حمض البوريك للصراصير افضل طرق مكافحة الصراصير في المنزل نهائيا
حمض البوريك للصراصير افضل طرق مكافحة الصراصير في المنزل نهائيا
14 نوفمبر، 2018 9:20 ص

حمض البوريك للصراصير ويمكن ايضا استخدام  حمض البوري كفى  الاستعمال الخارجى  وذلك  حيث انة عيارة  عن مادة شديدة  السمية  وقد ياكل الاطفال او الحيوانات الاليفة عن طريق هذة العجينة.
لذلك يتم وضع  هذة العجينة بعيدا  عن الكلاب والقطط والاطفال . ويجب علينا بان نحتفظ بهذة العجينة  فى  مكان رطب لذلك  نكون بحاجة الى ورق  من الالمونيوم  .

يتم خلط ايضا معلقة  من  حمض البوريك  مع معلقتين  من الدقيق  ومعلقة  واحدة  من الكاكاو  ويتم استخدام ايضا  بى  اف  وهو عبارة  عن نوع  من انواع  حمض البوريك.

طريقة استخدام حمض البوريك للصراصير:

ولكنة غير ضار  ولا لايكون لة  تاثير  على الاطفال  ولايوجد لة  خطر ايضا  عليهم  وغير سام  مثل العديد من المبيدات الحشرية طريقة للتخلص من الناموس نهائياً ويتم  وضع هذة المادة  حول  المراحيض ايضا  والشقوق  والزوايا  والفراغات  وعند استخدامة يتم اجتناب  استنشاق  اى  حمص لانة قد يعمل على التهاب الرئتين  .
يتم ايضا استخدام مبيد حشرى  ثم نقوم برش هذا المبيد الحشرى فى الامكان التى قد يتواجد بها الصراصير  على الجدران  و

الشقوق وفتحات التهوية  ويتم اتباع كافة الارشادات الموجودة على  العلبة مع حمض البوريك للصراصير اسباب تسرب المياه.

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية:

يتم ايضا استخدام الطعام للصراصير حيث يتم مزجة مع بعض الا طعمة التى  تقوم بجذب الصراصير اليها  فتاكل منة  وتنقلة للخلية بالكامل , وبذلك يمكنا التخلص  التام منهم  وضوع هذا الطعام فى المناطق التى  يتواجد بها الصراصير
يجب علينا استخدام  مصيدة صراصير  حيث يتم وضع  المادة  اللاصقة  عليها  وذلك حتى يتم جذب الصراصير طرق مكافحة حشرات البق المنزلية ويمكن وضعها فى الاماكن التى  تتجمع فيها الصراصير .
يتم ايضا استخدام برطمانات الماء ويتم وضعها بالقرب  من الجدران والحوائط حيث قد ستحاول الصراصير الدخول الى  تلك البرطمانات  ولن تستطيع الخروج منها  ويمكن ايضا اضافة بعض  من مسحوق القهوة الى الماء .

كيف اتخلص من الصراصير بطريقة طبيعية مع حمض البوريك للصراصير :

لا يكاد يخلو منزل فى اى مكان كان من الحشرات حتى فى ارقى المناطق وأثمنها واكثرها تحضرًا .. فهى أولا واخيرا كائنات صغيرة دقيقة صعب السيطرة عليها, ولهذا تجدها تنتشنر فى كثير من البلدان على اختلاف نهوضها .
وبالتالى جاءت الحاجة إلى شركات متخصصة لمكافحة الات كشف المعادن مثل تلك الحشرات.ربة منزل تواجهة مشكلة في الحشرات المنزلية الزاحفة والطائرة وتبحثي عن ارقام مكافحة الحشرات بجوجل فاليك ارقام شركات مكافحة النمل الابيض يمكنك الاعتماد عليها.

وبالفعل  انتشرت مؤخرا العديد من الشركات خاصة فى الوطن العربى الذى يعانى من الحشرات كثيرا جدا لانها منطقة تعانى كثيرا من مشكلة القمامة وبالتالى تعد اكثر عرضة لظهور الحشرات.
ومن تلك الشركات كانت شركة حمض البوريك للصراصير المتخصصة ى مكافحة الحشرات والقضاء عليها بكل سهولة ويسر .

تنتشر العقارب فى كثير من البيئات المحيطة بنا خاصة فى المناطق العشوائية على حواف المدن وفى الخلاء والريف والصحارى لدى البدو وغيرهم من المناطق النائية .

كما انها احيانا تنتشر فى المدن الساحلية وعلى الشواطئ وفى الرمال والحدائق الواسعة والمناطق الضحلة والمليئة بالمخلفات والحشرات الصغيرة حيث تتغذى عليها العقارب مع حمض البوريك للصراصير .

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية: