شركة عزل صوت
شركة عزل صوت
31 أغسطس، 2020 11:59 ص

إذا كنت ترغب في الاستعانة بـ شركة عزل صوت مضمونة وذات خبرة طويلة في مجال العزل الصوتي فـ شركة بنيان الغد هي خيارك المثالي إذ تقدم الشركة خدمة متميزة تجعل مكان إقامتك أكثر راحة بعيد كل البعد عن الضوضاء والإزعاج.

يوجد الكثير من الأماكن التي تحتاج إلى العزل الصوتي ومن أمثلة هذه الأماكن : المستشفيات وقاعات الأفراح و الاستوديوهات والمنازل القريبة من أماكن عمل المصانع وقاعات الدراسة وتقدم شركة بنيان الغد شركة عزل صوت رقم 1 في المملكة هذه الخدمات في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

ما هو العزل الصوتي ؟

قد يتبادر هذا السؤال إلى أذهان الكثير من العملاء لذلك في السطور التالية نقدم لكم العزل الصوتي والمواد المستخدمة فيه ، فالعزل الصوتي هو ببساطة عبارة عن استخدام مواد عزل معينة الهدف منها الحفاظ على مستوى الصوت المناسب للأفراد ويتم ذلك بإستخدام بعض المواد مثل :-

  • مواد صلبة: مثل الصوف المعدني ، البيرلايت ، الفيرميكوليت.
  • مواد شبه صلبة: مثل الألياف الزجاجية ، البولي يوريثان.
  • بعض المواد اخرى: مثل اللياسة الاسمنتية ، الواح البوليسترين ، الواح الفلين ، الواح الخشب والواح الجبس.

وهناك العديد من المواد الأخرى والتي تتشابه جميعها في القدرة على امتصاص الصوت وحتى وإن اختلفت نسب الامتصاص يبقى الغرض واحد وهو القدرة على امتصاص الصوت.

ويتم تحديد مادة العزل المناسبة بناء على عدة عوامل منها شدة وتردد الصوت فالمواد المستخدمة في العزل تختلف تبعاً لطبيعة المكان وشدة الصوت فالمواد التي يتم استخدامها في عزل صالات السينما تختلف عن المواد التي يتم استخدامها في عزل المنازل والمباني.

شركة عزل صوت

شركة عزل صوت

انواع عزل الصوت توضحها لكم افضل شركة عزل صوتي

هناك عدة أنواع من عزل الصوت تقدمها لكم بالتفصيل افضل شركة عزل صوت بالرياض على النحو التالي:-

أولاً: عزل الجدران و الأسقف

الغرض من هذا النوع من العزل هو منع دخول الصوت من حوائط وجدران المنزل وذلك يتم من خلال سد جميع الفراغات التي توجد بين جدران المكان وذلك من خلال ملء هذه الفراغات بمادة العزل المناسبة والتي قد تكون الصوف الصخري أو الأسمنت وهكذا.

توضح افضل شركة عزل صوت أنه بعد الخطوة السابقة يتم الضغط على الجدران بطبقة من الأسمنت وذلك من اجل نجاح عملية العزل الصوتي ، أما بالنسبة للأسقف فتتم العملية بنفس الخطوات السابقة او من الممكن ان يتم صب السقف بالاسمنت أولا وبعد ذلك يتم وضع المادة العازلة.

ثانياً : عزل الارضيات

يعد عزل الأرضيات من الأمور التي يجب عليك القيام بها إذا كنت ترغب في تقليل حدة الصوت المتسرب إلى منزلك وبجانب المواد العازلة التي يمكن تطبيقها على الارضيات ننصحكم بفرش منزلك وتغطية المساحات الواسعة بالفرش والسجاد.

ثالثاً: عزل النوافذ والأبواب

يمكن عزل الصوت المنتقل من الخارج إلى الداخل فيمكن لفريق عمل افضل شركة عزل صوت وضع بعض الإطارات المتخصصة حول النوافذ والأبواب والتي لديها القدرة على عزل الصوت نهائياً كما انه يمكننا تركيب أبواب عازلة للصوت مصنوعة من الصوف الصخري والفلين كما ننصحكم باستبدال زجاج النوافذ والأبواب العادي بالزجاج السميك.

خد فكرة عن: افضل شركة عزل صوت بالرياض 

شركة عوازل صوت

تقدم أفضل شركة عزل صوت بالرياض أهم وأفضل عوازل الصوت لضمان عزل الصوت بكفاءة عالية، تقوم شركات عزل الصوت بالرياض باستخدام بعضا من اهم عوازل الاسطح ذات الكفاءة العالية و التي هي كما يلي:

  •  ألواح الصوف الزجاجي : احد افضل عوازل الصوت ذات الجودة العالية، يمكن تركيبها بسهولة في
    الارضيات و الاسقف و الحوائط و يتم استخدامها بكثرة في المنشآت الصناعية الجديدة او المباني
    التي قد تتطلب الى تجديد، يوجد وجهان لهذه الالواح؛ وجه من زرق الالمنيوم المثقب الذي
    بدوره يعمل على امتصاص الأصوات و الاخر صوف زجاجي .
  • وحدات عازلة للصوت جدارية: من افضل عوازل الصوت التي تعتمد عليها شركة عزل صوت في
    الرياض و لهذا النوع من العزل العديد من المزايا مثل إمكانية تنظيفها بسهولة و قدرتها الهائلة على
    التحمل و هذه الوحدات العازلة عادة ما تكون ما تكون عبارة عن عدة بلاطات لها القدرة على
    امتصاص الصوت و شكلها يكون ملصق بالراتنج و محبب بالكوارتز الملون . 

بعض ألواح عزل الصوت الأخرى: 

    • عوازل مصنعة من مواد ورقية مثقبة بالوجه و مضغوطة .
    • عوازل مصنعة من رغوة بلاستيكية محببة او مثقبة الوجه .
    • العوازل المصنعة من الياف معدنية مع مادة اسمنت بورتلندي سوداء .
    • عوازل من الجبس على شكل مستطيل او مربع مع الياف بالوجه الخارجي و الداخلي .

كيفية ضمان فعالية الواح عزل الصوت للمبنى ؟ 

تنصح افضل شركات عزل الصوت بالرياض بضرورة التأكد من كفاءة عوازل الاسطح فلا يجب ان تتحرك او تهتز باي صورة و يجب ان تكون ثابتة جدا حتى تسمح بعزل اقوى الأصوات .

كما ان التحكم في شكل الفراغات الداخلية للمباني سواء التصميم التنفيذي او المعماري يساعد بشكل كبير في عزل الصوت بكفاءة و كذلك التحكم بمستوى الصوت، كما ان اختيار افضل عوازل الصوت و ضبط تشطيبها في المكان الصحيح من قبل العمالة المتخصصة يساعد على إتمام عملية عزل الصوت على اكمل وجه .

سعر متر عزل الصوت 

تعد شركة بنيان الغد افضل شركة عزل صوت بدون منافس وذلك لعدة مميزات تتمتع بها الشركة عن غيرها من الشركات ومن هذه المميزات هي خبرتها الطويلة في المجال وسمعتها الطيبة ، مواكبة التطور التكنولوجي وتبني كل ما هو حديث ويساهم في تقديم افضل خدمة ، امتلاك اقوى ايدي عاملة قادرة على انجاز كافة خدمات العزل.

وفضلاً على ذلك فأسعار الشركة مريحة وليست باهظة كما هو الحال في الشركات الأخرى المنافسة لذلك عند طلبك للخدمة من شركة بنيان الغد افضل شركة عزل صوت فأنت سوف تحصل بكل تأكيد على افضل خدمة بأقل تكلفة.

اسعار عزل الصوت للغرف مع افضل شركة عازل صوت

يقوم فريق عمل شركة بنيان الغد بتركيب عازل خشبي على الجدران من خلال رص طبقات من الصوف واللباد كما يوجد ألواح فلين عازلة وألواح صوف صخري لعزل الغرف على أعلى مستوى ، كما يوجد مواد عازلة أخرى يتم استخدامها في عزل أرضيات الغرف بالكامل مثل الفلين المزدوج ، وبالنسبة لـ أسعار عزل الصوت للغرف فهي تختلف على حسب مساح الغرفة وحسب المادة المستخدمة في العزل والمعدات.

وبشكل عام تقدم شركة بنيان الغد ارخص شركة عزل صوت أقل الأسعار فالشركة لا تستغل كثرة طلب العملاء على الخدمة وتقوم بتقديمها بمبالغ مرتفعة ولكن الشركة توفر الكثير من الخصومات والعروض التي يمكن من خلالها أن يحصل العملاء الكرام على الخدمة بأسعار بسيطة.

شركات متخصصة في عزل الصوت

إذا كنت تبحث عزيزي العميل عن أفضل شركات عزل صوت بالرياض فاتصل بنا على الفور ولا تتردد فنحن الأفضل والأقل سعراً بالإضافة إلى ذلك فنحن نمتلك من الخبرة ما يكفينا لتقديم خدمة مضمونة وعلى مستوى عالي من الجودة والكفاءة فعمالتنا قادرة على تقديم خدمة ممتازة ، فابتعد عن الضوضاء وعش في هدوء تام وسارع في الاتصال بـ شركة عزل صوت متخصصة ومضمونة مثلنا على الرقم التالي.

اسئلة شائعة

تعتمد شركة بنيان الغد على مجموعة من افضل المواد المتخصصة في عزل الصوت في الاستوديوهات مثل مادة الفلين و مادة الجبس و مادة البوليسترين .

لابد من توافر بعض المقومات الاساسية مثل الالات الحديثة و المقومات المادية و افضل انواع العوازل الحديثة .

تعتمد شركة بنيان الغد على مجموعة من افضل انواع الالواح العازلة للصوت مثل الواح العزل الاسمنتية و المربعة وورق الالمنيوم المثقوب و الواح الصوف الزجاجي وغيرها .

 

للتواصل و طلب الخدمة من افضل شركات عزل الصوت
يرجى الاتصال بنا على رقم 0565680788