طرق مكافحة العثة والقضاء على البراغيث وبق الفراش بطريقة نهائية
طرق مكافحة العثة والقضاء على البراغيث وبق الفراش بطريقة نهائية
13 نوفمبر، 2018 9:28 ص

طرق مكافحة العثة وكيفية التخلص منها, ماذا تفعل اذا انتشرت الحشرات بمنزلك ؟ لمن تلجأ ؟ وكيف تتصرف ؟ هل انت على وعى وعلم بخواص كل حشرة ومدى خطورتها ومدى اضرارها ؟ هل تعلم كيفية التعامل مع مختلف الحشرات ومكافحتها والتخلص منها بطرق علمية بسيطة بحيق لا تترك أية اثار سلبية على بيتك وأولادك ؟؟ بالطبع لا.

لسنا جميعا على علم بهذا المجالو لذا فإن شركة المحمدية لمكافحة الحشرات تتحمل ذلك نيابة عنكم .. هى اكبر شركة سعودية لمكافحة الحشرات لما لديها من تاريخ محترم فى هذا المجال وبها اساتذة وخبراء على علم بمختلف الاساليب الملائمة للتعامل مع الحشرات بمختلف انواعها .

افضل طرق مكافحة العثة :

فى الفترة الاخيرة انتشرت بكثافة ما تسمى بالعثة أو عثة الفراش وأصبحنا نسمع عنها كثيرا ويميا من يشتكون منها . . فما هى تلك الحشرة ؟؟!!
هى حشرة صغييييرة جداااااااااا وللأسف لن نستطيع التعرف على شكلها بسبب صغر حجمها ولكن كل ما يهمنا انها تنتشر فى الفراش وتلتصق به حتى انه يصعب ابتعادها عن الفراش عند نفضه .. تلك الحشرة تتكاثر بشكر مع طرق مكافحة العثة للغاية وفى خلال ايام قلائل قد تجد منزلك ممتلئ بمثل تلك الحشرة حمض البوريك للصراصير .

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية:

والمعروف عن تلك الحشرة انها تنشط فى الليل وفى الظلام ولذلك من اراد مكافحتها فلينتظر ليلا بعد اطفاء الضوء ويحمل مصباح صغير يوجهه على المفارش والكراسى وسوف يقاجئ بكمية العث لديه .

طرق مكافحة العثة وكيف نتخلص من العث بطريقة نهائية :-

وضع المفارض والأغراض المصابة فى الشمس بشكل مباشر ودورى يوميا ؛ حيث ان اشعة الشمس تقتل تلك الحشرة وتقضى على بيضها قبل ان يفقس ، كما يفضل ان توضع تلك الاغراض فى مكان بعيد عن المنزل ومكان لا توجد بع حيوانات ولا يسكن به احد حتى لا تجد ما تتغذى تعهد العزل الحراري عليه فإذا لم تمت من اشعة الشمس ماتت من الجوع .

تعتبر مادة النفتالين من المواد التى لها قدرة هائلة على قتل الحشرات حيث ان لها رائحى تعمل على الاضرار المباشر بالاجهزة العصبية للحشرات طرق مكافحه الصراصير المنزلية ، كما ان مادة النفتالين تمنع انتشار الروائح العفنة والنتنة فى الخزائن, مع طرق مكافحة العثة التى يتم اغلاقها لفترات طويلة .

فى هذة الطريقة يتم اضافة  علبة  من المحوق الخاص بحمض البوريك  والذى قد يباع باحد الصيدليات  والذى يستخدم فى قتل الصراصير  وييتم ايضا اضافة  معلقة  من حليب بودرة ومعلقتين من السكر  الابيض  حيث ان  حمض البوريك يعمل على  قتل الصراصير  عند ظهورهم فى  احد الادراج  والخزائن  وتحت الثلاجة والفرن .
ولكى يتم القضاء على الصراصير نهائيا فان هذا الامر قد يحتاج الى  عدة مراحل  مختلفة  وهيا ثلاثة مراحل ويتم الاستمارا فى  وضع هذة الخلطة لمدة اسبوعين  وعند ظهور صراصير باحجام صغيرة يتم الاستمرار فى استخدام حمض البوريك  حتى يتم القضاء على الصراصير  نهائيا .

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية: