شركات عزل الأسطح بالفوم بالرياض
شركات عزل الأسطح بالفوم بالرياض
14 مارس، 2021 7:25 ص

أسعار شركات عزل الأسطح بالفوم بالرياض

تختلف أسعار شركات عزل الأسطح بالفوم بالرياض في تقديم خدمة العزل ولكن مع شركة بنيان الغد لخدمات عزل الاسطح والخزانات يمكنك الحصول علي افضل الخدمات بالضمانات حيث نالت الشركة ثقة العملاء علي مدار السنوات السابقة لاتباعها افضل طرق واليات عزل الاسطح التي تتناسب مع كل سطح بالإضافة الي اعتمادها علي مواد العزل ذات الجودة العالية و أدوات حديثة تساعد في انجاز المهام في اسرع وقت وبالتالي إرضاء العميل ……يمكنك الاتصال والحصول علي عروض الشركة من خلال الرقم 0565680788 .

شركات عزل الأسطح بالفوم بالرياض

شركات عزل الأسطح بالفوم بالرياض

طريقه عزل الأسطح بالفوم

  • عزل الاسطح احد مميزات المنشئات السكنية لأنها السبيل الوحيد للحفاظ علي الهيكل الخارجي والداخلي للمبني من عوامل الجو المختلفة والتي تؤثر بشكل كبير علي المبني مسببة ضعف وتهالك المبني و تسربات المياه لذلك يبحث الكثير من العملاء عن افضل الطرق للحفاظ علبي المباني والتي تتمثل في عزل الفوم الذي تنصح به افضل شركات عزل الأسطح بالفوم بالرياض .
  • عزل الفوم من افضل أنواع عزل الاسطح وأكثرها فاعليه كما انه يستخدم في العزل المائي والحراري معا ويعد أيضا من المواد العازلة للصوت لذلك يتهافت عليه العملاء لتركيبة في المنشئات ويتكون الفوم من خليط من مادة الاسيوسينايت والبوليول .
  • بعد تحضير مادة الفوم يجب التأكد أولا من نظافة السطح قبل تركيبة علي السطح ثم دهان طبقة من مادة البيتومين أولا ونتركها حتي تجف ثم نقوم برش الفوم علي جميع أجزاء السطح .

مميزات عزل الأسطح بالفوم

يتميز عزل الاسطح بالفوم بالكثير من المميزات والتي لا تجدها في أنواع العزل الأخرى فلا يحتاج الي
وقت كبير لتركيبة يستخدم كعازل مائي وحراري في نفس الطبقة وبالتالي تقليل سمك الحوائط
والجدران ، يقلل من استهلاك الطاقة الكهربية حيث يقلل من الاعتماد أجهزة المكيفات
والتدفئة التي تستهلك الكثير من الطاقة وبالتالي توفير الكثير
من نفقات الفاتورة الكهربية .

يتميز الفوم بكثافته الكبيرة وسهوله التحكم في طبقاته وبالتالي فان عمرة الافتراضي كبير كما يعد
عزل الفوم مقاوم للحرارة والمياه والحشرات ويحافظ علي التمديدات
الكهربية والتشطيبات ويمكن تركيبة علي أي نوع من أنواع
السطح كما يمكن تركيبه في أي مكان .

طرق تركيب عزل الفوم

عزل الأسطح بالفوم في النظام التقليدي

  • في هذا النوع من العزل يتم تركيب طبقة العزل الحراري أولا ثم العزل المائي لكي يعمل العزل المائي علي حمايه العزل الحراري وهذا في حاله استخدام طبقة عزل حراري منفصله عن العزل المائي وتكون مادة العزل الحراري غير مقاومة للمياه ويكثر استخدام هذا النوع من العزل في المناطق غزيرة الامطار ، وتتعرض طبقة العزل المائي الي اجهادات ميكانيكية كبيرة تصل اليها من أجهزة التكيف والتبريد وغيرها .

عزل الأسطح بالفوم في النظام المقلوب

  • يتم تركيب الفوم كعزل حراري اعلي طبقة العزل المائي حيث يعمل علي حماية مادة العزل المائي من الحرارة العالية واشعه الشمس الضارة والأشعة فوق البنفسجية ويكثر استخدام هذا النوع من العزل في المناطق الحارة حتي لا يتعرض العزل المائي للإجهاد الحراري الذي يؤدي الي تلفه ويتم استخدام الفوم لأنه مقاومة للمياه والرطوبة كبيرة أيضا .

أنواع عزل الفوم المستخدم من قبل شركات عزل الأسطح بالفوم بالرياض

  1. عزل فوم بولي يوريثان وهو مادة عضوية الأصل تنفرد بالكثير من المميزات مقاومتها للحرارة والمياه خفه الوزن وبالتالي لا تؤثر بالسلب علي السطح مقاومه للتقلبات المناخ المختلفة تتكون من طبقة واحدة و لا تحتاج الي مواد لاصقه ، تتوافر هذا المادة علي صورتين الصورة الصلبة وهي الواح يتم رصها الي جانب بعض والصورة الأخرى السائلة ويتم رشها علي جميع أجزاء السطح ويكثر استخدام هذه المادة علي الاسطح الغير مستويه  .
  2. عزل فوم بوليستيرين يوجد نوعان من هذه المادة الفوم الأبيض والفوم الأزرق وتتشابه هذه المادة مع شكل البلاستيك وتتميز بان كثافتها كبيرة وبالتالي صلبتها كبيرة سهله التركيب منخفضة التوصيل الحراري ، مقاومة للمياه بدرجة اكبر من البولي يوريثان لذلك يفضل استخدام هذه المادة .

اسئله العملاء :-

نعم يحتل عزل الفوم المركز الأول في عزل الاسطح و أنواع العزل الأخرى حيث يبحث عنها اغلب العملاء ويمكن استخدام الفوم في العزل المائي او العزل الحراري والعزل الصوتي ايضا .

نعم ….. تقدم شركة بنيان الغد خدمات عزل الفوم عماله فلبينية بالمملكة السعودية والرياض وتعتمد الشركة علي احدث المعدات ومواد عزل الفوم الامنة فقط تواصل معنا .

تقدم شركة بنيان الغد افضل أسعار عزل الفوم للأسطح والتي تختلف تبعا لعوامل عدة منها مساحة السطح المراد عزله ويتم حساب سعر الفوم العازل بالمتر فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

لا فـ شركة بنيان الغد تؤكد على أن عزل الفوم لا يسبب أي تأثيرات سلبية على المبنى بل بالعكس فهو يقدم الكثير من المميزات للمبنى مثل المتانة والصلابة ، تعزيز العمر الافتراضي ، حفظ المبنى من مشكلات كثيرة مثل التسربات المائية وتشققات الجدران والرطوبة وغيرها.

للتواصل من خلال الرقم  0565680788