خذ فكرة عن طريقة عزل الاسطح
خذ فكرة عن طريقة عزل الاسطح
26 أغسطس، 2020 3:03 م

خذ فكرة عن طريقة عزل الاسطح

خذ فكرة عن طريقة عزل الاسطحهل تعاني من مشاكل تسربات المياه في بيتك ؟! عندك شقوق في جدران المنزل ؟! يبقي محتاج تعمل عزل لمنزلك ! خذ فكرة عن طريقة عزل الاسطح بسهولة مع شركة مفتاح الدقة افضل شركة عزل اسطح في المملكة السعودية ؛ فنحن شركة متخصصة في مجال العزل بمختلف انواعه ومن مميزات شركتنا :

طريقة عزل اسطح المنازل وخدمات شركتنا المميزة :

  • الخدمة المميزة:

تقدم شركتنا افضل خدمة عزل اسطح في السعودية بأفضل جودة وبكفاءة عالية جدا وذلك لان هدف الشركة هو رضا العميل التام عن الخدمة وثقته التامة بينا كأفضل شركة عزل اسطح في الرياض .

  • العمالة المدربة :

تمتلك الشركة اقوي فريق من العمال مدربين علي اعلي مستوي وعلي أساس مهني وحرفي دقيق ، ففريق عمالنا يضم مجموعة من امهر المهندسين وخبراء عزل متخصصين وايدي عاملة تتميز بالكفاءة والاتقان والخبرة الطويلة في مجال عزل اسطح وعزل الفوم وعزل شينكو و عزل خزانات و عزل اسطح معدنية و اسطح مبلطة، وتنفرد الشركة بضمها فريق من العمالة الفلبينية مدرب علي درجة عالية من الكفاءة لتقديم افضل خدمات العزل .

مميزات شركة عزل اسطح

  • ارخص الأسعار :

بالرغم من جودة الخدمة التي تقدمها الشركة فأننا نوفر ارخص خدمات العزل في الرياض والسعودية فالأسعار التي تقدمها الشركة أسعار تنافسية لا توفرها أي شركة اخري في المملكة تعمل بمجال العزل ، وليس هذا فقط ولكننا نقدم عروض سعرية وتخفيضات هائلة علي خدمات العزل ..! اسرع بالتواصل معنا واستغل عروض الصيف وتخفيضات الأسعار التي نقدمها .

  • معدات حديثة :

حرصا منا علي توفير افضل خدمة للعميل دائما ما نتابع ما هو جديد في مجال العزل و نستخدم احدث معدات العزل وندرب فريق عمالنا علي المعدات الجديدة لكي نضمن استخدامهم لها بجودة وكفاءة .

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

هناك العديد من شركات العزل في المملكة السعودية وتتنافس تلك الشركات مع بعضها البعض لكي تنال ثقة العميل، لكن شركة بنيان الغد تفوقت علي جميع تلك الشركات لتصبح افضل شركة عزل اسطح بالرياض بلا منازع توفر افضل خدمات عزل الاسطح بالفوم وعزل الخزانات وتستخدم مختلف طرق العزل التي تتناسب مع سطح المبني لكي تحمي سطح المبني من أي عوامل جوية وحمايته من تسربات المياه والامطار وعوامل الرطوبة و التسربات الصوتية ، وتتخصص شركتنا بعمل عزل الاسطح بمادة البولي يورثان .

كيف تختار مادة عزل الاسطح ؟

عند اختيارك مادة عزل الاسطح من الواجب ان تختار :

  1. ان تكون المادة العازلة ذات قوة تحمل عالية .
  2. ان تكون مادة العزل ذات توصيل حراري منخفض .
  3. لابد ان تقاوم المادة العازلة العفن والحرائق والبكتريا .
  4. مادة العزل لابد ان تكون ذات كثافة منخفضة ومقاومة للانضغاط.
خذ فكرة عن طريقة عزل الاسطح -Roof insulation company - شركة عزل اسطح

خذ فكرة عن طريقة عزل الاسطح

مميزات افضل شركة عزل اسطح

ننصحك عزيزي القارئ باللجوء الي خبير متخصص في عزل الاسطح او الي شركة عزل متخصصة لكي تختار
مواد عازلة ذات جودة ومتانة وتعد شركة عزل بالرياض من افضل شركات عزل الاسطح
المتخصصة في المملكة السعودية .

خذ فكرة عن طريقة عزل الاسطح سواء عزل مائي وحراري

في البداية يجب عليك تجهيز السطح وتنظيفه وإزالة المخلفات الموجودة عليه ومخلفات اللياسة وغير ذلك .

  • عزل اسطح باستخدام الخرسانة الرغوية ” Foam Concrete” :

تتكون الخرسانة الرغوية من الاسمنت وبعض المواد الكيميائية التي تساعد علي لزوجه الخرسانة الرغوية وتدفقها ويتم صب الخرسانة الرغوية علي السطح المراد عزله و تسوية السطح حتي يكون املس بدون وجود أي نتوء

يوضع علي السطح طبقة من سائل بريمر وذلك لاستقبال طبقة العزل ويفضل عند تطبيق العزل المائي
ان تختار مادة بيتومين فهي من افضل مواد العزل المائي و يطبق علي السطح
طبقة من لفائف البيتومين بسمك 4 ملم .

أسئلة العملاء حول عزل الاسطح

تعتبر شركة الدقة واحدة من افضل شركات العزل الحراري والعزل المائي التي تقدم ارخص سعر متر العزل الحراري، لكن قد يختلف سعر المتر بناؤها على بضعة عوامل منها حجم الاسطح المراد عزلها و عوازل الاسطح المستخدمة . 

تنصح شركة عزل مائي وحراري بالرياض باستخدام بعض المعدات و الأدوات عند تطبيق عزل الاسطح بالفوم مثل جوانتي و حذاء برقبة كبيرة للوقاية عند رش مادة الفوم و كمامة للوقاية من رذاذ الفوم و بدلة عازلة ضد الفوم .

يوجد العديد من أنواع العزل التي يتم استخدامها لحمايه الاسطح من العوامل البيئية التي يتعرض لها و من اهم هذه الأنواع العزل المائي للأسطح و العزل الحراري و عزل المساح و عزل الخزانات و غيرهم من الأنواع المختلفة .

تختلف أسعار العزل الحراري من شركة لشركة اخري ولكن تقدم شركة بنيان الغد افضل اسعار عزل الاسطح من الحرارة كما تقدم أنواع مختلفة من أنواع العزل الحراري مثل الصوف المعدني و الواح البوليسترين والالياف الزجاجية

للتواصل على رقم 0565680788