شركة عزل فوم مائي
شركة عزل فوم مائي
6 مايو، 2020 10:31 ص

شركة عزل فوم مائي

دائما ما تتعرض كل منشئة لعوامل الجو المختلفه مثل التفاوت في درجات الحرارة الرطوبة والامطار التي تشكل خطرا كبيرا علي المنشة حيث ان وصول الماء لطبقات السطح تتفاعل مع مواد البناء مسببه تاكل الخرسانه لذلك فان عزل الاسطح من الامور الضرورية التي تحمي المنشئة من اي اضرار قد تلحق بها ، كما ان عزل الفوم من افضل مواد العزل المائي والحراري ايضا فان كنت بحاجة الي خدمة عزل الاسطح فلاتتردد في طلب الخدمة من أفضل شركة عزل فوم مائي بالرياض من خلال الرقم 0565680788 .

شركة عزل فوم مائي

شركة عزل فوم مائي

اسعار عزل الفوم مقدمة من أفضل شركة عزل فوم مائي

عزل الفوم من افضل مواد الفوم التي توصي بها جميع شركات عزل الاسطح بالرياض حيث يتوفر منه الواح صلبه كما يتوفر منه سائل رغوي يتم رشة علي السطح المراد عزله لذلك يعد عزل الفوم من انسب انواع العزل لجميع الاسطح مثل السطح البلاستيكي والخرساني والخشبي كما انه مناسب للاسطح الغير مستوية حيث يتوغل الي المناطق الصعبة ، وتختلف اسعار الفوم علي حسب الجودة والشركة المستخدمه ، كما تتوقف اسعار علي مساحة السطح والفنيين ولكن ان كنت بحاجة للحصول علي افضل اسعار لعزل الفوم فيمكنك التواصل مع شركة بنيان الغد حيث انها من افضل شركات عزل الفوم بالرياض التي تعتمد علي افضل الخامات كما تقدم افضل الاسعار لعملائها الكرام .

خطوات عزل الفوم كما اشارت اليها افضل شركة عزل فوم شمال الرياض

  • قبل القيام بعزل الفوم يجب التاكد من سلامه جميع مواسير المياه والصرف بالمنزل والتاكد من عدم وجود تسرب باي ماسورة والتاكد من سلامه السطح ايضا .
  • القيام بتنظيف السطح والتخلص من اي شوائب او غبار او اتربه عالقه بالسطح حتي لاتتسبب في ازاله العزل بعد ذلك او التقليل من كفاءته وتوصي بهذا افضل شركة عزل اسطح جنوب الرياض .
  • العمل علي تسويه السطح وازاله اي انتواءات موجودة عليه ، علي الرغم ان عزل الفوم الرغوي يصل الي جميع الاماكن الا انه من الافضل ان يكون السطح مستوي حتي يزيد من كفاءته .
  • بعد ذلك ياتي فريق من شركة عزل الاسطح بالرياض يقوم بحساب مساحة السطح ومعاينتة وكتابه ملاحظات ثم تحديد المواد الازمه لعزل السطح .
  • بعد ذلك تحضر الشركة الاجهزة الازمه لصنع الفوم واحضار كميه مناسبه للسطح من الفوم والبدء في تحضيرها عن طريق خلط مكونات الفوم تحت ضغط وحرارة معينة .
  • يتم رش طبقة من عزل الفوم ويجب الاتقل هذة الطبقة عن 3 سم كما يمكن التحكم في سمك الفوم علي حسب رغبة العميل .
  • بعد رش طبقة من الفوم توصي شركة عزل فوم للاسطح بالرياض من الانتظار حتي تجف طبقة الفوم بعد ذلك نقوم برش طبقة من مادة الاكريلك للحفاظ علي سلامه الفوم من العوامل الجوية .
شركة عزل فوم مائي

شركة عزل فوم مائي

مميزات عزل الفوم كما اشارت اليها أفضل شركة عزل فوم مائي وحراري بالرياض

  1. يحمي الفوم السطح من الحرارة العالية الناتجة من اشعة الشمس المباشرة كما يوفر درجات حرارة مناسبة داخل المبني وعدم الحاجة لتشغيل المكيفات .
  2. الحد من الاعتماد علي المكيفات والمدفئات وتقليل الطاقه المستهلكه لتشغيلهم وبالتالي تقليل النفقات الناتجة عن الكهرباء .
  3. زيادة العمر الافتراضي للمباني لمدة تصل الي 10 اعوام وحمايه المبني من اي اخطار قد يتعرض لها مسقبلا نتيجة عوامل الجو المختلفه .
  4. توصي أفضل شركة عزل الفوم بالرياض به لانه يحافظ علي المنشئة من التسربات المائية التي قد تلحق بها نتيجة للعوامل المختلفه .
  5. لايعمل الفوم كعازل ثنائي فقط اي حمايه السطح من الحرارة والمياه في نفس الوقت وانما يعمل كعازل للصوت فيحافظ علي الهدوء داخل المنشئة .

لطلب الخدمة والتواصل يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788