شركة عزل فوم بالخفجي
شركة عزل فوم بالخفجي
25 أكتوبر، 2020 12:00 م

يعتبر عزل الفوم من اهم مواد العزل المستخدم في حماية الاسطح نظرا لصلابتة و متانتة مما جعله عازل جيد ضد تسرب المياه او تسرب درجات الحراره داخل المنزل و يعتبر شركة بنيان الغد افضل شركة عزل فوم بالخفجي تقدم افضل الخدمات المنزلية التي يحتاجها الفرد لحماية من العوامل البيئية المؤثرة عليه و علي منزله .  

شركة عزل فوم بالخفجي

شركة عزل فوم بالخفجي

عزل الفوم للاسطح :-

يعد عزل الفوم من اهم انواع عزل الاسطح نظرا لسهولة استخدامة ، فهو يعتبر مادة خفيفة يمكن رشها بكل سهولة و تستخدم هذة المادة في عزل الاسطح و حماية المباني من درجات الحرارة العالية التي تؤثر علي المباني و الجدران حيث تصيب المباني بالتشقق و التلف و ايضا قد تؤدي الي تساقط الدهانات ، و تؤثر ايضا تسربات المياه في احداث كوارث كبيرة في المباني منها تأكل في اساس المنزل و اصابة الحوائط بالرطوبة التي تعتبر مكان مناسب جدا لانتشار البكتيريا و الفيروسات التي تصيب الانسان بالكثير من الامراض الخطيرة لذلك يجب علينا استخدام عزل الفوم لحمايتة و الحفاظ عليه من اجل سكان المنزل .

أهم خدمات عزل الاسطح التي تقدمها شركة عزل فوم بالخفجي :- 

تقدم شركة عزل فوم بالخفجي افضل خدمات عزل الاسطح ، حيث تتعدد و تتنوع هذه الخدمات كما سيتم عرضه فيما يلي :-

  • اولا خدمة عزل الفوم .
  • ثانيا خدمة عزل مائي .
  • ثالثا خدمة غزل حراري .
  • رابعا خدمة عزل شينكو .
  • خامسا خدمة عزل خزانات .
  • سادسا خدمة عزل المسابح
  • سابعا خدمة عزل الاسطح .

مما يتكون عزل الفوم التي تقدمة شركة عزل أسطح بالفوم بالخفجي :- 

يتكون عزل الفوم من مواد طبيعية غير سامة مصرح بها من وزارة الصحة العالمية ، حيث انها لا تسبب اي ضرر علي الافراد او الصغار ، يتكون الفوم من اضافة بعض المواد مثل :-

اولا مادة البولي ايثلين :-
احدي مواد العزل المائي و هي طبقة من البولي ايثيلين لا يقل سمكها عن 50 مم خفيف الوزن ويناسب جميع انواع الاسطح .

ثانيا مادة البتومين :-
مادة من مواد العزل المائي التي تتناسب مع جميع انواع الاسطح المنعرجة و المستوية ، وهي مادة سهلةو مرنة و مقاوم جيد ضد التسربات المائيه .

ثالثا الالواح المعدنية :-
تستخدم هذه الالواح لعزل الاسطح و تتكون من النحاس و الحديد و الالمنيوم و الاستنالس ، وهي الواح مقاومة ضد الصدأ و الرطوبة العالية ، وتتميز بسعرها المنخفض عن باقي انواع العزل الاخري .

رابعا مادة القرميد :- 
يتم تصنع هذه المادة من الطين و هي مناسبة جدا من الاسطح المائلة ، لأن القرميد يمنع تسرب المياه للمنازل وتقوم علي مقاومة الرطوبة و البكتيرييا و يمكن ايضا استخدامها كمادة عازله لحمامات المنازل .

كيف تتم عملية تركيب عزل الفوم :- 

تتم عملية تركيب الفوم بناء علي عدة طرق كما اوضحت شركة عزل فوم بالخفجي  و الطرق كالتالي :-

  • اولا يتم اخلاء المكان 5قبل القيام بعملية العزل .
  • ثانيا ثم يتم تنظيف المكان جيد و التاكد من التخلص تماما من الاتربة و الشوائب التي قد تكون به .
  • ثالثا يتم رش الفوم علي السطح كله مهما كان نوع السطح هوا يلائم جميع انواع الاسطح .
  • رابعا ثم يتم ترك الفوم علي السطح لمدة يومين للتاكد من جفافة و تمسكة بالسطح .
  • خامسا يتم تزويد الفوم بطبقة اضافية للتاكد من  امدادة بالصلابة و المتانية .

ارخص شركة عزل فوم :- 

تعتبر شركة بنيان الغد من افضل و ارخص شركة لعزل الاسطح بالفوم لأن الشركة تتميز بأنها من اهم الشركات المتخصصة في عملية عزل الفوم التي تقوم بعمل خصومات و تخفيضات علي جميع خدمات عزل الاسطح قد تصل ل 30% من سعر الخدمة .

للتواصل من خلال الرقم 0565680788

نعم …. يعد الفوم من افضل مواد العزل المائي حيث يتوافر علي صورة سائله وبالتالي يمكن رشة علي علي جميع الاسطح كما انه مناسب للاماكن الوعرة ويناسب جميع أنواع الاسطح الخرسانية والمعدنية والبلاستيكية ويصل العمر الافتراضي له الي 10سنوات .
تكثر فوائد عزل الفوم مقارنة بأنواع عزل الاسطح اذا كنت بحاجة لخدمات عزل الاسطح فان الفوم هو الاختيار الأمثل لأنه يتميز بانة عازل مائي و عازل حراري في نفس الطبقة وبالتالي فهو يوفر الكثير من النفقات فيعمل علي حفظ الاسطح من تفاوت درجات الحرارة وتسربات المياه الناتجة عن تساقط الامطار ، كما يتميز الفوم انه عازل للصوت ، ومقاوم للبكتريا والفطريات والحشرات .

عزل الفوم من العوازل الثنائية التي تعمل عزل مائي و عزل حراري في نفس الوقت ويعد الفوم الاسم التجاري له بالأسواق التجارية اما الاسم العلمي له فهو بولي يوريثان مادة عضوية تتوفر علي اكثر من صورة الصلبة والسائلة لذلك فهو مناسب لجميع الاسطح المستوية والغير مستويه كما انها تناسب جميع الاسطح البلاستيكية والخرسانية والخشبية وغيرها ……..

يوجد العديد من أنواع العزل التي يتم استخدامها لحمايه الاسطح من العوامل البيئية التي يتعرض لها و من اهم هذه الأنواع العزل المائي للأسطح و العزل الحراري و عزل المساح و عزل الخزانات و غيرهم من الأنواع المختلفة .

يتم تحضير مادة الفوم من خلال صهر بعض المواد الطبيعية و الغير مضرة للأفراد في افران متخصصة من قبل بعض المتخصصين .