شركة عزل فوم برماح
شركة عزل فوم برماح
19 أكتوبر، 2020 10:29 ص

يعتبر عزل الفوم من اهم انواع العزل المستخدم في توفير الحماية الكاملة ضد اي عوامل بيئية خارجية وتتميز شركة مفتاح الدقة بتوفير افضل خدمة لعزل الفوم لأنها تعتبر افضل شركة عزل فوم برماح ، فإذا كنت بحاجة لعمل عزل فوم بمنزل عليك بإتصال فورا علي الرقم التالي 0565680788

شركة عزل فوم برماح

شركة عزل فوم برماح

أهمية عزل الفوم كما اوضحت شركة عزل فوم برماح :- 

يقوم عزل الفوم بتوفير الحماية الكاملة للاسطح ضد اي عوامل خارجية قد تؤثر علية لانه يعتبر عازل قوي و متين للمنشأت السكنية لحمايتها من التلف و التشققات ، وبقوم بحماية الاسطح من تسربات المياه التي قد تلحق به الكثير من الاضرار كالرطوبة العالية التي تعتبر بيئة مناسبة لانتشار البكتيريا و الفيروسات و ايضا انتشار الحشرات و الزواجف و القوارض ثم تسبب امراض كثيرة .

ما هو عزل الفوم :- 

هو استخدام الفوم المكون من البولي يوريثان في عمليات عزل الاسطح بالفوم لضمان توفير الحماية التامة القادرة علي
مقاومة الماء و الحرارة بمعدل عالي . يتميز بالجمع بين خصائص العزل المائي و الحراري مما يجعلة
اسطح المنازل من تسرب المياه و يزيد من العمر الافتراضي للمبني .

أنواع عزل الفوم :- 

تتعدد انواع عزل الفوم ولكن يوجد هناك نوعين اساسيان وهم :-

1 . عزل الفوم الحراري :-
نستعين بعزل الفوم في توفير العزل الكامل للمباني ضد درجات الحرارة العالية التي تؤثر علي المبني ، حيث قد تتسبب في تلف المباني و المنشأت و قد تتسبب ايضا في احداث تشققات و تساقط للدهان ، و تؤثر ايضا علي ا ستهلاك الكهرباء حيث كلما زادت درجات الحرارة زاد احتياج الافراض الي اجهزة التبريد مثل المكييفات و المراوح مما يعمل علي زيادة استهلاك الكهرباء .

2 . عزل الفوم المائي :-
نظرا الي تسرب المياه نتيجة حدوث مشاكل في المجاري او الصرف الصحي قد يؤدي الي احداث اضرار كبيرة وكوارث قد تصل الي سقوط او هدم المنزل ، لذلك يجب عمل حماية للمبني ضد اي تسرب قد يحدث لحماية الجدران و الحوائط من الرطوبة و الاضرار التي قد تلحق به ، حيث ان عزل الفوم من افضل انواع العزل الذي ممكن ان يستخدم لعزل الارضيات ضد تسريبات المياه و المياه الناتجة من الامطار و السيول .

الخدمات التي تقدمها شركة عزل فوم برماح :- 

تقدم شركة عزل الفوم برماح العديد من الخدمات لعملائها و بعض هذه الخدمات هي :-

  • اولا خدمة عزل فوم .
  • ثانيا خدمة عزل الاسطح .
  • ثالثا خدمة عزل اسطح شينكو .
  • رابعا خدمة عزل حراري .
  • خامسا خدمة عزل مائي .

طريقة عزل الاسطح بالفوم :-  

بعد الاتصال مباشرا بشركة عزل الفوم برماح يتم التعرف علي الشكوي او المشكلة التي تواجه العميل ثم ارسال فريق عمل لتفقد المكان و وارسال تقرير مفصل بحالة المكان ، ثم يتم ارسال فريق عمل اخر لتنضيف المكان من الاتربة الموجودة به حتي يكون جاهز لعملية رش الفوم ، ثم بعد ذلك يتم رش السطح المراد تغطيتة بالفوم وبعد ذلك يتم وضع طبق اخري علي الفوم لتزيد من قوتة و متانتة و بعد ذلك اعطاء نصائح للعملاء لمعرفة طريقة التعامل مع الفوم حتي يعطي افضل نتيجة ، وكلما مر الوقت علي مادة الفوم كلما زادت اعطت نتيجة افضل .

لماذا يجب استخدام عزل الفوم في عزل الاسطح :-

لأن مادة الفوم تعتبر مادة مناسبة جدا لجميع انواع الاسطح الخرسانية و الخشبية و المعدنية و المبلطة و غير المبلطة ، و تعتبر ايضا مادة سهلة في الاستخدام حيث يتم رشها بكل سهولة و تعتبر مادة خفيفة جدا ولا تاخذ مساحة كبيره .

لطلب الخدمة والتواصل يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788

نعم …. تقدم شركة بنيان الغد خدمة عزل اسمنتي للمسابح حيث يفضل بعض العملاء العزل الاسمنتي لان العمر الافتراضي له كبير كما ان غير مكلف وسهل التركيب ويعتمد علي مواد امنه .

 

نعم ….. تعتمد شركتنا علي تقديم جميع خدمات عزل الاسطح والتي تشمل عزل المسابح وعزل الخزانات والعزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

يتساءل الكثير من الافراد عن افضل عازل لحمامات السباحة ….. ان عزل الفوم وعزل الايبوكسي من افضل مواد العزل الخاصة بحمامات السباحة وتوفر الشركة الايبوكسي القار ، والشفاف ، والمونة ، والدهانات .

نعم …. توفر الشركة دهان عازل للمسابح يتناسب مع جميع أنواع المسابح وتتميز هذه الدهانات بالجودة العالية والاسعار التنافسية والتي لا توافرها أي شركة اخر .

تقدم شركة بنيان الغد خدمة العزل الكيميائي لحمامات السباحة لأنها من افضل طرق عزل حمامات السباحة الحديثة و تعتمد علي مواد ذات جودة عالية وامنة علي صحة الافراد وخاصة الأطفال .