افضل شركة عزل اسطح بالرياض
افضل شركة عزل اسطح بالرياض
13 أبريل، 2020 12:12 ص

هناك الكثير من شركات عزل الاسطح بالرياض ولكن إذا كنت تبحث عن خدمة تتميز بجودة عالية على أيدي خبراء ومتخصصين وبأسعار منافسة من الصعب أن تجدها في مكان آخر فلا تتردد في طلب الخدمة شركة بنيان الغد التي تعتبر افضل شركة عزل اسطح بالرياض.

العزل ببساطة معناه وضع طبقة من المادة العازلة بهدف منع تسريب المياه وتتنوع طرق عزل المباني باختلاف طبيعة المبنى فالمنزل يختلف عن المستشفى كذلك الأمر بالنسبة للشركة والمصنع ومن الجدير بالذكر أن شركتنا شركة بنيان الغد تقدم كافة خدمات العزل الحراري والمائي والصوتي بما يحمي الأسطح من الأمطار الغزيرة والتسربات شتاءً والحرارة العالية صيفاً وعزل الرطوبة لحماية المبنى من العفن بالإضافة إلى عزل الصوت لمنع سماع الضجيج الموجود في الخارج.

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

عزل الاسطح الحراري من افضل شركة عزل اسطح بالرياض

من الاسم يتبين لنا ان هذا العزل متخصص في عزل الحرارة عن المنشاة تماماً مما يجعل الجو داخل المكان لطيف فنحن نعلم أن المملكة العربية السعودية من البلدان التي تشتد بها الحرارة في الصيف مما يجعل من عزل الاسطح الحرارة ضرورة لا غنى هنا ويوفر ذلك التكلفة المالية المتعلقة بفواتير الكهرباء حيث سيقل استخدام المكيفات نتيجة للعزل الذي تسبب في خفض درجة الحرارة.

وتتنوع مواد العزل الحراري حيث يختار فريق العمل المادة المستخدمة حسب البيئة وفي السطور التالية سوف
نتعرف على افضل مواد العزل الحراري التي تستخدمها أفضل شركة عزل اسطح بالرياض :-

  • الألياف الزجاجية العازلة
  • فوم البولي يوريثان
  • ألواح البوليسترين
  • الصوف المعدني
  • السليلوز

توضح افضل شركة عزل اسطح بالرياض أن كل ما سبق أنواع جيدة من أجل العزل الحراري ولكن أفضل هذه الأنواع على الإطلاق هو عزل الاسطح بالفوم إذ يتميز بكونه مادة صديقة للبيئة ويعتبر مادة مقاومة للحريق كما أنه يتيمز بكثافته المنخفضة وإمكانية تطبيقه على الكثير من الأسطح المعدنية والخرسانية وحتى البلاستيكية بسهولة ودون عناء فهو يضمن أفضل نتائج العزل الحراري.

عزل الأسطح المائي

توضح افضل شركة عزل اسطح بالرياض أن العزل المائي من الأمور التي لا غني عنها لحماية المبنى من الأمطار والتسربات مما ينتج عنه صدأ الحديد وتآكل الخرسانة وتلف الممتلكات وقد يؤدي أيضاً ذلك إلى الرطوبة وبالتالي نمو العفن وجذب الحشرات وغير من الأضرار التي قد تتصاعد إلى أن تصل إلى انهيار المبنى.

ولكن لا داعي للقلق فشركتنا تستخدم عوازل منيعة أثبتت جدارتها على مر السنين التي تمنع أي تسرب للمياه نهائياً فنحن نتميز بجودة خدماتنا لأن هدفنا هو إرضائكم وكسب ثقتكم ومن المواد التي نستخدمها في عزل الاسطح المائي:-

  • البيتومين السائل
  • الألواح الإسفلتية
  • المواد المعدنية
  • البولي ايثيلين
  • القرميد

أيضاً لكل نوع من هذه المواد ما يتميز به وما يعيبه ولكن بشكل عام تعتبر مادة البيتومين السائل من أفضل
المواد حيث تتميز بمقاومتها للرطوبة ومقاومتها للفطريات و الحشرات مثل السوس والنمل ، كذلك مادة
البولي ايثيلين تعتبر من المواد الضرورية لعزل الاسطح من المياه فهي تتميز بخفة وزنها ومرونتها
وبالتالي تناسبها مع كافة أنواع الاسطح.

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

اسعار عزل الاسطح بالرياض

تختلف أسعار عزل الاسطح بالرياض من شركة لأخرى وحسب جودة الخامات والمواد المستخدمة ولكن لا يعني ذلك تقديم الخدمة بأسعار باهظة كما تفعل العديد من الشركات ، فـشركة بنيان الغد تتميز بتقديم كافة خدمات العزل بأفضل الأسعار الممكنة وذلك من خلال العروض والتخفيضات التي تحرص الشركة على تقديمها باستمرار فنحن نعد ارخص شركة عزل اسطح بالرياض بل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

افضل شركات عزل أسطح بالرياض

وبالإضافة إلى أسعار الشركة التنافسية التي قلما تجدها في مكان آخر تتميز الشركة بعمالتها المدربة والمتخصصة في مجال عزل الاسطح التي تنفرد بخبرة تمتد لسنوات ، كذلك تستخدم الشركة أفضل التقنيات والوسائل المتبعة في تطبيق العزل مع أفضل وأجود الخامات والمواد التي تضمن عملية عزل ممتازة ، كما أن الشركة تلتزم بمواعيد المحددة من قبل العملاء وتقدم ضمانات على خدماتها وأخيراً يمكن الشركة أن تصلك أينما كنت في أي مكان بالمملكة.

إذا كنت تعاني بالفعل من تشققات أو تلفيات ناتجة عن عدم تطبيق العزل حتى الآن فلا تتهاون في إصلاح
المشكلة وبادر في الاتصال بـ افضل شركة عزل اسطح بالرياض على رقم 0565680788

عزل اسطح مبلطه

تبين افضل شركة عزل اسطح بالرياض أن تسرب المياه بعد تركيب البلاط تعد من أكثر المشكلات المزعجة التي تضايق الكثير من الأفراد لأن في هذه الحالة يصعب القيام بتكسير البلاط ولكن لا عليك فأفضل ما يمكنك القيام به هو التواصل مع شركة بنيان الغد افضل شركة متخصصة في عزل الاسطح المبلطة.

يتم استخدام أكثر من مادة لـ عزل الاسطح المبلطة حيث يقوم فريق العمل باستخدام مادة البولي يوريثان من اجل تغطية البلاط بالكامل أو استخدام عازل سيكو كوت بروف و عازل كول بروف كما يمكن العزل بمواد أخرى مثل الاسمنت الأبيض الذي يتم خلطه مع المادة العازلة ووضعه على التشققات والفتحات الموجودة في البلاط.

وبعد عمل المعاينة واختيار المادة العازلة المناسبة يبدأ العمال في عزل السطح ولكن أولاً يتم تنظيف السطح جيداً من الرمال أو الشوائب وبعد ذلك يتم تعديل ميول البلاط الموجود بالقرب من مصفاة السطح بحيث لا تتجمع المياه حول المصفاة وبعدها يتم إزالة فواصل التمدد القديمة وعمل فواصل جديدة من اجل حماية السطح من التسرب وعمل طبقة من عازل معجون لكل الفواصل.

بعدها يقوم فريق العمل بعمل أكثر من طبقة مثل طبقة العزل المائي وطبقة الإكريلك
وبعدها يتم ترك السطح حتى يجف ثم رش السطح بماء خفيف.

لطلب الخدمة والتواصل من افضل شركة عزل اسطح
بالرياض يرجى
الاتصال بنا على رقم 0565680788