شركة كشف تسربات مياه
شركة كشف تسربات مياه
1 يوليو، 2020 3:36 م

شركة كشف تسربات مياه

لا شك أن تسربات المياه في أي مكان تؤدي إلى الكثير من المشاكل والأضرار فالمنازل عندما تتعرض للتسربات المائية تكون دوماً معرضة للأخطار المادية والصحية حيث تزداد فواتير المياه بشكل مبالغ بسبب المياه المهدرة كما أن التربات تؤدي إلى جذب الحشرات وانتشار الرطوبة ، كذلك الحال لو كانت التسربات في المصانع فالماء المتسرب قد يصل إلى الآلات والأجهزة الأمر الذي يهدد بسلامة وأمن العاملين المتواجدين في المكان فضلاً عن التكلفة الكبيرة من أجل إصلاح هذه الأجهزة.. ولكن لا عيلك فأينما كنت تعاني من تسربات المياه في المنزل أو الفندق أو المصنع أو أي مبنى فـ شركة كشف تسربات مياه سوف تتولى الأمر.

تعتبر شركة بنيان الغد من أوائل الشركات التي عملت في مجال كشف التسربات من سنوات طويلة مما الأمر الذي يعطيها ثقة كبيرة وسمعة طيبة لا تنافسها فيه أي شركة أخرى فمعنا فقط يمكنك أن تستمتع بخدمة مضمونة وموثوقة بأقل التكاليف فلا تتردد في طلب الخدمة واتصل بنا على رقم 0565680788 وسوف نصلكم أينما كنتم داخل المملكة العربية السعودية.

شركة كشف تسربات مياه

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تسربات المياه أياً كان سببها فهي بلا شك من المشكلات المنزلية المؤذية التي يجب الإسراع في حلها ولكن سنطرح أكثر الأسباب المؤدية لهذه المشكلة وهي تلف الطبقات العازلة سواء كانت في الأسطح أو الخزانات أو طبقات العزل الموجودة في الحمامات والمطابخ الأمر الذي يؤدي إلى حدوث تسرب من مواسير التغذية أو الصرف الصحي.

توضح شركة كشف تسربات مياه أنه من الأسباب الرئيسية الأخرى هو سقوط مياه الأمطار بغزارة الأمر الذي يسبب حدوث تشققات في وتصدعات في الخرسانة وبالتالي تتسرب المياه إلى داخل المبنى نتيجة تهالك وتلف المواد الخرسانية وهنا تبرز أهمية العزل المائي الذي يجب على كل صاحب عقار القيام به إذا ما أراد الحفاظ على مبناه من أي أخطار أو تسربات مائية تهدده.

كشف تسربات المياه في الرياض

قد تتساءل عزيزي العميل عن آلية او طريقة الشركة في الكشف عن تسربات المياه وكيف تقوم بتقديم
الخدمة لذلك في السطور التالية سوف نجيبكم بالتفصيل عن طريق قيام المتخصصون لدينا
بالكشف عن التسربات المائية :-

  • بعد تحديد الموعد والمكان ترسل شركة بنيان الغد أفضل وأهم شركة كشف تسربات مياه على الإطلاق بفريق عملها المتخصص المكون من الأفراد ذوي الخبرة الطويلة.
  • يقوم الفريق بمعاينة كافة الأماكن داخل المبنى للتحديد مكان التسرب ومن الجدير بالذكر أن هناك أنواع كثيرة من التسربات التي يمكن اكتشافها وعلاجها بسهولة وتسربات تحتاج إلى مجهود حتى يتم اكتشافها وإصلاحها.
  • التسربات الظاهرة والواضحة كالتي توجد في الصنابير يقوم الفريق بتركيب أجزاء جديدة ذات جودة عالية مكان الأجزاء التالفة أما التسربات الخفية يستعين فريق العمل بأحدث الأجهزة المتخصصة في الكشف مثل الأجهزة الصوتية وأجهزة الذبذبات والأجهزة التي تعمل بالضغط التي تعطي مؤشرات وقراءات واضحة تدل على مكان التسرب بكل دقة وشفافية.
  • يجب علينا أن نطمئنكم بأن الفريق لا يلجأ إلى تكسير وهدم الجدران أو الأرضيات على الإطلاق فالخدمة تتم على أعلى مستويات الجودة دون إحداث أي أضرار تؤدي إلى تكلفة مالية إضافية.
  • يقوم فريق العمل بعمل الاختبارات للتأكد من عدم وجود أي تسربات مائية مع الحرص على تقديم خدمة ممتازة تضمن عدم حدوث المشكلة مرة أخرى.

شركة كشف تسربات مياه

اسعار شركة كشف تسربات مياه

تقدم شركة بنيان الغد شركة كشف تسربات المياه المعتمدة خدماتها بأسعار تناسب إمكانيات مختلف العملاء لدينا سوف تجد الكثير من العروض والخصومات التي سوف تجعل الخدمة بلا شك في متناول الجميع فالخصومات لدينا تصل إلى 35 % كما يوجد خصومات خاصة بالعملاء الجدد.

بالإضافة إلى أسعار الخدمات تقدم الشركة ضمانات على الخدمة وتتعهد باستخدام أحدث الأجهزة التي تضمن تقديم خدمة عالية المستوى بالإضافة إلى أنه الشركة تقدم خدمة المتابعة والكشف الدوري بعد حل المشكلة بشكل يوفر أعلى مستويات الأمان.

تقرير كشف تسربات المياه

تقدم افضل شركة كشف تسربات المياه تقارير معتمدة شهرية أو نصف سنوية لشركة المياه ويكون هذا التقرير شامل لمشكلة ارتفاع فاتورة المياه عن المعدل العادي وتقوم الشركة بمعالجة الأمر على أعلى مستوى فالشركة لديها عمالة مميزة قادرة على التعامل مع أي نوع من أنواع التسربات واختيار الجهاز الأمثل لحل المشكلة.

فإذا كنت ترغب في حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه بالرياض فلا تتردد في الاتصال بنا فنحن نقوم بتحديد أماكن التسرب باحترافية عالية وفي أقصر وقت حتى لا يحدث أي تأخير في الكشف لمنع أي أضرار من الممكن أن تحدث.

أسئلة شائعة :-

نعم توفر الشركة افضل الحلول لمعالجة مشاكل التسريب تماما و بالتالي يسهل عليها كذلك ان تحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه .

نعم , فمن خلال الأجهزة المتطورة التي تستخدمها الشركة يتم تقديم الخدمة على أعلى مستوى وبدون تكسير أو هدم للأرضيات وذلك لتوفير الأموال التي سوف تنفق على أعمال الترميم.

تعتمد الشركة رقم 0565680788 كأحد اهم ارقام كشف تسربات المياه بالرياض تمتلك الشركة تاريخ كبير في مجال كشف تسربات المياه فنالت علي ثقة العملاء بكل جدارة فقط تواصل معنا ……..

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 0565680788