شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن
شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن
2 نوفمبر، 2020 2:06 م

هل كنت تعاني من تسربات المياه ؟ اذا كنت تعاني من تسرب المياه فكل ما عليك فعله هو الاتصال بشركة بنيان الغد لأنها افضل شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن التي تقدم الكثير من الخصومات و العروض لتوفير الراحة للعملاء .

شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن

شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن

شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن :-

يعد تسرب المياه كارثه من اسوء الكوارث التي تؤثر علي كل من المباني و الافراد التي تسكن المباني ، لأن تسرب المياه يعمل علي انتشار الرطوبة في الحوائط و الجدران و الذي ينتج عنها انتشار الميكروبات و الفيروسات و ايضا الحشرات التي تؤدي الي انتشار الامراض و ايضا الروائح الكريهة ، لذلك لجأ الكثير الي الكشف عن اسباب تسرب المياه و العمل علي القضاء علي تلك الكارثة قبل فوات الاوان ، و افضل الشركات التي يلجأ اليها الافراد هي شركة بنيان الغد ، لأنها تتميز بتقديم افضل الخدمات و علي اعلي مستوي .

من اهم الخدمات التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن :-

تقدم الشركة الكثير من الخدمات لحماية منزل لكن من اهم هذه الخدمات مايلي :-

  1. خدمة كشف تسرب المياه .
  2. يقدم فريق العمل افضل خدمة اصلاح تسرب المياه .
  3. صيانة كاملة علي جميع انواع الخزانات العلوية و الارضية .
  4. صيانة دورية علي شبكات المياه ثم التاكد من عدم و جود تسرب .
  5. كشف تسربات المياه و اصلاح الخزانات و شبكة مجاري الصرف .
  6. تركيب شبكات المياه الداخلية و للمنزل مثل المواسير و الحنفيات .

اسباب تسرب المياه :- 

يوجد الكثير من الاسباب التي تؤدي الي تسرب المياه و لكن من اهم هذه الاسباب ما يلي :-

  1. وجود شرخ في المواسير الداخلية بالمنزل الموجودة بالحمامات .
  2. خلل في الخلاطات داخل الحنفيات مما يعمل علي تسرب المياه .
  3. حدوث تسرب للمياه من خلال عدم الاغلاق الجيد للمحابس و الحنفيات .
  4. كسر في المواسير الخارجية التي تمد المبني بالكامل بالمياه .
  5. شروخات في المواسير الخارجية التي تنتج عن احداث ضغط كبير علي المواسير .
  6. شخ او كسر في المواسير نتيجة مرور شاحنة ضخمة علي المواسير .
  7. زيادة الضغط علي المواسير نتيجة انسداد المواسير مما قد يؤدي الي انفجار الماسورة .

الفرق بين الطرق التقليدية و الطرق الحديثة في القضاء علي تسرب المياه :- 

الطريقة التقليدية :-
في الطريقة التقليدية يتم الكشف عن تسرب المياه بطريقة عشوائية حيث يتم الكشف عنها من خلال تكسير الحوائط و الارضيات لمعرفة مكان التسرب و لا يكون محدد بل يتطلب التكسير في الكثير من الاماكن لمعرفة مكان التسرب بالتحديد ، حيث يتم التكسير في العديد من الاماكن للوصول لمكان التسريب بالتحديد وبعد معرفة مكان التسرب و معرفة السبب يتم استبدال المواسير الذي يوجد بها كسر بمواسير جديدة ، فهذا يؤدي الي رفع تكلفة كشف التسرب .

الطريقة الحديثة :-
في هذه الطريقة توفر الكثير من الجهد و الاموال علي العميل حيث يتم الكشف عن مكان التسرب بإستخدام اجهزة حديثة و متطورة تقوم بتحديد مكان التسرب بالتحديد بكل دقة فيتم الحفر في المكان المحدد الذي يوجد به التسريب ثم معالجتة بكل سهولة و اتقان ، اذا وجد مكان التسريب به كسر في الماسورة يتم تغير الماسورة بواحدة اخري تكون ذات جودة عالية لكي لا نضطر لتغيريها مره ثانية ، لكن اذا كان الموجود بالماسورة شرخ يتم لحمه جيد حتي يضمن عدم تسربة ، هذه الطريقة توفر الكثير من الاموال للعملاء و توفر الضمان ايضا لمدة معينة ، تعطي شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن ضمان لعملائها بعد الانتهاء من عملية كشف التسرب و تظل علي تواصل مع العميل لمعرفة مدي رضاءه عن الخدمة .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788

نعم …. تقدم شركة بنيان الغد خدمة عزل اسمنتي للمسابح حيث يفضل بعض العملاء العزل الاسمنتي لان العمر الافتراضي له كبير كما ان غير مكلف وسهل التركيب ويعتمد علي مواد امنه .

نعم ….. تعتمد شركتنا علي تقديم جميع خدمات عزل الاسطح والتي تشمل عزل المسابح وعزل الخزانات والعزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

يتساءل الكثير من الافراد عن افضل عازل لحمامات السباحة ….. ان عزل الفوم وعزل الايبوكسي من افضل مواد العزل الخاصة بحمامات السباحة وتوفر الشركة الايبوكسي القار ، والشفاف ، والمونة ، والدهانات .