شركة عزل خزانات المياه بالرياض
شركة عزل خزانات المياه بالرياض
29 يونيو، 2020 7:31 م

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

ان المياه من النعم التي انعم الله بها علينا والتي لاغني عنها في حياتنا اليومية حيث نعتمد علي المياه في الكثير من الانشطة الحياتية من ماكل ومشرب لذلك لابد من التاكد من سلامتها ، كما تعتمد اغلب المنشئات اليوم علي خزانات المياه حيث لاتصل المياه الي الادوار العلوية ومن اهم طرق الحفاظ علي خزانات المياه هي الاستعانة بافضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض وعزلها .

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

عزل خزانات المياه بالرياض

عزيزي العميل ……. اذا كنت تريد التاكد من سلامه المياه او كنت تريد عمل صيانة لخزانات المياه او تريد اصلاح مشكلة تسربات مياه الخزانات فانت بحاجة الي التواصل مع شركة بنيان الغد حيث تعد من افضل شركات عزل الخزانات بالرياض تمتلك الشركة فريق من المتخصصين في مجال عزل الخزانات كما تعتمد علي احدث التقنيات وافضل مواد العزل الامنة والغير مضرة حرصا منها علي سلامه عملائها ، وتتعرض خزانات المياه للتلف نتيجة عوامل طبيعية مثل الحرارة العالية والامطار وقد تتلف نتيجة سوء الاستخدام لذلك لابد من القيام بالفحص الدوري للتاكد من سلامة الخزان .

انواع خزانات المياه كما اشارت شركة عزل خزانات المياه بالرياض

توجد انواع عديدة من خزانات المياه تختلف من حيث الحجم والشكل وطبيعة البناء كما تختلف باختلاف طبيعة المكان التي ستدرج فية فخزانات المياه التي يتم تثبيتها بالمصانع تختلف عن خزانات المياه التي يتم تثبيتها في المنشئات السكنية واليكم اهم انواع الخزانات :-

  1. خزانات المياه علي حسب الموقع
    • مقسمه الي نوعين خزانات ارضية وخزانات علوية .
  2. خزانات المياه علي حسب مادة التصنيع
    • خزانات المياه البلاستيكية وهي الاكثر استخداما في المنشئات السكنية .
    • خزانات خرسانية مصنوعة من الخرسانه المسلحة وتتميز بحجمها الكبير .
    • خزانات الالياف الزجاجية وتعد من افضل انواع الخزانات والاكثر امانا .
    • خزانات الصاج المجلفن ويجب التاكد من طلائها بمادة عازله .
  3. خزانات المياه علي حسب الاستخدام
    • خزانات صغيرة الحجم للمنازل .
    • خزانات المنشئات السكنية الكبيرة والابراج .
    • خزانات المساحد والمنشئات العامة مثل المدارس .

طرق عزل الخزانات كما اشارت افضل شركة عزل خزانات بالرياض

ان الغرض الاساسي من عزل الخزانات هو الحفاظ عليها من العوامل الضارة التي تقلل من عمرها الافتراضي وتؤدي الي تلفها بشكل سريع اي زيادة كفائتها في تحمل العوامل الطبيعية ومنع تكون الفطريات والبكتريا التي تنقل العدوي للانسان ويتم العزل بطريقتين هما :-

  • العزل الايجابي
    • تعد من اكثر الطرق استخداما ويتم فيها عزل الخزان عن قطرات المياه و العمل علي تحويل مسار المياه الي احد المصارف الاخري وبالتالي يمنع تسريب المياه وتلف الخزان .
  • العزل السلبي
    • هو البديل للعزل الايجابي حيث يتم استخدامة في حاله صعوبة استخدام العزل الايجابي ويتم فيه العزل بطريقه عكسية حيث يتم عزل الجهه المقابله لخروج المياه .

افضل مواد عزل خزانات المياه مقدمة من شركة عزل خزانات المياه بالرياض

  1. المادة الايبوكسية
    • تعد من افضل مواد عزل الخزانات المياه التي تحمي الخزان من العوامل المختلفة من ضوء وحرارة عالية ومنخفضة وامطار واحماض والكثير من الاضرار التي يتعرض لها الخزان كما تتميز هذة المادة انها امنه وغير مضرة بصحة الانسان كما تقاوم البكتريا والفطريات التي تنقل العدوي للانسان .
  2. المادة البوليميرية
    • تعد من مواد العزل الجيدة حيث تتميز بقوة تحملها وصلباتها وبالتالي فان العمر الافتراضي لها كبير كما انها لاتتفاعل مع مياه الخزان وتقاوم التغيرات الجوية الحادثة .

اسعار عزل خزانات المياه بالرياض

تختلف اسعار عزل خزانات المياه من شركة لشركة ولكن تقدم شركة بنيان الغد افضل الاسعار التنافسية حرصا منها علي ارضاء العملاء وتحقيق معادلة التسوق الرابحة من تقديم خدمة العزل بكفاءة عالية وبافضل المواد الي جانب الاسعار المميزة والعروض التي تقدمها الشركة كل فترة .

لطلب الخدمة والتواصل يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788