شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض
شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض
13 مايو، 2020 11:28 م

شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

تعتبر شركة بنيان الغد أفضل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض وذلك لأنها تستخدم أفضل وأجود خامات العزل المطابقة للمواصفات العالمية كما أن الشركة تقوم بعزل كافة أنواع الأسطح المختلفة وكذلك الخزانات فإذا كنت تبحث عن التميز والحصول على أفضل خدمة ممكنة فاتصل بنا على رقم 0565680788.

ويكتسب كلاً من عزل الاسطح والخزانات أهمية كبرى ولكن لماذا؟ لأن الأضرار التي تترتب على ترك الأسطح والخزانات بدون عزل كبيرة ،بالنسبة للخزانات فتركها بدون عزل حراري يؤدي ذلك إلى نمو الفطريات بها نتيجة لتعرضها للحرارة فعادة ما تتواجد الخزانات أعلى المباني ،كذلك عدم تطبيق العزل المائي لها يؤدي ذلك بالضرورة إلى تلوث المياه نتيجة لإختلاط المياه المتسربة بالتربة مما يجلعها غير صالحة للإستخدام الآدمي.

وبالنسبة للأسطح فإن عدم الإهتمام بتطبيق العزل المائي لها أو الحراري يعد خطأ فادح لأن العزل أياً كان نوعه فهو يحمي هذه الأسطح من التسربات المائية التي قد تحدث نتيجة لسقوط الأمطار ، كذلك يحميها من التشققات وتلف البنية الخرسانية التي سرعان ما تتفاعل مع المياه وصدأ الحديد مما يجعل المبنى مهدداً بالسقوط في أي وقت ، لذلك يعتبر العزل درع واقي يحمي المبنى من كافة العوامل الطبيعية كالرطوبة والحرارة وغيرها من عوامل التعرية التي تؤثر بالسلب على العمر الإفتراضي للمبنى.

شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

افضل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

افضل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض تقدم لكم فريق عمل مميز ومتخصص على أتم الإستعداد لأداء الخدمة على أكمل وجه، فنحن حريصين كل الحرص على أن تنال خدماتنا رضا وثقة عملائنا لذلك نستخدم أفضل الأليات والأجهزة فضلاً عن المواد العازلة العالية الجودة التي نستعين بها في أداء خدماتنا، كل هذا بجانب الأسعار القليلة التي نقدمها لعملائنا فهي أقل بكثير مما هو موجود لدى الشركات الأخرى فنحن نحرص أيضاً على أن تكون الخدمة في متناول إمكانيات عملائنا الكرام ، فاتصل بنا ولا تتردد واحصل على خصم يصل إلى 30% فنحن ارخص شركة عزل اسطح بالرياض .

عزل اسطح وخزانات بالرياض

قديماً تم إستخدام طرق مختلفة للقيام بالعزل الحراري والمائي منها القطران أو المازوت وغيرها من المواد التي كان الهدف منها هو الحفاظ على المبنى من كافة العوامل البيئية الموذية أما الأن ومع التطور فنستخدم في أفضل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض العديد من المواد المختلفة التي تضمن أفضل خدمة عزل ممكنة ومن أهم هذه المواد :-

مواد العزل المائي

  • الألواح المعدنية: تتعدد الألواح المستخدمة في العزل فهناك ألواح الإستانلس وألواح الألومونيوم وألواح النحاس وألواح الرصاص فهي مواد ممتازة في مقاومة للرطوبة وتعتبر منخفضة التكلفة مقارنة بغيرها من مواد العزل المائي الأخرى وأكثر ما يعيب هذه المواد هي قابليتها للصدأ ولكن يمكن التخلص من مشكلة الصدأ من خلال دهان الألواح بمواد مقاومة للصدأ.
  • مادة البيتومين: هي عبارة عن مادة صلبة تستخدم في تغطية أسطح المباني ويمكن صهرها تحت درجة عالية بحيث يتم إستخدامها بهيئتها السائلة التي تعطيها مرونة أكثر عند الإستخدام، والبيتومين تستخدم في عزل جميع أنواع الأسطح فهي مقاومة للرطوبة كما أنها مقاومة للفطريات وكافة الحشرات المنزلية.
  • القرميد: هي مادة مصنوعة من الطين المحروق أو الفخار وتستخدم بكثرة في الأسطح المائلة لأنها تساعد على إنزلاق مياه الأمطار وعدم تراكمها على المبنى وأهم ما يميز القرميد هو أنه يستخدم كعازل مائي لفترات طويلة جداً دون القلق من تلفه في أي وقت كما أنه من الممكن تغيير لونه ليصبح متماشياً مع لون المبنى.
  • الإسبستوس الأسمنتي: تبين أفضل شركة عزل خزانات في الرياض أن الإسبستوس تعتبر المادة الأطول عمراً بين مواد العزل المائي لصلابتها وعدم ثقل وزنها ، وتتكون من ألواح الإسبستوس التي يتم خلطها بالإسمنت وهي مبللة بحيث ينتج عنه عازل مائي قوي مقاوم للحرائق والحشرات والرطوبة والبكتيريا والفطريات.
  • مادة البولي يوريثان: توضح شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض أنه يتم رش الأسطح العلوية بالكامل بهذه المادة بشكل يصل إلى كافة جاونب وزوايا المكان ،فهي من أفضل مواد العزل التي تقدم لنا عزل مضمون بنسبة مئة بالمئة.

مواد العزل الحراري

  • السليلوز: من أكثر مواد العزل الصديقة للبيئة فهو مصنوع من الورق المقوى المعاد تدويره وما يميز السليلوز أنه لا يحتوي على الأكسجين في داخله مما يساعد في تقليل مقدار الضرر الذي يمكن أن يحدث في حالة الحريق وبإختصار فهو وسلة أمنة ورخيصة وفعالة للعزل.
  • الألياف الزجاجية: توضح شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض أن الألياف هي مادة عازلة ممتازة وغير قابلة للإشتعال كما أنها تعد خيارك الأمثل إذا كنت تبحث عن مادة عزل رخيصة وجيدة في نفس الوقت لذلك يعد العزل من خلال الألياف الزجاجية هو الأكثر شيوعاً.
  • الفوم: من أفضل المواد المستخدمة في العزل الحراري في وقتنا الحالي ويتميز بأنه خفيف الوزن ويسهل تركيبه ولا يشكل أي حمل أو ثقل على المكان المراد عزله كما أنه مقاوم للحشرات ويعتبر عازل ثنائي مائي وحراري ممتاز.
  • البوليسترين: يعرف باسم الفلين ويتكون من مواد عضوية وكميائية وهو نوعان المدد والمبثوق الأول أكثر شيوعاً وإستخداماً وبشكل عام يعد البوليسترين من المواد الممتازة في عزل الحرارة.
  • الصوف الصخري: تبين أفضل شركة عزل اسطح بالرياض أنه الصوف الصخري مكون من مادة صخرية موجودة في الطبيعة ويشبه إلى حد كبير الصوف الزجاجي ويكون على هيئة ألواح أو لفائف وهو أفضل في العزل المائي عن العزل الحراري كما يمكن إستخدامه كعازل صوتي.

وكن على يقين عزيزي العميل أننا نستخدم أفضل الأنواع التي تمنحك عزل مضمون يدوم لأطول فترة ممكنة.

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0565680788