شركة عزل فوم بالطائف
شركة عزل فوم بالطائف
18 أغسطس، 2020 5:17 م

شركة عزل فوم بالطائف…يعد عزل الفوم احد افضل أنواع العزل التي تتناسب مع مختلف الاسطح، و تعتمد معظم شركات عزل فوم بالطائف على عزل الاسطح بالفوم بوجه خاص و ذلك بسبب تحمله لدرجات الحرارة المرتفعة و عمره الافتراضي الطويل كما ان مادة الفوم تتميز بحملها الخفيف و غيرها من المميزات الأخرى، في الآونة الأخيرة اصبح عدد كبير من الافراد يفضل عزل الاسطح بالفوم حيث يعمل كعازل ثنائي أي حراري و مائي في نفس الوقت ، تعتبر شركة بنيان الغد احد افضل شركات عزل الفوم و ذلك لأنها تضم مجموعة من افضل المحترفين و المتخصصين في مجال عزل الفوم .

هناك الكثير من شركات عزل فوم بالطائف ولكن لن تجد أفضل خدمة عزل فوم بالطائف إلا لدى شركة بنيان الغد ، فاتصل بنا الآن وبادر في طلب الخدمة فالشركة حالياً تقدم مجموعة مميزة من الخصومات والعروض.

شركة عزل فوم بالطائف

شركة عزل فوم بالطائف

لماذا يلجأ الافراد الى عزل الاسطح بالفوم ؟ 

هناك الكثير من الأسباب التي جعلت الأفراد يلجئون إلى تطبيق عزل الفوم وتتمثل هذه الأسباب في :-

  • توضح شركات عزل فوم بالطائف بان عوامل الزمن الطويل و التعرية قد تكون احد اكثر أسباب تلف وتأكل اسطح المباني بسرعة .
  • اشعة الشمس و درجات الحرارة الشديدة تؤثر على الاسطح و الهيئة الانشائية للمباني و كذلك تسبب احتباس حراري بداخل المبنى مما يصبح الطقس حار للغاية خاصة في الصيف .
  • سقوط الامطار على الاسطح لفترة طويلة تسبب لها التلف و الانهيار على الزمن الطويل .

اهم أنواع عزل الفوم كما اشارت شركة عزل فوم بالطائف

توضح شركات عزل فوم بالطائف بانه يوجد نوعين من اهم أنواع عزل الفوم و اللذان يتميزان بدرجة عالية من الكفاءة في مجال عزل الاسطح من مختلف العوامل الطبيعية بما فيها من درجات الحرارة الشديدة او سقوط الامطار و تسربات المياه و هذان النوعان كالاتي:

عزل الفوم باستخدام مادة البوليسترين 

  • عند عزل الاسطح بالفوم، تعتمد افضل شركات عزل الفوم بالطائف على استخدام مادة البوليستيرين بوجه خاص و هي عبارة عن مادة تكون على صوة مواد البلاستيك و تتميز هذه المواد بخفة الوزن و يطلق عليها اسماء متنوعة منها عزل الفوم الابيض او الازرق .
  • و تحتوي هذه المادة على كمية كبيرة من الهواء و هذا ما يحدث بها فراغات و هذا بدوره يساعد على مقاومة كل من تسربات المياه و الحرارة .
  • و توضح شركة عزل بالفوم بالطائف على ان كثافة المادة كلما كبر حجمها كلما كبرت قدرتها على المقاومة و يوجد منها انواع متنوعة منها الالواح المعشوقة و الالواح ذات الاشكال العادية .

عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

  1. هذا هو النوع الثاني الذي تعتمد عليه شركة عزل فوم الفوم بالطائف حيث انه يعد احد افضل انواع مواد عزل الفوم حيث انه منخفض التوصيل للحرارة كما انه يمكن ان يصمد امام الكثير من التقلبات الجوية .
  2. لا يمتص الماء و بالتالي يعمل على مقاومة تسربات المياه .
  3. يمكن تركيب مادة فوم بولي يوريثان بالرياض بسهولة على مختلف الاسطح المراد عزلها دون الحاجة الى اضافة انواع لاصقة لمادة الفوم و لهذه المادة نوعين هما النوع السائل و الصلب و يتم تطبيقهما على حسب احتياج المنزل سواء كانت الواح صلبة او مادة سائلة لتصل لمختلف الأجزاء الضيقة المراد عزلها بالمنزل  .
  4. كما ان عزل فوم بولي يوريثان بالرياض مناسب للعديد من المباني التي لا تتحمل انول عزل اخرى ثقيلة .

خد فكرة عن: شركة عزل فوم بالخبر

طريقة عزل الاسطح بالفوم مع شركة عزل فوم بالطائف

تتميز شركة بنيان الغد بالكثير من المميزات مثل الدقة في أداء الخدمات ، الحرص على السرعة والإنجاز في أداء الخدمات ، كذلك الحرص على الاستعانة بأجود خامات ومواد العزل سواء عزل الاسطح أو الخزانات أو المسابح فالشركة تحرص دوما على انتقاء الأفضل حتى يتم تأدية الخدمة على أكمل وجه.

وتقوم أفضل شركة عزل فوم بالطائف بتنفيذ الخدمة على النحو التالي :-

  • تقوم عمالة عزل فوم بالطائف على تنظيف الاسطح بشكل كامل من الاتربة و الشوائب تماما دون استخدام المياه؛ فقط تنظيف جاف .
  • بعد ذلك تقوم العمالة باستخدام مادة البيتومين المأكسدة المطاطية في حالة اذا كان السطح عاريا لفترة زمنية طويلة و افضل ما يميز هذا النوع من العزل هو انه لا يسمح بمرور المياه باي شكل كما ان التصاقه و قوة تماسكه عالية .
  • في حين عندما تستخدم العمالة مادة البيتومين الساخن فهي تستخدمه خاصة الاسقف و الحوائط الجديدة و غير القديمة و المحتوية على التشققات و الكسور الضخمة حيث انه من من الممكن ان ينصهر خاصة بالصيف و من الممكن ان يضخم من حجم الشقوق او يسيل منها في حالة استخدامه  .
  • بعد ذلك يتم وضع مادة الخيش المقطرن البلاستيك .
  • بعد ذلك تقوم العمالة بدهان مادة البيتومين المطاط و من ثم يتم تغطيته بالخيش المقطرن و  لوح الفوم يتم لصفه بمادة الخيش و من ثم يلصق البيتومين بالخيش و هذا من خلال رش او دهان مادة البيتومين الساخنة او رشها على الخيش و تحرص العمالة على استخدام مادة البيتومين بكمية قليلة و كمادة لاصقة فقط .

سعر متر عزل الفوم

كثير من الأفراد ما يخافون من طلب خدمة عزل الفوم خوفاً وقلقاً من سعر الخدمة فهناك الكثير من الشركات التي تستغل كثرة طلب الأفراد وإقبالهم على العزل بالفوم لتقدم الخدمة بسعر باهظ ، ولكن هذا لن يحدث مع شركة بنيان الغد فالشركة تقدم أرخص وأقل الأسعار.

من الصعب تحديد تكلفة الخدمة بشكل عام لأن السعر يتحدد وفق الكثير من العوامل ولكن تأكد عزيزي العميل من أنك سوف تحصل على افضل خدمة بأقل سعر فقط من شركة بنيان الغد.

ما هي افضل شركة عوازل اسطح بالطائف ؟

إذا كنت تبحث عن شركة عزل بالطائف تكون رخيصة ومجربة وتقدم خدمات شاملة فنحن في خدمتك ، فالشركة تعد أفضل شركة عزل مطابخ بالطائف كما أنها تقدم خدمة عزل الحمامات وعزل الخزانات وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى عزل في منزلك وكل ذلك على أيدي مجموعة من الفنيين المتخصصين الذي يتفانون في تقديم أفضل ما لديهم لكم.

لطلب الخدمة والتواصل يرجى الاتصال بنا على رقمنا الموحد  0565680788

أسئلة شائعة :-

تحرص شركة بنيان الغد لخدمات عزل الفوم بتقديم اقل و افضل الاسعار التي بدون شك ستناسب مختلف الطبقات و هذه الاسعار قد لا تجدها في غيرها من الشركات الاخرى بالاضافة و هذا لا يقلل من جودة و كفاءة الخدمة التي تقدمها الشركة .

عزل الفوم من العوازل الثنائية التي تعمل عزل مائي و عزل حراري في نفس الوقت ويعد الفوم الاسم التجاري له بالأسواق التجارية اما الاسم العلمي له فهو بولي يوريثان مادة عضوية تتوفر علي اكثر من صورة الصلبة والسائلة لذلك فهو مناسب لجميع الاسطح المستوية والغير مستويه كما انها تناسب جميع الاسطح البلاستيكية والخرسانية والخشبية وغيرها ……..
تكثر فوائد عزل الفوم مقارنة بأنواع عزل الاسطح اذا كنت بحاجة لخدمات عزل الاسطح فان الفوم هو الاختيار الأمثل لأنه يتميز بانة عازل مائي و عازل حراري في نفس الطبقة وبالتالي فهو يوفر الكثير من النفقات فيعمل علي حفظ الاسطح من تفاوت درجات الحرارة وتسربات المياه الناتجة عن تساقط الامطار ، كما يتميز الفوم انه عازل للصوت ، ومقاوم للبكتريا والفطريات والحشرات .
نعم …. يعد الفوم من افضل مواد العزل المائي حيث يتوافر علي صورة سائله وبالتالي يمكن رشة علي علي جميع الاسطح كما انه مناسب للاماكن الوعرة ويناسب جميع أنواع الاسطح الخرسانية والمعدنية والبلاستيكية ويصل العمر الافتراضي له الي 10سنوات .