شركة عزل فوم بالقطيف
شركة عزل فوم بالقطيف
18 أغسطس، 2020 1:06 م

شركة عزل فوم بالقطيف

تتعرض المباني الي عوامل الجو المختلفه طوال العام مثل الحرارة المرتفعه خلال فصل الصيف والمنخفضة خلال فصل الشتاء والرياح الشديدة والامطار وتؤثر تاثير سلبي علي الخرسانة فتسبب تلفها وتاكلها كما تسبب الامطار الغزيرة تسربات المياه وضعف البنية التحتية وبالتالي قله صلابتها والرطوبة والعفونة وزيادة الضغط للتخلص من هذة المشكلات يمكنك الاستعانة بافضل شركة عزل فوم بالقطيف حيث تعد من افضل شركات عزل الاسطح بالقطيف .

محتوي المقالة :

  1. عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة
  2. ما هو عزل الفوم ؟
  3. مميزات عزل الفوم
  4. اهمية عزل الفوم للاسطح
  5. تركيب عزل الفوم
  6. سعر متر الفوم

عزل الاسطح من الحرارة و الرطوبة

لعزل الاسطح اهمية كبري في حمايه السطح من الاضرار التي تتعرض لها نتيجة العوامل الجوية المختلفه كما يعمل العزل علي توفير درجات حرارة مناسبة ويعد عزل الفوم من افضل انواع العزل التي يلجأ اليها الافراد حيث انه عزل ثنائي اي عزل حراري ومائي في نفس الوقت واليكم اهم فوائد عزل الاسطح  :-

  • يعمل عزل الفوم علي توفير درجات حرارة مناسبة مما يقلل الاعتماد علي المبردات والمكيفات وبالتالي توفير استهلاك الكهرباء بنسبة تصل الي 40% وخاصه في المنشئات التجارية والصناعية والحكومية .
  • رفع مستوي المعيشة والراحة للافراد حيث يعتمد علي اجهزة ذات قدرات منخفضة وبالتالي توفير الكثير من النفقات المادية .
  • يقلل من التاثير النفسي والصحي السلبي علي الافراد والناتج من ضوضاء اجهزة المكيفات والمدفئات كما اثبتت الابحاث والدرسات القائمة ان المكيفات تتسبب في انتقال العدوي والامراض .
  • يحمي العزل المباني من الاضرار الناتجة عن عوامل الجو المختلفه مثل التصدعات والتشققات الناتجة عن درجات الحرارة المختلفه .
  • يعمل العزل علي تقليل سمك الحوائط والاسقف الخرسانية وبالتالي توفير الكثير من النفقات المالية والحصول علي درجات حرارة مناسبة وبالتالي توفير العبء علي محطات الطاقه .
شركة عزل فوم بالقطيف

شركة عزل فوم بالقطيف

ما هو عزل فوم للاسطح كما اشارت افضل شركة عزل فوم بالقطيف

عزل الفوم من اشهر انواع العزل واكثرها استخداما من قبل شركات العزل حيث انة عزل ثنائي اي عزل حراري وعزل مائي في نفس الوقت اي يحفظ الاسطح من تسربات المياه الناتجة عن العوامل الطبيعية مثل الامطار والعادات الخاطئة الناتجة عن الانسان والتي تقلل من العمر الافتراضي للمبني او ضعف البنية التحتية للمبني ، كما يعمل كعازل حراري فيحفظ المنشئة من الحرارة العالية خلال فصل الصيف والبرودة الشديدة خلال فصل الشتاء والتي تتسبب في حدوث التشققات والتصدعات .

      • عزل فوم هو الاسم التجاري لمركب البولي يورثان المكون من الاسيوينات والبوليول والذي يتم خلطهم معا من قبل احد الفنيين المتخصصين او من خلال افضل شركة عزل فوم ويمكن استخدام الفوم علي جميع انواع الاسطح ، المستوية والغير مستوية ، كما يتم استخدامة علي الاسطح الخرسانية والالومنيوم والاسطح الخشبية والبلاستيكية ويتميز الفوم انه امن وغير مضر علي صحة الانسان .

مميزات عزل فوم مقدمة من افضل شركة عزل اسطح

يعد الفوم من افضل انواع عزل الاسطح المستخدمة خلال الفترة الاخيرة لما له من مميزات علي المبني والفرد وسوف نوضح لكم اهم العوامل التي تدفع العملاء لاختيار عزل الفوم وتركيبة من خلال شركة بنيان الغد :-

  • يحمي عزل الفوم المباني من خطر تسربات المياه الذي يتتسبب في ظهور الرطوبه والعفن وتلف الديكورات والدهانات وحدوث تشققات وضعف البنية التحتية .
  • يحافظ عزل الفوم علي صحة الافراد حيث يعزل الجدران من الرطوبة التي قد تحدث لها مسببه اضرار كبيرة علي صحة الافراد حيث تنو الفطريات والبكتريا والتي تتسبب في انتقال الامراض وقد يصل الامر الي الالتهاب الرئوي الحاد .
  • يحمي عزل الفوم الاسطح من اشعه الشمس الضارة ومياه الامطار وبالتالي زيادة العمر الافتراضي لها وتوفير النفقات المادية الناتجة عن الاصلاحات والصيامة الدورية .
  • يوفر عزل الفوم الطاقه الكهربية الناتجة عن استخدام المكيفات والمبردات والمدفئات التي تستهلك الكثير من الطاقه وخاصه في المنشئات الصناعية .
  • يحافظ عزل الفوم علي درجات حرارة تتناسب مع الافراد فيمنع انتقال الحرارة العالية او المنخفضة من خارج المبني الي داخله كما يحمي المبني من اشعه الشمس الضارة .
  • يختلف عزل الفوم عن باقي انواع العزل في انه يتناسب مع جميع الاسطح المستويه والغير مستويه حيث يتوافر منه انواع رش يمكن ان تغطي جميع اجزاء السطح .
شركة عزل فوم بالقطيف

شركة عزل فوم بالقطيف

اهمية عزل الفوم للاسطح مقدمة من شركة عزل فوم بالقطيف

  • يناسب عزل الفوم جميع انواع الاسطح الصلبه مثل الاسطح الخرسانية والمعدنية والخشبية والبلاستيكية كما يمكن استخدامة كدهان .
  • يتوافر عزل الفوم في الصورة الصلبه فيتواجد كلوحا واحدا مما يعطي العزل صلابه اكثر ويحمي السطح من تسرب المياه .
  • يختلف عزل الفوم عن باقي انواع العزل في انه مصنوع من مواد امنه غير مضرة بالبيئة او بصحة الفرد وخاصه الاطفال وكبار السن .
  • يتميز عزل الفوم انه سهل التركيب وسهل الاستخدام فلايحتاج الي وقت كبير لتنفيذة كما يمكن استخدامة مباشرة بعد التركيب .
  • يتميز عزل الفوم في التحكم في سمك طبقاته فيمكن ان يزيد سمكه وبالتالي تزيد صلابته ويزيد العمر الافتراضي للمبني حتي يصل الي 10 سنوات .
  • يتميز عزل الفوم ايضا انه منخفض التكلفه مقارنة بانواع عزل الاسطح الاخري كما انه يستخدم كعازل مائي وحراري في نفس الطبقه وبالتالي يوفر نفقات مادية كبيرة .
  • يقاوم الفوم الفطريات والحشرات فلايتسبب في انتقال العدوي او الامراض كما انه مادة صلبه يصعب اختراقها .

تركيب عزل فوم في القطيف

ان الحل الامثل لكل المشكلات التي قد تواجهك وتتسبب في مشكلات كثيرة لمنشئتك هي تركيب عزل الفوم سوف نساعدك في ذلك فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 :-

  1. قبل التفكير في عزل الاسطح هناك بعض الامور التي يجب مراعاتها مثل مراجعه كل مواسير المبني للتاكد من سلامتها وعدم وجود تسرب بها حتي لايؤثر علي كفاءة العزل .
  2. تأتي بعد ذلك خطوة تنظيف السطح للتخلص من الشوائب والغبار والاتربه العالقه حيث تعمل كحائل بين العزل وسطح المبني وبالتالي تكون كفائة اقل .
  3. بعد ذلك يتم تجهيز مواد العزل من قبل المتخصصين التابعين لاحد شركات عزل الاسطح وذلك بخلط مادة البوليول مع الاسيوسنايت باحدث الاجهزة وبنسب محددة .
  4. بعد تجهيز الفوم نتاكد من خلو السطح من عالق قد يؤثر علي كفائة ثم يتم رشه بسمك محدد من 3 الي 5 سم حيث يعد افضل سمك ولكن يمكن التحكم في سمك الفوم علي حسب طلب العميل .
  5. يجب التاكد من رش الفوم علي جميع اجزاء السطح وعدم وجود ثقوب ، ويمكن رش طبقة من الاكريلك المعروف لحمايه الفوم من العوامل الجويه الشديدة .
  6. يتم استخدام البراميل والخرطيم الرشاشه كاحد الطرق اليدوية في رش الفوم علي جميع اجزاء الاسطح وتتميز هذة الخراطيم بالمرونة والطول الكافي .

سعر عزل الفوم للاسطح كما اشارت أفضل شركة عزل فوم بالقطيف

تختلف اسعار الفوم من شركة لشركة اخري كما يختلف الفوم باختلاف الجودة حيثص يتوفر الفوم بانواع وجودات مختلفة وتعتمد الشركات الكبيرة علي اجود انواع الفوم لكفائتة وكسب ثقة العميل ، كما تختلف اسعار الفوم لاختلاف نوعة فهناك الفوم الصلب والذي يوافر علي هيئة الواح صلبه وهناك الفوم السائل علي هيئة رغوة او رش ومن اشهر انواع الفوم فوم البولي يوريثان .

لطلب الخدمة والتواصل يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788