شركة صيانة منازل بالرياض
شركة صيانة منازل بالرياض
9 مارس، 2020 4:45 م

شركة صيانة منازل بالرياض

شركة صيانة منازل بالرياض..بمرور الكثير من الوقت على المنازل قد يحدث بعض التلف بشيء مؤكد في الكثير من الاعمال كأعمال السباكة او الكهرباء بالمنازل او حتى حدوث بعض التآكلات في الكابلات ، و من هنا تبدأ معاناة اصحاب المنازل في تكبد العديد من الاموال و غيرها من التجديدات لاصلاح التلف الذي قد حدث.

لكن قد يمكن ان تتفادى حدوث اي تلف او تآكل قد حدث باي مكان من اساس البيت و ذلك من خلال الاستعانة بشركة بنيان الغد و التي تعتبر افضل شركة صيانة منازل في الرياض حيث تعمل الشركة على عمل صيانة دورية لمختلف اجزاء المنزل و من هنا قد لا تتعرض لاي انقطاع للمياه او حتى انقطاع للكهرباء و بالطبع تفادي الكثير من نفقات اعمال الصيانة.

شركة صيانة منازل بالرياض

شركة صيانة منازل بالرياض

لماذا شركة صيانة منازل بالرياض ؟ 

  • تحرص افضل شركة صيانة المنازل بالرياض على صيانة جميع الاشياء الموجودة بالمنزل بما فيها من الواجهات الخارجية و عمليات السباكة و صيانة الكهرباء و كذلك اعمال النجارة و النقاشة و تلميع البلاط.
  •  تتميز شركة صيانة منازل بالرياض بخبرة واسعة في مجالات صيانة مختلف اجزاء المنزل لذا فهي على دراية كاملة بمختلف حلول اعمال الصيانة.
  •  تمتلك افضل شركة صيانة منازل الرياض باستخدام الكثير من الاجهزة و المعدات و الادوات و التي بدورها تساعد على تنفيذ كافة عمليات صيانة المنازل بالدقة المطلوبة و كذلك توفر الكثير من الوقت.
  • الدقة و السرعة في تنفيذ كافة اعمال الصيانة و هذا ما تهدف اليه الشركة دائما.

اهم اعمال الصيانة التي تقوم بها افضل شركة صيانة المنازل بالرياض 

توضح شركة صيانة منازل الرياض بأنه يوجد العديد من اعمال الصيانة التي يجب ان تحدث بصورة دورية للتأكد من سلامة كافة محتويات المنازل و التي هي كالاتي:

  • عمل صيانة دورية و شاملة لكافة اعمال الكهرباء:

تحرص شركة صيانة المنازل بالرياض على عمل صيانة بصفة دورية لجميع اعمال كهرباء المنزل بما فيها من الاضاءة او اي شيء قد يحدث ماس كهربائي و تقوم ايضا بالعمل على تغيير كافة الكابلات الكهربائية و كذلك تجدد بعض المفاتيح التي قد تستخدم في الاضاءة الكهربائية.

  • عمل صيانة شاملة للارضيات و البلاط:

تحرص الشركة على صيانة البلاط و الارضيات و ذلك للتأكد من عدم وجود كسر او هبوط في مختلف التركيبات الارضية الموجودة بالمنازل ، كما تحرص على جلي البلاط لتعيد اللمعان للارضيات مرة اخرى.

  • صيانة الحوائط و الجدران:

كما تحرص شركة صيانة المنازل بالرياض على عمل صيانة شاملة لكافة الدهانات و الجدران بصفة دورية و ذلك من خلال التأكد من عدم تضررها بأي شكل من وجود عوامل الرطوبة او الشروخ او الشقوق ؛ سواء كانت شروخ او شقوق بسيطة بالحائط و يمكن معالجتها و اصلالحها بسهولة و سواء كانت شقوق عميقة يزيد عرضها عن 4 مم و التي قد تحتاج الى ملأها بمزيج من الاسمنت و الرمل و بعضالمواد العازلة.

  • صيانة شاملة لكافة اعمال السباكة:

تعمل شركة صيانة المنازل بالرياض على صيانة غسالات المنزل و الثلاجات و الغسالات و السخانات بالمنازل و كذلك موتور المياه.

  • صيانة الغاز:

قد تكون تسريبات الغاز احد اكثر المشاكل الخطيرة التي قد تواجه الكثير من اصحاب المنازل و التي منها حدوث تسربات بالغاز ، لذا تقوم الشركة على اجراء صيانة بصفة دورية على كافة وصلات الغاز الموجودة بالمنزل مع العمال على اصلاح مناطق تسرب الغاز دون اللجوء الى اعمال التكسير او التخريب التي قد تشوه منزلك.

  • صيانة دورية للاجهزة الكهربائية:

كثرة استخدام الاجهزة الكهربائية الموجودة بالمنازل قد يؤدي بمرور الوقت الى حدوث عطل او تلف بها لذا تحرص شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض على اجراء اعمال صيانة شاملة و دورية على كافة الاجهزة المنزلية.

نصائح شركات صيانة منازل بالرياض للتعامل مع كافة الاعطال الكهربائية

تعتبر الاعطال الكهربائية احد اكثر الاعطال الخطيرة التي قد تنجم عن عدم صيانة المنازل بصفة دورية ، لذا تحرص شركة صيانة منازل بالرياض على تقديم بعض النصائح ليمكن اصلاحها بشكل اسرع و اسهل و هذه النصائح هي كالاتي:

  • تؤكد شركة صيانة منازل الرياض بعدم ملامسة اي سلك مكشوف حيث يجب ان يتم التأكد تماما من عدم وجود تيار الكهربائي قبل الشروع في اصلاحها.
  • اغلاق كافة المفاتيح الكهربائية بالمكان الذي سيتم فيه عملية الصيانة و التأكد من انه تم ابلاغ كافة الافراد الموجودين بداخل المنزل بعدم فتح الدوائر الكهربائية.
  • يجب ان توصل التوصلات الكهربائية بين الاسلاك الكهربائية بطريقة محكمة و ذلك لتجنب حدوث التماس كهربائي بين باقي الاسلاك الكهربائية.

للاتصال و طلب احدي خدماتنا يرجي الاتصال علي الرقم التالي_ 0565680788