طرق التخلص من الذباب في المنزل نهائيا من افضل شركات النظافة ومكافحة الحشرات المنزلية
طرق التخلص من الذباب في المنزل نهائيا من افضل شركات النظافة ومكافحة الحشرات المنزلية
19 نوفمبر، 2018 9:47 ص

طرق التخلص من الذباب في المنزل نهائيا من افضل شركات النظافة ومكافحة الحشرات المنزلية الارضية الزاحفة والطئرة مثل الصراصير وبق الفراش والناموس المزعج.
طرق التخلص من الذباب التسى تسى : ذباب افريقى يحمل طفيل يسبب مرض النوم الأفريقى و تنقله للإنسان عن طريق اللدغ .
الذباب المنزلى :يقوم بنقل أمراض العيون مثل التراخوما ( التراكوما ) و الرمد الصديديى و معظم الأمراض الجلديه مثل الكوليرا و التيفويد و الباراتيفويد و إسهال الأطفال و الدوسنتاريا الأميبيه و التسمم الغذائى و أخيرا الدفتيريا .
الذباب الأزرق : نوع من الذباب يتغذى على بقايا الحيوانات الميته يمكن بالمصادفه نقل أمراض بكتيريه من الجثث الميته لحيوانات حيه أو للإنسان .

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية:

أماكن تواجد الذباب :

يتجمع الذباب حول القمامة و المناطق رديئه التهويه و النظافة – بقايا الطعام و الطعام المكشوف على اسطح المطبخ و أطباق تقديم الفواكه الموضوعه فى غرف الإستقبال مع التعرف على طرق التخلص من الذباب.
بقايا جثث الحيوانات الميتة و المتحلله حيث يوجد فصائل من الذباب تتغذى على بقايا الحيوانات الميته و تأتى من عشرات الأميال لتلتهم الجثث و تتغذى على دمائها و بقايا خلاياها , روث الحيوانات و خاصه الماشيه فى الأراضى الزراعية و حظائر التربية.

وسائل افضل طرق التخلص من الذباب:

  1. الإهتمام بالنظافة الشخصية عن طريق غسل الملابس و المفروشات بالماء الدافئ مع استخدام المواد المبيضه طرق مكافحة الحشرات المنزلية للتخلص من الأطوار الدقيقه و منع تطورها للحشره البالغه والإهتمام بالنظافة المنزليه و تعريض المراتب و الوسائد لشمس الصباح فتقوم الأشعه الفوق بنفسجيه كعامل مطهر للحمايه من تواجد الذباب فى أماكن النوم .
  2. سرعه التخلص من النفايات و القمامه واستخدام المواد المطهره بعد التخلص من القمامه أيضا من أهم وسائل افضل طريقة للتخلص من الذباب
  3. عمل صيانات دوريه لوصلات الصرف الصحى و التأكد من سلامتها و خلوها من الكسور أو تراكم فضلات بداخل المواسير حيث أن مياه الصرف الصحى بيئة خصبه لفقس بيض الذباب.
  4. استخدام سلك التهويه فى افضل طريقة للتخلص من الذباب لعدم السماح له بالدخول الى المنزل
  5. حفظ المواد الغذائيه فى عبوات محكمه الغلق و حمايه الأطمه المكشوفه بتغطيتها
  6. عند تربيه حيوانات أو دواجن بالمنزل يجب توافر الشروط الصحيه فى مكان التربيه وان يكون على بعد مناسب من مكان المعيشة و الإهتمام بنظافة المكان و تهويته حفاظا على الحيوانات و منع وصول الذباب اللى مكان المعيشه عن طريق الحظيره .

احدث طرق التخلص من الذباب:

  1. استخدام المصائد الجاذبه للحشرات و يفضل الأنواع التى تحتوى احدث جهاز لكشف الذهب على مبيد حشرى أو مادة لاصقه
  2. يتم ايضا افضل طريقة للتخلص من الذباب بالطرق الكيميائية عن طريق استخدام مبيدات حشريه خاصه بافضل طريقة للتخلص من الذباب
  3. معالجة اماكن تواجد البيض بمبيدات خاصه لمنعها من الفقس
  4. الإستعانه بشركات متخصصة فى افضل طريقة للتخلص من الذباب و القضاء عليه.
  5. استخدام مبيدات خاصه بافضل طريقة للتخلص من الذباب صحيه و امنه على الأفراد مصرح بها من قبل وزارة الصحة مع طرق التخلص من الذباب.
  6. استخدام احدث التقنيات فى تتبع الذباب و القضاء عليه و ضمان عدم رجوعه.

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية: