شركة عزل فوم بالبكيرية
شركة عزل فوم بالبكيرية
22 أكتوبر، 2020 3:48 م

هل تعاني من تسربات للمياه و ترغب في حماية منزلك من هذا التسرب ولا تعرف ماذا تفعل ؟ اليك الحل الانسب ، قم بالاتصال فورا بشركة بنيان الغد لتقديم لك خدمة عزل الفوم التي توفر لك حماية كاملة ضد اي تسرب للمياه او اي تسرب اخر قد يؤثر علي منزلك لأنها تعد افضل شركة عزل فوم بالبكيرية التي تقدم هذه الخدمة وخدمات اخري كثيرة ، عليك زيارة موقعنا لمعرفة الخدمات التي تقدمها الشركة و ايضا الاستفادة من العروض و الخصومات الموجودة .

شركة عزل فوم بالبكيرية

شركة عزل فوم بالبكيرية

اثر العوامل الخارجية علي المنزل كما اوضحت شركة عزل فوم بالبكيرية :- 

بسبب تعرض المباني المستمر للاضرار الناتجة من العوامل الخارجة مثل الرطوبة و الامطار و درجات الحرارة العالية ، جعل هذه المباني بحاجة ملحة علي العزل المائي و الحراري ليساعد لحمايتها من الاضرار ، و لأن تكلفة العزل المائي او العزل الحراري معروف بالتكلفة العالية ادي الي الاعتماد عزل الفوم بشكل اساسي في المباني السكنية و المنشأت ويتم ذلك بالعديد من المميزات  لأن عزل الفوم ” البولي يوريثان ” يجمع بين خصائص العزل المائي و العزل الحراري معا كمان انه مقاوم جيد للعوامل الخارجية و عازل جيد للاصوات الخارجية و الضوضاء كما يستخدم في عزل الاسطح المبلطة و غير المبلطة ، و الجدران الداخلية و الخارجية و خزانات المياه العلوية ، وعزل المسابح بأنواعها .

خطوات عزال الفوم للاسطح :- 

اولا تقوم شركة عزل فوم بالبكيرية بارسال بعض العمال لاستكشاف المكان جيدا قبل القيام بعملية العزل ثم بعد ذلك يتم ارسال فريق متخصص لتنظيف السطح جيدا و التأكد من ازالة الاتربة به و ازالة الشوائب ، ثم يتم عمل فرد لطبقة الفوم بسمك 5 سم و كثافة 650 كجم علي السطح ، ثم توقع فوقه طبقة من اللياسة لاكساب طبقة الفوم القوة و الصلابة ، ثم يرش السطح كاملا بالماء و يترك ليومين ، يتم تحضير طبقة دهان ثم دهان السطح بها و ذلك لزيادة طبقة الفوم  وبعد ذلك يتم اضافة طبقة من البوليستر بسمك 3 سم علي السطح وطبقة اخري من العزل بسمك 12 سم لتثبيت طبقات العزل ثم رش السطح بالمياه و يترك لمدة 3 ايام ثم عمل طبقة عازلة لحماية السطح من التقلبات ، ثم يضاف اليه طبقة من الورق المسامي بهدف زيادة قوة العزل  ، واخيرا يتم وضع بلاط خرساني .

خدمات العزل التي تقدمها شركة عزل فوم بالبكيرية :- 

تقدم شركة عزل فوم بالبكيرية الكثير  من الخدمات المميزة التي يحتاجها اي منزل لضمان حمايتة جيدا من جميع العوامل البيئية التي قد تحدث له و اهم هذه الخدمات ما يلي :-

  • عزل الفوم .
  • المائي .
  • الحراري .
  • الخزانات .
  • البولي يورثين .
  • بولي ايسيلين .
  • بولي ايثليين .
  • عزل اسطح شنكو .

اهمية عزل الاسطح بالفوم للشنكو :- 

يتميز الفوم بأنه غير قابل للاشتعال ولا حتي يساعد علي الاشتعال فمن الممكن اخماد الحرائق ، حيث يمكن
استخدامة كمادة عازلة للهواء فبالتالي يمكن تطفئة الحرائق بشكل اسرع ، مما جعلة الحل الامثل
لعزل اسطح شينكو و المستودعات ، ويعتبر مناسب ايضا لجميع انواع الاسطح مثل الاسطح
الخشبية و الاسطح المعدنية و ايضا الاسطح المبلطة و غير البلطة مما
جعلة مناسب لأسطح المباني و المصانع .

انواع الفوم المستخدم في العزل :- 

يوجد العديد من انواع الفوم التي تقدمها شركة عزل فوم بالبكيرية من اهمها :-

اولا العزل المائي :-
يعد العزل المائي نوع مهم جدا من انواع العزل فهو يحمي المباني من الكثير من الكوارث التي قد تصيبة حيث يؤثر تسرب المياه علي الحوائط و المباني واصابتهم بالرطوبة التي قد تتسبب في هدم المبني.

ثانيا العزل الحراري :-
نظرا لتتعرض المباني بشكل دائم للشمس مما جعلها تصاب بالتلف و التشققات علي المدي البعيد و انقاص العمر الافتراضي لها ، لجأ البعض لاستخدام عزل الفوم للحماية من كل هذه الاضرار التي قد تصيبه .

ثالثا العزل الصوتي :-
و هوا حماية المنزل من اصوات الضوضاء او الاصوات المرتفعة القادمة من الخارج التي قد تؤثر علي الهدوء و الامان داخل المنزل .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788

عزل الفوم من العوازل الثنائية التي تعمل عزل مائي و عزل حراري في نفس الوقت ويعد الفوم الاسم التجاري له بالأسواق التجارية اما الاسم العلمي له فهو بولي يوريثان مادة عضوية تتوفر علي اكثر من صورة الصلبة والسائلة لذلك فهو مناسب لجميع الاسطح المستوية والغير مستويه كما انها تناسب جميع الاسطح البلاستيكية والخرسانية والخشبية وغيرها ……..

يوجد العديد من أنواع العزل التي يتم استخدامها لحمايه الاسطح من العوامل البيئية التي يتعرض لها و من اهم هذه الأنواع العزل المائي للأسطح و العزل الحراري و عزل المساح و عزل الخزانات و غيرهم من الأنواع المختلفة .

يتم تحضير مادة الفوم من خلال صهر بعض المواد الطبيعية و الغير مضرة للأفراد في افران متخصصة من قبل بعض المتخصصين .

نعم …. تقدم شركة بنيان الغد خدمة عزل اسمنتي للمسابح حيث يفضل بعض العملاء العزل الاسمنتي لان العمر الافتراضي له كبير كما ان غير مكلف وسهل التركيب ويعتمد علي مواد امنه .

نعم ….. تعتمد شركتنا علي تقديم جميع خدمات عزل الاسطح والتي تشمل عزل المسابح وعزل الخزانات والعزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

 

يتساءل الكثير من الافراد عن افضل عازل لحمامات السباحة ….. ان عزل الفوم وعزل الايبوكسي من افضل مواد العزل الخاصة بحمامات السباحة وتوفر الشركة الايبوكسي القار ، والشفاف ، والمونة ، والدهانات .