شركة عزل الخزانات بالرياض خصم 60% مع الضمان
شركة عزل الخزانات بالرياض خصم 60% مع الضمان
30 ديسمبر، 2019 1:53 م

محتوي المقالة

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

تعد شركة بنيان الغد افضل شركة عزل الخزانات بالرياض توفر خدمة عزل الخزانات بأرخص الأسعار ليس في الرياض فقط بل في جميع مناطق المملكة العربية السعودية و توفر عروض سعرية متميزة تلائم ميزانية مختلف العملاء وتعرف الشركة بمصداقيتها فأسست الشركة منذ اكثر من 10 سنوات و طوال تلك السنوات توفر خدمة متميزة لذلك حصلت الشركة علي رضا وثقة العملاء .

في الوقت الحالي أصبحت خزانات المياه من الأمور الضرورية في كل مبني ..!ولان المياه من اكثر المصادر التي تنقل العدوي للأشخاص يجب علينا الحرص علي بقائها نظيفة لذلك علينا الاهتمام بتنظيف الخزان بشكل دوري او الاستعانة بشركة تنظيف الخزانات التي تستخدم أفضل طرق تنظيف الخزانات .

شركة عزل الخزانات بالرياض خصم 60% مع الضمان

شركة عزل الخزانات بالرياض

شركات عزل الخزانات بالرياض

تعد عملية عزل الخزانات من الأمور الضرورية التي يجب الانتباه عليها اذ يعمل عزل الخزانات علي بقاء مياه الخزان نظيفة صالحة للاستخدام لأطول فترة ممكنه و يمنع تفاعل مياه الخزان مواد هيكل الخزان و كذلك منع نمو البكتريا و الفطريات لذلك ننصحك عزيزي القارئ بالاستعانة بـ شركة عزل الخزانات بالرياض لعمل عزل لخزان المياه الخاص بمنزلك .

ننصحك عزيزي العميل أيضاً بألا تتسرع في طلب الخدمة فعزل الخزانات يحتاج إلى شركة متخصصة فهناك الكثير من شركات عزل الخزانات بالرياض ولكن هناك القليل هذه الشركات التي تقدم خدمة ممتازة وأبرز هذه الشركات هي شركة بنيان الغد فهي دوما ما تسعى إلى تحقيق جودة ممتازة لا يعلى عليها فهناك الكثير من المميزات التي تتسم بها الشركة جعلتها في الصدارة دوماً.

شركة عزل خزانات بالرياض تبين أنواع عزل الخزانات

قبل البدء في التعرف على أنواع عزل الخزانات فهناك نوعين من العزل من الواجب علينا إيضاحهما حتى تتعرف
عزيزي العميل على كل تفاصيل عملية العزل وهما كالتالي :-

  • العزل الإيجابي : في هذا النوع من العزل يقوم فريق عمل الشركة التي استعنت بها بتغطية الخزان بمادة عازلة مهمتها عزل الخزان عن أي عوامل جوية خارجية تؤثر عليه بالسلب ، وذلك من أجل الحفاظ عليه وتعزيز عمره الافتراضي.
  • العزل السلبي : توضح شركة عزل الخزانات بالرياض أن في هذا النوع من العزل يقوم فريق العمل بإصلاح أي تسربات موجودة في الخزان باستخدام مواد عازلة فالقرق بينه وبين النوع الأول هو أن في العزل السلبي يتم معالجة المشكلة بعد حدوثها.

أما بالنسبة لأنواع عزل الخزانات فهي تتمثل في :-

توضح افضل شركة عزل الخزانات بالرياض أن الشمس و ارتفاع درجة الحرارة تتسبب في العديد من المشاكل للخزان و ذلك في حالة وجود الخزان في مكان مكشوف و معرض للشمس فيسبب تلف الهيكل الخارجي و الداخلي للخزان و تلوث المياه الموجودة به لذلك تنصح شركة عزل الخزانات في الرياض بتطبيق العزل الحراري للخزان في الأماكن التي ترتفع فيها درجات الحرارة مثل مدينة الرياض .

تنصح افضل شركة عزل الخزانات بالرياض أن العزل المائي يتم تطبيقه علي الخزان في حالة ملاحظة وجود تشققات او تسربات في الخزان مما يسبب حدوث تسربات المياه ينتج عنه العديد من المشاكل الأخرى و يستخدم خبراء شركتنا افضل المواد العازلة و احدث أجهزة العزل  من اجل حماية خزان المياه الخاص بك.

طريقة عزل خزانات المياه من الداخل

يعتبر عزل خزان المياه من الداخل من اهم اعمال افضل شركة عزل خزانات بالرياض، وهذا لما لديه من العديد من المزايا فهو يمنع حدوث تسربات المياه ويمكننا من تناول مياه نظيفة وغير ضارة طوال الوقت، وبالطبع عزل خزانات المياه من الداخل يساعد على عدم تكون طحالب او فطريات بجدران او أرضية خزانات المياه كما انه يمنع الانعكاس المباشر لأشعة الشمس عن الماء، في النقاط التالية سنستعرض لك افضل طريقة عزل خزانات المياه من الداخل:

  • في البداية تقوم عمالة فريق شركة عزل الخزانات بالرياض بتسوية الخرسانة التي تتواجد في حوائط الخزان وهذا باستخدام الصاروخ الذي يساعد في جلي الاسطح، وبشكل خاص تكون أماكن لحام النجارة حيث في العادة تكون هذه الأماكن تكون غير مستوية في الخزانات .
  • من ثم يتم تطبيق افضل عوازل الاسطح مثل مادة الايبوكسي الامنة والتي تكون امنة تماما للأغراض المنزلية والشرب، وعند العزل يتم تركيزها على أعمدة وجدران وارضية الخزانات .

 اهم مواد عزل خزانات المياه من الداخل

لكي يتم عزل خزانات المياه من الداخل بطريقة مثالية وصحيحة، تحرص شركة عزل الخزانات بالرياض على استخدام افضل مواد عزل خزانات المياه من الداخل والتي تتمثل في الاتي:

  • المادة الايبوكسية: يتم استخدامها دائما من قبل شركات عزل الخزانات بالرياض وذلك لما لها من العديد من المزايا مثل صلابتها وقوة تماسكها وشدة تحملها لمختلف التقلبات الخارجية .
  • المادة العازلة البوليميرية: هل هي امنة؟؟ نعم تعد هذه المادة من افضل العوازل التي يتم استخدامها في عزل خزانات المياه من الداخل وهي الأقرب لمادة الايبوكسي؛ حيث تتميز بتحملها للتقلبات الجوية المختلفة كما انها امنة للاستخدام الادمي .

خد فكرة عن: شركة عزل خزانات بجدة 

طريقة عزل خزان الماء الارضي

  • تقوم عمالة شركة عزل خزانات بالرياض اولا بفحص خزان المياه الارضي اولا بصورة كاملة والبحث عن اي تصدع او تشقق موجود بها .
  • من خلال الاعتماد على اجهزة حديثة امنة يتم لحام كافة الخطوط والتشققات التي تتواجد بالخزان .
  • من الداخل يتم استخدام مادة السيكا كطبقة عازلة اولى من الداخل ومن ثم تستخدم مادة الايبوكسي التي تحافظ على متانة خزانات المياه وتحميها من التقلبات الجوية المختلفة .

ما هي افضل مادة عزل الخزان الارضي ؟

  • المادة البوليميرية: تعد كذلك من افضل عوازل الخزانات الأرضية من الداخل .
  • مادة الايبوكسي: تعتمد شركة عزل الخزانات بالرياض كذلك على استخدامها في عزل الخزان الارضي من الداخل.
  • لفائف بيتومين: تستخدم في عزل الخزانات الارضية من الخارج ، الاسم الشائع لهذه اللفائف هو الزفت، انت بالطبع سمعت عنه اليس كذلك ؟ وهذا النوع من العزل يتواجد في حالات مختلفة منها الصلبة والمؤكسدة والباردة، وافضل ما يميزه هو انه يتماسك جيدا مع الخرسانة كما انه مناسب تماما لمختلف انواع الخزانات .
  • لفائف بي في سي: يتم استخدامها في عزل الخزانات الأرضية من الخارج، اصل هذه المادة مواد طبيعية مثل الملح والنفط، تتميز بتماسكها و تحملها لدرجات الحرارة الشديدة .

خد فكرة عن: اسعار عزل خزانات المياه

طريقة عزل الخزان العلوي

  • يقوم فريق شركة عزل الخزانات بالرياض المتخصص في سحب الماء من داخل الخزانات العلوية وهذا باستخدام ماكينة متخصصة في شفط وسحب الماء .
  • وباستخدام الة التجفيف الحديثة يتم تجفيف الخزان العلوي للتعرف بسهولة على اماكن التصدعات وهذا يساعد الفني بتطبيق المعجون على هذه التشققات .
  • من ثم يتم العزل باستخدام افضل مواد العزل القوية الاسمنتية للحماية والتي تمنع حدوث التسربات .
  • في النهاية يتم عزل الخزان العلوي بمادة الايبوكسي كطبقة عزل نهائية .

طريقة عزل خزانات المياه الخرسانية

ان الاهتمام بالخزانات الخرسانية يختلف عن الخزانات الاخر لأنها تحتاج الي مواد عزل ذات مواصفات خاصه لا تتفاعل مع مكونات الخرسانة او تضعفها او تؤثر علي خواص المياه الكيمائية وسوف نوضح في الفقرة التالية طريقه عزل الخزانات الخرسانية كما تعرضها افضل شركة عزل الخزانات بالرياض :-

  • عزل الخزانات من المهام التي يقوم بها احد المهندسين او من خلال مقاول تابع لاحد شركات عزل الخزانات بالرياض حتي تكون مطابقه لمعايير الجودة والأمان .
  • تختلف طرق عزل خزانات المياه الخرسانية الموجودة تحت الأرض او الموجودة فوق سطح الأرض كما تختلف مواد عزل الخزانات .
  • قبل عزل الخزانات الخرسانية تحت الأرض يجب التأكد من عدم وجود تسربات مياه بالخزان او بالمنطقة المحيطة ، كما يجب التأكد من التصاق مادة العزل بالخزان لمقاومة الضغوط التي تحدث عند افراغ الخزان .
  • عزل الخزانات الخرسانية فوق سطح الأرض يجب ان تقاوم مادة العزل العوامل الجوية المختلفة من حرارة وتسربات مياه ، كما يجب ان تكون مرنة تناسب تمدد وانكماش الأرضية .

افضل مواد عزل الخزانات المعتمدة من شركة عوازل خزانات بالرياض

يتم عزل الخزانات المياه بطريقتين عزل الخزانات من الداخل وعزل الخزانات من الخارج وتختلف المواد المستخدمة في كل طريقه ويجب ان تتميز المواد المستخدمة في عزل الخزانات من الداخل بالأمان ومن افضل هذه المواد :-

  • المادة الايبوكسية

تتميز بهذه المادة بالأمان والمرونة والتماسك والتحمل لجميع ظروف المناخ المختلفة الحرارة والرطوبة والامطار كما تقاوم المواد الكيمائية التي تدخل في صناعه بعض انواع الخزانات بالإضافة الي ذلك فهي مادة لاصقه لا تحتاج الي مواد عزل اخري وتناسب اسعارها جميع العملاء وتوصي بها أفضل شركة عزل الخزانات بالرياض .

  • المادة البوليمرية

يكثر استخدام هذه المادة في عزل الخزانات وتوجد هذه المادة في المطاط والخشب والبوليسترين والصوف كما يتم انتاجها من  التفاعلات الكيمائية وتتميز هذه المادة بخفة الوزن ومقاومة الحرارة كما تستخدم في العزل الكهربي وهي مادة امنه جدا علي الانسان

مواد عزل الخزانات من الخارج

  • مادة البولي يوريثين

تتميز هذه المادة بالكفاءة العالية في عزل السطح حراريا ومائيا كما انها خفيف الوزن لذلك فهي من افضل مواد عزل الخزانات من الخارج .

  • مادة القرميد

تعد هذه الطريقة من اقدم طرق عزل خزانات المياه وهي مادة مصنوعه من الفخار ويمكن استخدامها في عزل الخزانات الخرسانية من الخارج وتتميز هذه الطريقة انها غير مكلفه .

  • مادة البرافين

تنتج هذه المادة من خليط من البرافين والزيت الطيار وهي مادة سائله يتم دهانها علي جميع اجزاء السطح ويصل العمر الافتراضي لها الي اكثر من 5 سنوات .

  • الرقائق الاسفلتية

تتميز هذه المادة بمقاومة مياه الامطار والرطوبة وبخار المياه تتميز بالشكل الجذاب وسهله التركيب والاستخدام كما يوجد منها اسعار تناسب جميع الافراد .

تنظيف وعزل الخزانات من افضل شركة عزل الخزانات بالرياض

توجد طريقتين لتنظيف الخزانات من أفضل شركة عزل الخزانات بالرياض الطريقة الاولي يدوية والطريقة الثانية تعتمد علي احدث الادوات تابعنا للتعرف علي الفرق بينهم من خلال الفقرة التالية :-

تقوم شركة بنيان الغد بإرسال فريق من العمال المتخصصين في مجال تنظيف وعزل الخزانات فتبدا المعاينة وتحديد مواد التنظيف والعزل المناسبة لنوع الخزان ، ثم يعمل الفريق علي ازاله الرواسب والطحالب من الجدران والارضيات بفرشاة التنظيف المناسبة ثم تعقيم الخزان بمواد التعقيم الامنة وملئ الخزان وتفريغه حتي يتم التأكد من نظافة .

  • طريقه تنظيف خزانات المياه ميكانيكية

يتم الاعتماد علي هذه الطريقة في الخزانات ذات الفتحة الضيقة فيتم استبدال عمال التنظيف بأجهزة تنظيف حديثة مثل جهاز الضخ والمكانس النفاسة وبعد الانتهاء من تنظيف الخزان يتم اضافه مواد مطهرة والانتظار لمدة 3 ساعات ثم تنظيف الخزان مرة اخري بالمياه حتي يتم التأكد من نظافة المياه .

شركة عزل الخزانات بالرياض

شركة عزل الخزانات بالرياض

مزايا شركة بنيان الغد

توفر شركة بنيان الغد الكثير من المزايا للعملاء الامر الذي جعلها واحده من رواد شركات
عزل الخزانات في الرياض و المملكة السعودية و نسرد لك عزيزي القارئ
بعض من مزايا شركتنا في التالي :

  1. نقدم خدمه عزل وتنظيف الخزانات باقل الأسعار الممكنة .
  2. نوفر عروض سعرية متميزة تناسب ميزانية مختلف العملاء وتخفيضات هائلة .
  3. هدفنا الاسمي هو توفير افضل خدمة للعميل لذلك نستخدم أفضل المواد العازلة .
  4. نوفر الدعم الفني علي مدار الساعة و حتي في أيام العطلات الرسمية للرد علي استفسارات العملاء .
  5. تضم شركة عزل الخزانات بالرياض فريق عمل متخصص في مجال العزل ويستخدم افضل المواد العازلة التي تتلاءم مع معايير الجودة العالمية .

خدمات شركة عزل خزانات بالرياض

  • تنظيف الخزانات الجديدة 
    عزيزي العميل عند شرائك خزان مياه جديد فعليك الانتباه والحرص علي تنظيف الخزان من الروائح المتواجدة به و تستخدم شركتنا افضل المواد المنظفة التي تساعد علي تنقية الخزان و تنظيفه جيداً .
  • خدمة الغسيل الدوري للخزان 
    توفر شركة عزل خزانات بالرياض خدمة التنظيف الدوري للخزانات سواء الأرضية او العلوية لضمان الحفاظ علي مياه الخزان حيث ان الغسيل الدوري يساعد علي حماية الخزان من الصدأ و يمنع تراكم الشوائب و الفطريات .
  • صيانة خزانات المياه 
    من ابرز خدمات شركة عزل الخزانات بالرياض هي صيانة الخزان و اكتشاف وجود تشققات او تسربات في احد جدرانه وكذلك نقوم بتنظيف الخزان بعد الصيانة لترك خزان المياه نظيف .

عزل الخزانات بعد التلييس

إن عزل الخزانات بعد التلييس يساعد على توفير أقصى حماية للخزان ويوفر مياه صالحة للاستخدام بدون وجود أي طفيليات فالمشكلات التي عادة ما تتواجد في الخزانات مثل التشققات والتعشيش والرطوبة وغيرها لن يكون لها وجود مع عزل الخزانات بعد التلييس هذا ما تؤكده افضل شركة عزل الخزانات بالرياض.

وهناك أنواع عديدة من الخزانات يصلح لها التلييس مثل الخزانات الأرضية والخزانات العلوية الخرسانية في هذه الأنواع يحمي التلييس من تفاعل المونة الخرسانية مع المياه الموجودة في الخزان ، وتتم عملية عزل الخزانات بعد التلييس وفق خطوات محددة حيث يتم :-

  • تنظيف الخزان جيداً والتخلص من المياه ومن أي شوائب أو أتربة وترسبات.
  • معالجة أي مشكلة موجودة بالخزان مثل كالشقوق والتصدعات باستخدام المونة الاسمنتية.
  • وهنا تأتي مرحلة اللياسة وهناك أكثر من مادة تستخدم في التلييس مثل السيكا ويتم تنفيذ العملية على أكمل وجه.
  • بعد ذلك تتم عملية عزل الخزان بالكامل باستخدام افضل المواد العازلة للخزان مثل الايبوكسي حتى يتم المحافظة على الخزان من أي مشاكل.

إن تكلفة تلييس الخزان ليست مرتفعة إذا ما قارناها بالأموال التي تنفق على صيانة الخزان نتيجة لعدم وجود تلييس أو عزل للخزان فالتلييس سوف يساعد في المستقبل على الحد من مشكلات عديدة مثل التسربات المائية التي من الممكن أن تكلفك الكثير من النفقات لمعالجتها.

دهان خزانات المياه

بالنسبة لـ دهان خزانات المياه فهناك أكثر من نوع يمكننا الاعتماد عليهم في عزل الخزان مثل :-

  • دهان سيكو كوت بروف
  • دهان الايبوكسي

ويتم اختيار النوع المناسب من هذه الدهانات في عزل الخزان على حسب حالة ونوع الخزان ويتم الدهان بخطوات مدروسة وحسوبة لضمان تقدم خدمة عالية المستوى لأهل الرياض فـ شركة عزل الخزانات بالرياض تحرص على أن تكون كافة خدماتها في مجال عزل الخزانات وغيره من المجالات مضمونة ومثالية.

شركة صيانة خزانات بالرياض

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة صيانة خزانات بالرياض فاتصل بنا نؤدي خدمة صيانة متميزة حيث يتم الكشف عن أي تسربات موجودة في الخزان حتى نتأكد من سلامة كل المواسير المتصلة بالخزان من أجل توصيل المياه.

كما يتم تنظيف الخزان بالكامل من الخارج ومن الداخل لأن التنظيف يساعد على التخلص من العفن أو أي روائح كريهة قد توجد بخزان المياه وبع ذلك يتم عمل عزل مائي للخزان فهو من الأمور الضرورية للحصول على خزان متين ونظيف.

وتؤكد شركة عزل الخزانات بالرياض على أن الصيانة تعلب دور مهم في حماية الخزان من أي تلفيات من الممكن أن تحدث مستقبلاً كما أن لها دور أيضاً في جعل الخزان نظيف دوماً وخالي من أي عيوب أو مشاكل فاتصل بشركة بنيان الغد على رقم حتى تحصل على خدمة صيانة مثالية.

نصائح شركة بنيان الغد لعزل الخزانات

هناك العديد من النصائح التي تقدمها شركة عزل الخزانات بالرياض من أجل
إتمام عملية العزل على أعلى درجة من درجات الكفاءة والاحترافية
وهذه النصائح تتمثل في ما يلي :-

  • لا بد من التنظيف الخزان قبل عملية العزل.
  • من الضروري أن تكون المادة العازلة للخزان مادة آمنة لا تتسبب في أي أضرار صحية ولا تتفاعل مع المياه المخزنة.
  • من الأمور الضرورية أيضاً هي أن يتم عزل الخزان بطبقة سميكة وأن يتم عزل أرضية وسقف الخزان وعزل الخزان من الداخل والخارج.
  • كما يجب أيضاً عند عزل الخزان التأكد من عدم وجود رشح بالخزان أو مشاكل أخرى قد تفسد عملية العزل بعد فترة قصيرة.

أسئلة شائعة :-

لأن العملاء عادة ما يهتمون بمعرفة كل شيء عن عملية عزل الخزانات فنحن اليوم
سوف نقدم لكم أهم الأسئلة التي عادة ما يرغب العملاء في التعرف على
إجاباتها وتتمثل هذه الأسئلة في :-

س : ما هي الخدمات التي تقدمها شركتكم في مجال الخزانات ؟

ج : هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة عزل الخزانات بالرياض مثل صيانة ولحام وإصلاح كافة أنواع الخزانات ، تقوم الشركة بعزل الخزانات بأفضل المواد العازلة التي تحميها من الحرارة والمطر والرطوبة وكافة العوامل الجوية الضارة التي تؤثر عليها بالسلب.

بالإضافة إلى ذلك فالشركة تقدم خدمات أخرى مهمة في مجال الخزانات مثل تنظيف وتعقيم الخزانات بأفضل مواد التطهير والتعقيم من أجل جعلها نظيفة وخالية من أي شوائب أو ملوثات تتلفها وتؤثر على صحتكم ، فضلاً عن كل ذلك فنحن لدينا عمالة قادرة على تركيب الخزانات العلوية والسفلية.

س : هل الخدمات التي تقدمها الشركة غالية ومرتفعة التكلفة ؟

ج : لا حيث أن الأسعار لدى شركة بنيان الغد شركة عزل الخزانات بالرياض تمتاز دوماً بأنها الأقل في الأسواق فنحن لا نستغل احتياج العملاء لتطبيق خدمة العزل ونقوم بتقديمها بتكلفة باهظة كما تفعل الشركات الأخرى ، ولكن معنا ستجد أن تكلفة الخدمة منخفضة ولن تشكل عليك عبء مالي كبير.

س : هل الشركة تقدم خدمات أخرى بجانب عزل الخزانات ؟

ج : نعم تقدم الشركة الكثير من الخدمات في مجال الخدمات المنزلية مثل مكافحة وإبادة الحشرات ، العزل بجميع انواعه ( أسطح ، مسابح ، حمامات ومطابخ ، عزل مسابح ) ، تسليك المجاري وشفط البيارات ، ترميم المنازل ، تخزين ونقل الأثاث ، بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة خدمات تنظيف شاملة ومتكاملة ( تنظيف شقق ، فلل ، منازل ، تنظيف سجاد ، تنظيف ستائر ) وكل ذلك بأحدث وأفضل الأدوات والمعدات.

س : لماذا تعد شركة بنيان الغد أفضل شركة عزل الخزانات بالرياض ؟

ج : لقد اكتسبت شركة بنيان الغد مكانتها التي وصلت إليها الآن لعدة أسباب أولها هو خبرة الشركة الطويلة في مجال الخدمات المنزلية فالشركة تعمل في هذا المجال منذ سنوات طويلة ، بالإضافة إلى ذلك فشركة بنيان الغد تحرص دوماً على إرضاء عملائها ونيل ثقتهم فلا ترضى إلا بتقديم الأفضل لكافة عملائها الكرام ، فضلا على ذلك فشركة بنيان الغد تتمتع بعمالة فنية مميزة وماهرة ذات خبرة طويلة ومدربة على استخدام أحدث الأدوات والمعدات.

للتواصل والاستعلام وطلب خدماتنا يرجى التواصل معنا على رقم _ 0565680788