شركة عزل فوم شمال الرياض
شركة عزل فوم شمال الرياض
30 أبريل، 2020 9:57 م

شركة عزل فوم شمال الرياض

يلجأ اصحاب المنشئات للقيام بعزل الاسطح لحمايتها من الحرارة والبرودة والامطار والرطوبة وجميع العوامل الجوية التي تتعرض لها ولكن سوف نتحدث في هذة المقالة عن افضل انواع عزل الاسطح وهو عزل الفوم يعمل هذا العزل كعازل مائي وعازل حراري في نفس الوقت اي انه عازل ثنائي لذلك يتم استخدامه بكثرة خاصة في الاماكن الحارة فاذا كنت من قانتي مدينة الرياض فيمكنك الاستعانة بافضل شركة عزل فوم شمال الرياض للحصول علي افضل خدمات عزل الاسطح المقدمة من الشركة باسعار تنافسية مقارنة بشركات عزل الاسطح الاخري .

شركة عزل فوم شمال الرياض

شركة عزل فوم شمال الرياض

خدمات شركة عزل فوم شمال الرياض :-

هل تتعرض لتسربات المياه المتكررة ؟! تلاحظ وجود تصدعات وتشققات بمنشئتك ؟ يتساقط الدهان وتتلف الديكورات ؟ تعاني من الحرارة الشديدة في فصل الصيف والبرودة القارسة في فصل الشتاء ؟ كل هذة مؤشرات لضرورة القيام بصيانة منشئتك وحمايتها ، ان الحل الوحيد للحفاظ علي المنشئة من اي تلف قد تتعرض له هو القيام بعزل الاسطح فاذا كنت بحاجة الي عزل منشئتك يمكنك التواصل مع شركة بنيان الغد للخدمات المنزلية حيث انها من افضل شركات عزل الاسطح بالرياض فتمتلك الشركة فريق متخصص من المهندسين والفنيين المدربين علي اعلي مستوي ، كما تعتمد علي احد الاساليب العلمية في العزل ، لاتتوقف خدمات الشركة علي عزل الاسطح فقط وانما تقدم خدمات اخري في مجالات متعددة مثل الكشف عن تسربات المياه ، مكافحة الحشرات ، تنظيف المنازل ، صيانة الكهرباء ، نقل العفش والاثاث المنزلي .

ما هو عزل الفوم كما اشارت اليه شركات عزل الاسطح بالرياض ؟!

  • يرجع تكون الفوم من خليط من مركب الاسيوسنايت والبوليول يتم دمجهم معا تحت ضعط وحرارة معينة ثم يتم تكون الفوم السائل الذي يتم رشه علي الاسطح المراد عزلها بنسبة تصل من 3 سم حتي 5 سم علي حسب رغبة العميل وطبيعة السطح ، ويتميز عزل الفوم انة مناسب لجميع الاسطح سواء كانت خرسانية ، بلاستيكية ، معدنية او خشبية .

اهمية عزل الفوم تعرضها شركة أفضل شركة عزل فوم بالرياض

  1. يحمي الفوم اسطح المنشئات من اشعة الشمس والاضرار الناتجة عنها والتي تتسبب في حدوث تصدعات وشروخ ، كما يحمية من الامطار الغزيرة والبرودة الشديدة في فصل الشتاء .
  2. يزيد عزل الفوم من العمر الافتراضي للمنشئات حيث يعمل علي تغليفها من اي اضرار قد تلحق بها وقد يصل العمر الافتراضي للمنشئة الي اكثر من 10 اعوام .
  3. توصي شركات عزل الفوم بالرياض لانة يوفر الطاقه المستهلكة من الكهرباء لان العزل يحمي السطح من الحرارة والبرودة وبالتالي يقلل من استخدام المكيفات والمبردات .
  4. يعكس العزل اشعة الشمس الضارة والتي تتسبب في الحرارة المرتفعة مما يؤدي الي حدوث تصدعات بالمنشئة بمرور الزمن .
  5. يعد عزل الفوم من العوازل الثنائية اي يعمل كعازل مائي وعازل حراري في نفس الوقت فيحمي السطح من تسربات المياه التي تتسبب في مشاكل واضرار كثيرة .
  6. يشتهر استخدام عزل الاسطح بين الناس لانه مناسب لجميع الاسطح سواء كانت بلاستكية او خشبية او معدنية ، كما انه غير مكلف .
  7. يعد الفوم من المواد الامنة الغير مضرة علي بصحة الانسان ، كما انه قطعه واحدة وبالتالي فهة سهل التركيب وسهل الاستخدام .
شركة عزل فوم شمال الرياض

شركة عزل فوم شمال الرياض

اسعار عزل الفوم المقدمة من شركة عزل فوم بالرياض

تختلف اسعار عزل الاسطح من شركة لشركة اخري ولكن لاتوجد منافسة بين اسعار شركتنا والشركات الاخري فان كنت تبحث عن افضل الاسعار فيمكنك التواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 :-

  • يختلف عزل الفوم من شركة لشركة اخري تبعا لجودتها والشركة المستخدمة لها كما تحرص اغلب الشركات علي استخدام الفوم في عزل الاسطح نظرا لرخص ثمنة وجودة وكفائتة .
  • يفضل اصحاب الشركات استخدام الفوم في العزل الحراري والمائي نظرا لتكلفتة المنخفضة مقارنة بمواد العزل الاخري .
  • تختلف اسعار الفوم الحراري تبعا لشكله فهناك الفوم الرغوي والفوم الصلب والواح الفوم وحبيبات الفوم ، ويعد الفوم الرغوي من افضل انواع الفوم .

لطلب الخدمة والتواصل يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788