التي قد تتعرض لها نتيجة العوامل الجوية او التلف الناتج عن احد أجزاء شبكة الصرف او المياه والتي ينتج عنها الكثير من المخاطر مثل تشققات الاسطح والرطوبة الزائدة ويكمن حل هذه المشكلات من خلال عزل الاسطح من الحرارة و عزل الاسطح من الرطوبة وللحصول علي الخدمة يمكنك التواصل مع افضل شركة عزل مائي وحراري من خلال الرقم 0565680788 .

اذا كنت تتساءل عن مبادئ وكيفية عزل الاسطح فبشكل مبسط يتضمن العزل عوامل ثلاث هامة جدا وهي
التوصيل والحمل والاشعاع ، اما التوصيل فهو الطريقة التي يتم من خلالها نقل الحرارة بين المواد ،
اما الحمل فهو الطريقة التي يتم من خلالها نقل الحرارة عبر المواد السائلة والغازات
لذلك يصعد الهواء الدافئ لأعلي ويهبط الهواء البارد الي اسفل .

اما المبدأ الثالث وهو الاشعاع فتنتقل الحرارة من خلاله في خط مستقيم وتعمل علي تدفئة جميع الاجسام
التي تمر بها ، من خلال هذه المبدأ تعمل مواد العزل في فصل الصيف علي تغليف السطح
ومنع امتصاص الحرارة واشعة الشمس الحارقة والحفاظ علي درجات حرارة
مناسبة داخل المبني والعكس خلال فصل الشتاء .

اسئله العملاء حول عزل الاسطح

تحرص شركة بنيان الغد علي تقديم خدمات عزل الاسطح بالإسمنت الأسود ، كما تقدم خدمة عزل الاسطح بالإسمنت الأبيض و العزل المائي ، و العزل الحراري ، والعزل الصوتي فقط تواصل معنا .

نعم تقدم شركتنا خدمة عزل الاسطح بالاسمنت الابيض حيث يحتاج الكثير من العملاء العزل بالإسمنت الأبيض لأنه من افضل طرق عزل الاسطح كما ان أسعار تتناسب جميع العملاء فقط تواصل معنا خلال الرقم 0565680788 

نعم يحتل عزل الفوم المركز الأول في عزل الاسطح و أنواع العزل الأخرى حيث يبحث عنها اغلب العملاء ويمكن استخدام الفوم في العزل المائي او العزل الحراري والعزل الصوتي ايضا .

كيفية عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة

  • عزل الاسطح من الحرارة

    • تتكون مواد الخرسانة من مواد تزيد من امتصاصها للحرارة واشعة الشمس ويعد العزل الحراري هو
      الحل الأمثل لحل هذه المشكلة بالاعتماد علي افضل
      مواد العزل والتي من أهمها :-

      • الصوف الصخري :- احد مواد العزل الحراري التي توجد علي شكل الواح يتم التصاقها بالسطح المراد عزله كما يمكن تركيبها عن طريق بلاط المزايكو ، ويوجد الصوف الصخري بشكل اخر وهو لفائف خام تفرد علي السطح المراد عزله ثم صب الخرسانة أعلاه .
      • البير لايت :- علي الرغم من التكلفة المادية لهذه المادة الا انها من مواد العزل الفعالة توجد علي صورة معدنية ويتم تركيب هذه المادة بشكل مختلف ويفضل الاستعانة بأفضل شركة عزل اسطح للقيام بهذه المهمة .
  • عزل الاسطح من مياه الامطار

    • تسربات المياه بشكل عام من احد الاخطار التي توجهها الاسطح سواء كانت ناتجة عن الامطار او عن
      طريق تلف بأحد أجزاء المياه وينتج عن تسربات المياه زيادة نسبة الرطوبة وضعف بنية
      السطح التحتية لذلك تعمل مواد العزل المائي علي منع تسرب المياه الي
      مكونات الخرسانة الداخلية ومن اهم مواد العزل :-

      • الفوم افضل مواد العزل المائي وتوجد علي صورتين الالواح الصلبة والتي يتم رصها الي جانب بعض علي السطح والصورة السائلة والتي يتم الاعتماد عليها في الاسطح الوعرة حيث تصل الي اصعب الأماكن وتستخدم كعزل مائي وحراري أيضا .
      • صفائح البيتومين :- احد مواد العزل المائي التي يوصي بها افضل شركات العزل المائي بالطائف ويتم تثبيت هذه المادة بالاعتماد علي حرارة وتحمي هذه المادة الاسطح من وصول المياه الي اجزائها الداخلية والحفاظ علي صلابتها وقوتها .
      • الرافين والزجاج المائي :- يتم إذابة هذه المواد وخلطها بمواد اخري ورشها علي الاسطح باستخدام احدث الأجهزة الخاصة برش مواد العزل المائي .

خدمات عزل اسطح بالرياض

يعمل عزل الاسطح علي حماية وجهات المنشئات والمباني من اضرار كثيرة يتعرض لها من ارتفاع درجات الحرارة وتسربات المياه وتوفير درجات حرارة مناسبة لأصحاب المنشئة خلال فصل الصيف والشتاء ، كما يوفر عزل الاسطح من استهلاك الكهرباء بدرجة كبيرة تصل الي 40 % ويلجا أصحاب المنشئات الي عزل الاسطح في المباني الجديدة للحفاظ عليها والاسطح القديمة لإصلاح المشاكل الموجودة بها .

كيفية عزل الاسطح بطريقه بسيطة

يتم عزل الاسطح بطريقتين العزل المائي والعزل الحراري ، ويستخدم العزل المائي في حماية الاسطح من تسربات المياه والاثار الناتجة عنها ، اما العزل الحراري فيستخدم في حماية الاسطح والجدران و الواجهات من الحرارة المرتفعة التي تتسبب في التشققات والتصدعات .

العزل الحراري للأسطح

للتغلب علي مشاكل الحرارة فان العزل الحراري هو الاختيار الصائب الذي تقوم به الشركات حيث يعمل علي الحد من انتقال الحرارة الشديدة او المنخفضة من الخارج الي الداخل مؤثرة علي جدران المنشئة ومن اهم طرق العزل الواح الصوف الصخري ، والبيرلايت ، خليط الاسمنت بعض هذه المواد تعمل علي عكس الحرارة وبعضها يمنع انتقال الحرارة وبالتالي توفير استهلاك الكهرباء وتوفير درجات حرارة مناسبة لساكني المنشئة .

افضل عازل مائي للأسطح

اما المشاكل التي تتسبب فيها المياه و تسربات المياه فلا يمكن حلها الا عن طريق العزل المائي ويعد افضل عازل مائي للاسطح هو البيوتيمين والزجاج المائي وعزل الفوم , خليط السيليكا والزجاج المائي بالإضافة الي البرافين والبوليسترين .

اسعار عزل اسطح

تختلف أسعار العزل الحراري من شركة لشركة اخري ولكن تقدم شركة بنيان الغد افضل اسعار عزل الاسطح من الحرارة كما تقدم أنواع مختلفة من أنواع العزل الحراري مثل الصوف المعدني و الواح البوليسترين والالياف الزجاجية

تختلف تكلفة عزل الاسطح حيث تختلف مساحة السطح و حاله السطح فالأسطح ذات المساحة الصغيرة والمستوية غير مكلفة مقارنة بالأسطح الكبيرة او الغير مستوية .

لا ….. يعد الفوم من افضل أنواع عزل الاسطح كما انه غير مكلف مقارنة بأنواع العزل الأخرى كما تقدم الشركة عروض وخصومات كثيرة للعملاء الشركة فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

تختلف أسعار العزل المائي تبعا للكثير من العوامل بعضها يتوقف علي طبيعة السطح المراد عزله وبعضها يتوقف علي المواد المستخدمة في العزل ، فالأسطح المستوية ذات المساحة الصغير تقل تكلفتها عن الاسطح الغير مستوية او الاسطح الكبيرة ، كما ان مواد العزل ذات الجودة العالية اغلي من مواد العزل ذات الجودة الصغيرة .

عزيزي العميل …. اذا كنت تتساءل عن أسعار عزل الشينكو فشركة بنيان الغد للخدمات المنزلية تقدم افضل الأسعار الخاصة بعزل الاسطح والعزل المائي والصوتي والحراري .

 

للاتصال على رقم 0565680788