شركات كشف التسربات
شركات كشف التسربات
8 مارس، 2021 5:23 م

تعد مشكلة التسربات المائية من اخطر المشاكل التي تواجه الافراد و المبني لأنها تؤدي الي احداث الكثير من الكواثر التي تتسبب في احداث العديد من الاضرار للمبني ، لهذا يعد من الأفضل اكتشاف التسرب في اسرع وقت ممكن من اجل المحافظة علي المبني من كل هذه الاضرار لهذا عليك بالاتصال فورا علي شركة بنيان الغد التي تعد افضل شركات كشف التسربات المائية لأن الشركة تحتوي علي افضل فريق عمل متخصص في عمليات كشف التسربات المائية كما تحتوي عل افضل و احدث الأجهزة و المعدات المتطورة المسؤولة عن التنقيب عن مكان التسرب و العمل علي معالجته بكل احتراف دون الحاجة الي هدم المكان .

شركات كشف التسربات

شركات كشف التسربات

شركات كشف التسربات :-

تعتبر التسربات المائية من اهم الأسباب التي تضطر المواطنين للقيام بعمل عزل الفوم من اجل حماية منازلهم وذلك لأن التسربات المائية تتسبب في احداث الكثير من الاضرار و التي قد تؤدي الي هدم المبني بعد ذلك حيث تتسبب في انتشار الروائح الكريهة نتيجة تسرب كمية هائلة من المياه و الذي يعمل علي انتشار الرطوبة العالية في المكان الذي يحتوي علي تسرب مياه ، كما يعد هذا المكان أيضا مناسب جدا لانتشار الفيروسات و الباكتيريا القادرة علي نقل و انتشار الامراض في المبني بأكمله كما يعد مكان مناسب أيضا لانتشار الحشرات و القوارض الضارة .

طريقة الكشف عن التسربات المائية :- 

تتبع شركة بنيان الغد افضل الطرق المناسبة للكشف عن التسربات المائية حيث يتم استخدام احدث الأجهزة و المعدات في عملية التنقيب عن مكان التسرب حيث تعمل هذه الأجهزة علي تتبع مكان التسرب بالتحديد و معالجته دون الحاجة الي الحفر او هدم الحائط ، ثم بعد الكشف عن مكان التسرب يتم الحفر في مكان التسرب ثم بعد ذلك يتم تغيير المواسير التي يوجد بها كسر او خدش ثم يتم وضع واحدة جديدة ذات مواصفات معينة و لها قدره معينه علي التحمل حتي لا نحتاج الي تغييرها مره اخري .

طريقة التواصل مع شركة بنيان الغد :-

اذا كنت تريد التواصل مع الشركة لطلب الخدمة فعليك بالدخول الي موقع الشركة ثم الاتصال علي رقم الهاتف الموجود اعلي الموقع او من خلال ارسال رساله علي البريد الالكتروني الخاص بالشركة وسيتم التواصل معك من خلال خدمة العملاء المتاحة لمدة 24 ساعة للرد علي شكاوي و استفسارات العملاء و حل مشاكلهم .

للتواصل والاستعلام وطلب خدماتنا _ 0565690902

نعم …. تقدم شركة بنيان الغد خدمة عزل اسمنتي للمسابح حيث يفضل بعض العملاء العزل الاسمنتي لان العمر الافتراضي له كبير كما ان غير مكلف وسهل التركيب ويعتمد علي مواد امنه .

نعم ….. تعتمد شركتنا علي تقديم جميع خدمات عزل الاسطح والتي تشمل عزل المسابح وعزل الخزانات والعزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

نعم …. تقدم شركة بنيان الغد خدمة عزل اسمنتي للمسابح حيث يفضل بعض العملاء العزل الاسمنتي لان العمر الافتراضي له كبير كما ان غير مكلف وسهل التركيب ويعتمد علي مواد امنه .