شركة كشف تسربات المياه بالطائف
شركة كشف تسربات المياه بالطائف
15 نوفمبر، 2020 6:25 م

شركات كشف تسربات المياه بالطائف

هل تعاني من رطوبة المبني الناتج عن تسرب الماء ؟ اليك الحل الان اتصل فورا علي شركة بنيان الغد للتمتع بأفضل العروض و الخدمات التي تقدمها الشركة حيث تعد افضل شركة كشف تسربات المياه بالطائف متخصصة في الخدمات المنزلية وتتميز الشركة أيضا باحتوائها علي افضل الأجهزة و المعدات الحديثة المتخصصة في اعمال الكشف عن تسرب المياه .

شركة كشف تسربات المياه بالطائف

شركة كشف تسربات المياه بالطائف

شركة كشف تسربات المياه بالطائف :-

تعتبر من افضل الشركات التي يمكن الاستعانة بها للقضاء علي مشكلة تسرب المياه لأن الشركة تحتوي علي افضل فريق عمل متخصص في عمليات الكشف عن تسرب المياه و يوجد بها أيضا احدث الأجهزة و المعدات المستخدمة في الكشف عن تسرب المياه بأعلى دقة و احترافية دون الحاجة الي تكسير الارضيات او هدم الحوائط ، فإذا كنت تريد التخلص من هذه الكارثة و الحد منها قم بالاتصال علي شركة كشف تسربات المياه بالطائف .

مؤسسة كشف تسربات المياه بالطائف

توضح مؤسسة كشف تسربات المياه بالطائف أهم الاسباب التي تؤدي الي تسرب المياه في منازلنا
فهناك العديد من الأسباب التي تؤدي الي تسرب المياه لكن من اهم الأسباب ما يلي :-

  1. انسداد المواسير الخارجية ال التي تؤدي الي المبني مما قد يؤدي الي انفجار المواسير مما يتسبب في تسرب المياه.
  2. حدوث خلل في خلاطات المحابس فتساقط قطرات من الماء علي مدار وقت طويل  بشكل مستمر .
  3. الضغط علي المواسير و الذي يتسبب في كسر او شرخ المواسير وتسرب المياه .
  4. مرور شاحنة كبيره فوق المواسير مما يؤدي الي كسرها .
  5. حدوث كسر في خلاطات الداخلية للحنفيات .
  6. عدم ربط الحنفيات جيدا اثناء تركيبها .

الاضرار الناتجة عن تسرب المياه كما بينت شركة كشف تسربات المياه بالطائف:- 

يتسبب انتشار المياه في الكثير من الاضرار للمبني السكني و الافراد قد تصل تلك الاضرار لحد الهدم و من اهم هذه الاضرار ما يلي :-

  • انتشار الرطوبة العالية في المبني و الذي يؤدي بعد ذلك للكثير من الاضرار .
  • تفشي الحشرات و القوارض بالمكان نتيجة لانتشار الرطوبة العالية .
  • يصبح المكان بعد ذلك مناسب لتكاثر البكتيريا و الفيروسات المضرة.
  • هروب الافراد من المبني نتيجة لانتشار الامراض التي تنقلها الحشرات و القوارض .
  • انتشار الرائحة الكريهة داخل المبني بسبب التعفن الناتج عن تسرب المياه .

طريقة القضاء علي مشكلة تسرب المياه:- 

بعد التواصل مع الشركة يتم ارسال فريق عمل متخصص لتحديد مشكلة العميل و تحديد الأجهزة التي سيتم استخدامها في الكشف عن التسرب ثم بعد ذلك يتم ارسال فريق عمل اخر للكشف عن مكان التسرب حيث يتم تحديد مكان التسرب باستخدام افضل الأجهزة و المعداد الحديثة التي تقوم بتحديد مكان التسرب بكل دقة دون الحاجة الي التكسير و الهدم في اكثر من مكان لمعرفة المكان المحدد ، فاذا كان السبب في التسرب هو كسر في الماسورة فيتم استبدال الماسورة بواحدة آخر جديد اما اذا كان السبب هو شرخ بالماسورة يتم لحمها جيدا باستخدام افضل مواد اللحم للتأكد من عدم تسربها مره آخري ، و بعد الانتهاء من عملية كشف التسرب و معالجته يتم التواصل مع العميل و معرفة مدي رضاءه عن الخدمة .

ارقام كشف تسربات المياه بالطائف

لطلب الخدمة و التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالطائف كل ما عليك فعله هو التواصل مع خدمة العملاء من خلال الموقع الالكتروني او من بالاتصال برقم الشركة وسيتم التواصل معك فورا لأن خدمة العملاء متاحة 24 ساعة باليوم للرد علي جميع استفساراتكم ، حيث تقوم الشركة بإرسال فريق عمل لتحديد المشكلة ثم بعد ذلك يتم ارسال فريق عمل اخر لمعالجة مشكلة التسرب بكل دقة و سهولة ، لتوفير الراحة التامة للعملاء وبعد الانتهاء من الخدمة يتم التواصل مع العميل بعد ذلك لمعرفة رأي العميل في أداء الخدمة .

أسئلة شائعة بين العملاء :-

نعم , فمن خلال الأجهزة المتطورة التي تستخدمها الشركة يتم تقديم الخدمة على أعلى مستوى وبدون تكسير أو هدم للأرضيات وذلك لتوفير الأموال التي سوف تنفق على أعمال الترميم.

تختلف أسعار أجهزة كشف تسربات المياه باختلاف المهمة التي تقوم بها ونوعها وبلد المنشأ ومع ذلك تقدم شركة بنيان الغد افضل الأسعار حرصا منها علي تلبية حاجة عملائها الكرام …..

تقدم شركة بنيان الغد افضل خدمات كشف تسربات المياه بأفضل الأسعار والباقات لان الشركة ذات تاريخ كبير في هذا المجال كما تقدم الكثير من الخدمات الأخرى التي تحتاج اليها المنشئات مثل عزل الاسطح ، تسليك المجاري ، مكافحة الحشرات .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788